مقتل 3 جنود جزائريين في عملية ارهابية

نحسبهم عند الله شهداء ...حفظ الله الجزائر الشقيقة
 
مراسلنا: مقتل 3 عسكريين جزائريين خلال عملية أمنية في تيبازة
تاريخ النشر:06.11.2019 | 20:34 GMT |
مراسلنا: مقتل 3 عسكريين جزائريين خلال عملية أمنية في تيبازة


أفاد مراسلنا بأن ثلاثة عسكريين جزائريين قتلوا وأصيب أربعة آخرون بجروح في عملية تمشيط بمحافظة تيبازة غربي الجزائر العاصمة.

وأطلق الجيش الجزائري، منذ 3 نوفمبر الجاري، عملية أمنية في منطقة جبل الرياشة ببلدية الداموس في ولاية تيبازة.

وأعلن الجيش عن تصفية مسلحين اثنين، صباح اليوم الأربعاء، ومصادرة أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهما. وارتفعت حصيلة العملية إلى 3 مسلحين تم القضاء عليهم منذ بدايتها.

ولا تزال العملية الأمنية في محافظة تيبازة مستمرة.

المصدر: RT




تصفية 3 مسلحين شمال الجزائر
تاريخ النشر:06.11.2019 | 13:46 GMT |
تصفية 3 مسلحين شمال الجزائر


قضت قوات الجيش الجزائري، اليوم الأربعاء، على مسلحين اثنين بمدينة تيبازة غرب العاصمة، لترتفع حصيلة قتلى العملية التي باشرها الجيش في المنطقة قبل ثلاثة أيام إلى 3 متشددين.

ونشرت وزارة الدفاع الجزائرية بيانا جاء فيه أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وتبعا للعملية التي باشرتها وحدات الجيش الوطني الشعبي يوم 3 نوفمبر 2019 بمنطقة جبل الرياشة، بلدية الداموس، ولاية تيبازة، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، صباح اليوم 6 نوفمبر 2019، على إرهابيين اثنين بحوزتهما مسدسان رشاشان من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة".
وأكد البيان "ارتفاع حصيلة هذه العملية التي لا تزال متواصلة إلى القضاء على ثلاثة إرهابيين وضبط ثلاثة بنادق رشاشة من نوع كلاشنيكوف".
وختم البيان بالإشارة إلى أن "هذه العملية النوعية تأتي لتؤكد الجهود الحثيثة لقوات الجيش الوطني الشعبي في التعقب والقضاء على هؤلاء المجرمين عبر ربوع البلاد لبسط الأمن والسكينة في أوساط المواطنين".
المصدر: وزارة الدفاع الجزائرية
 

دقيقة صمت على شهداء أولاد الشعب ان لله وان اليه راجعون
 
أتقدم باحر التعازي في وفاة الجنود الثلاث ومهما كان عدد الجنود اللذين لقو حتفهم ،فإن خسارة جندي واحد لايعتبر أمرا هينا ،وبالرجوع لوقائع هذا العمل الإرهابي الجبان فإنه لاح بالكاشف أن لتمركز الجماعات الإرهابية بالشريط الحدودي التونسي الجزائري وعدم استقرار الأوضاع بليبيا دور بارز في تنامي ظاهرة الإرهاب مما يستدعي أقامت تنسيق أكبر على المستوى الأمني بين تونس والجزائر وحتى على المستوى الدولي ،كما لايجب الإلقاء على عاتق الجيش الجزائري لوحده مسألة مقاومة الإرهاب ،إذ يجب تكوين فرق خاصة تشبه الفرقة الخاصة للحرس الوطني التونسي usgn ,والتي يعود لها الفضل في القضاء على أكبر رؤوس وقادة الإرهاب ممن يحملون الجنسية التونسية والجزائرية .
 


الموضوع عن شهداء في جيش مسلم عربي .. استشهدوا دفاعاً عن أرضهم على يد ارهابيين.

عيب وغلط ان يتحول الموضوع الى مشاحنات ، ما هذا يا اخوان!!
احتراماً لدماء الشهداء سيتم حذف اي تعليق خارج عن الترحم عليهم. لا داعي للمخالفات.

افتحوا موضوع مستقل وتشاحنوا ولكن هنا نرجو إحترام دماء الشهداء.
لاداعي للمشاحنة في أي موضوع كان ،لأنها قد تدفعنا نحو تجاوز حدود اللباقة والأدب على مستوى التخاطب خاصة إذا ماارتفع مستوى المشاحنة ،وانخرط البعض في الجدالات العقيمة .
 
إخراج الإرهاب من الدولاب لإرباك الأوراق
من المستحيل أن تبقى جماعات مسلحة نائمة لسنوات رغم ان القضية أنتهت مند زمان
 
المصدر نفسه لا يذكر الرقم 12 ، قد تكون امنياتك.
اللهم احفظ الجزائر و انصرها علي اعدائها.
 
الله يرحمهم و ينصر الجزائر على المتطرفين من القاعدة و داعش و المخبولين تطرفا
 
عودة
أعلى