نيويورك تايمز: حفتر يستعين بقناصة روس بذخائر خاصة

والله ما قصر جراثيم محليين علي روس علي تشاديين و عدل و مساواة و طيران دويلة الإمارات و قوات خاصة فرنسية.. لكن الله غالب ربك بلاه " بعدو متوحش لم يسبق أن شهدت الأرض له مثيلا "
ملاحظة : الكلام إلي بين الأقواس قاله حفتر بروحه في خطابه الأخير
(يجوك فهوده)

رغم اني ضد المدعو حفتر الا اني لا أفهم كيف أصبح الأسر في الحرب مذمة​

الأسر ليس عيب عزيزي
لكن سيرة حفتر من الأسر ثم تهريبة للولايات المتحدة بواسطة cia ثم العودة بعد سقوط القذافي لممارسة دور طفيلي على ثورة الشعب
هذة وغيرها تجعلني أستغرب من وصفة بالقائد العربي وكأن القيادة مجرد لقب يمنح لكل طرطور ..
شكراً لك

يجب الاشادة بحكومة السراج في طرابلس وبالدور التركي الذي اوقف زحف هذا الطاغية الجرذ المدعو حفتر في وجه سياسات دول عربية استبدادية خربت ثورات المنطقة وارادة شعوبها وتسعى لتكريس الاستبداد فيها عبر تحالفات مع اسرائيل ودعمها للثورات المضادة

يجب الاشادة بحكومة السراج في طرابلس وبالدور التركي الذي اوقف زحف هذا الطاغية الجرذ المدعو حفتر في وجه سياسات دول عربية استبدادية خربت ثورات المنطقة وارادة شعوبها وتسعى لتكريس الاستبداد فيها عبر تحالفات مع اسرائيل ودعمها للثورات المضادة

خذ الجديد الان

حفتر يتحالف مع اسرائيل

خلاص انا زهئت واللهي ما يصحشششش كده

سيأتي وقت تتحرر فيه الشعوب التي يستولي على حكمها امثال حفتر و غيره الذين يصلون للحكم عبر الحروب المدعومة خارجيا ، و الإنقلابات المخطط لها خارجيا ، و الممولة من موارد شعوب ايضا يحكمها من نصب من الخارج! ليخدمو مصالحهم و مصالح الدول الغربية.​

خذ الجديد الان

حفتر يتحالف مع اسرائيل

خلاص انا زهئت واللهي ما يصحشششش كده
ليس بعيداً عنه ذلك
هو من سفلة العرب الذين وكلهم الغرب اما لاجهاض نهضتهم او لحكمهم وذلك كما هو موجود عندنا لدى الانظمة العربية

ثق بالله يا سيدي

ان توقف تدفق المال القطري لتركيا لن ترى جربوع تركي او رصاصه تركيه في العالم العربي

كل ما تفعله تركيا هو بمقابل مادي فقط

اسوء شيء يفكرون اننا نطمع في نفط ليبيا البعيد ونحن اساسا لم نطمع في نفط الاحواز والعراق وهم اقرب لنا حدوديا كان الاولى ان ندعم مليشيات في الاحواز والعراق لو نطمع بالنفط ? ولا كان اهتمينا اساسا بحراسة نفط سوريا ? يارجل النفط والغاز والذهب تبع الدول المجاوره والبعيده ولا حتى معطينه وجه كل عملنا سياسي وحربي وخيري وفقط

اي مصيبة تحصل لهم الآن يلصقونها في محور السعودية الامارات

مثلما هنالك تراند عالمي حاليا في الدول الغربية على اي مصيبة تصير لهم يقولون blame the russians :LOL:

البارحة سقطت من الدرج . بصراحة انا لي شك كبير ان السعودية وراء هذه الفعلة :confused::confused:

في عموم المنطقة
الاعلام الغربي يساند اعلام الاخوان . الاخوان أداة احتلال سواء للغرب او الترك او الفرس
ادعاء وجود مقاتلين روس هو محاولة لزيادة دعم الناتو للميليشات
قوات امريكيه واوروبيه وتركيه في مصراته في عقر دار الميليشات
الكفه بمن يراهن بالشعب الليبي وهو الجيش الليبي بينما الميليشات تحاول تجنيس ميليشات تشاديه
واستقدام مرتزقه اوروبيين وداعش والقاعده وربما تستعين بمرتزقه ايران

الميليشات في ليبيا تحصل على دعم صليبي فارسي مغولي
ينظروا جماعه الاخوان الى هؤلاء بأنهم حلفاء لهم لتحريرهم وتمزيق الشعوب العربية

بما ان جماعه الاخوان تعتمد صحيفة نيويورك تايمز مصدر مهم وموثوق
وش تعليقهم على وصف تلك الصحيفة ل حملتها في تشويه صورة الإسلام و كذلك في وصف حماس بالإرهابية ؟
اللي يمجد للمغول والفرس والصليبين اكيد يعتقد بما يعتقدوه حتى وان مارسوا التقية

اتمنى التوفيق للمجاهد الشيخ خليفه حفتره وفقه الله في القضاء على احذية اليسار الغربي و الترك وتطهير ليبيا من وباء الاخوان التخريبي

سيأتي وقت تتحرر فيه الشعوب التي يستولي على حكمها امثال حفتر و غيره الذين يصلون للحكم عبر الحروب المدعومة خارجيا ، و الإنقلابات المخطط لها خارجيا ، و الممولة من موارد شعوب ايضا يحكمها من نصب من الخارج! ليخدمو مصالحهم و مصالح الدول الغربية.​
لقد فقد البعض كرامته وشرفه وأصبحت الخيانة والتواطىء مع المستعمر الغربي الطامع في ثروات الوطن عنده شيء عادي بل مرغوب فيه ويفتخر به ونسي أن من اعان على قتل مسلم ولو بكلمة فالله سبحانه وتعالى بريء منه

ها لن تصعب علينا لكن هناك عدة ضروط ومطلبات
متحولش معاه
مش هيقول
ده اخرو تلقيح كلام ?
[/Qوالله مش بلقح بس محور الشر معروف والى بيقول انه مش عارفة هو الى بيعمل نفسة عبيط الى بيدخلو فكل دولة هتشم ريحة الحرية والاصلاح لمجرد ان شعوبهم متعملش زيهم والى بيستخدمو اموال طائلة لهدم الثورات ودعم الدكتاتوريات وهقلك هما مين عشان متقلش بلقح البس والبز ولا اوضح اكتر

انا كمان جالي فضول اعرف مين "الكفرة" اللي بيصدوا عن سبيل الله في ليبيا دول ..

تجارتك السياسية "رخيصة".. القران اطهر من أن تستخدم آياته بهذه الطريقة في إدانة أو مكايدة.
انا استشهد بالاية فقط لابين ان حكم الله ماضى وان تامر علية المتامرون ولا اكفر من اخالفهم ي اخى ولكن سياق الاية وانا وضحت هما مين عشان لو عاوز تعرف هقول تانى البس والبز

انا استشهد بالاية فقط لابين ان حكم الله ماضى وان تامر علية المتامرون ولا اكفر من اخالفهم ي اخى ولكن سياق الاية وانا وضحت هما مين عشان لو عاوز تعرف هقول تانى البس والبز
بس مين وبز مين
انت طبيعى ?

وصول مرتزقة روس يضيف قوة نارية قاتلة وتكتيكات جديدة في حرب ليبيا

وصول مرتزقة روس يضيف قوة نارية قاتلة وتكتيكات جديدة في حرب ليبيا

كتب مدير مكتب القاهرة لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أن قوات الوفاق عند تقدمها في الجبهات تواجه نيران قناصات قوية مما أدى إلى مقتل عدد من الأفراد بطلقات مباشرة في الرأس!

Sudarsan Raghavan
وقال بأن المئات من المرتزقة الروس ذو التدريب والتسليح العالي يقاتلون مع القائد ”حسب تعبير الكاتب“
وأشار في حديثه أيضا بأن تواجد المرتزقة الروس هو أحدث تصعيد للحرب بالوكالة الذي انجرت إليه دول كـ مصر والإمارات العربية المتحدة.
"نحن على علم بالشركات الروسية العسكرية الخاصة التي تعمل في غرب ليبيا في المناطق التي يسيطر عليها قوات هناك، وهي تعمل في شرق ليبيا أيضاً“
”ريبيكا فارمر" الناطقة باسم الجيش الأمريكي في قيادة أفريقيا ”أفريكوم“

وأشارت "فارمر" أيضا إلى أن المرتزقة الروس يعملون لدى مجموعة وهي شركة روسية خاصة مرتبطة بـ ” ” والأخير الذي يعد مقربا جدا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

Yevgeniy Prigozhin
وقد سبق لهذه المجموعة العمل في سوريا ووسط أفريقيا وأكرانيا ودول أخرى.
وقال مسؤول رفيع المستوى في شرق ليبيا بأن الروس "سلاح للإيجار" وبناءً على التحليلات الاستخباراتية، فإن عدد المرتزقة الروس قد بلغ نحو 300 جندي وأن المعلومات الجديدة تشير إلى أن عددهم الآن قد يبلغ بالآلاف.

مرتزقة فاغنر
تم إدخال المرتزقة الروس الآن إلى خطوط الجبهات الأمامية، من بينهم قناصون وخبراء مدفعية، وتكتيكات جديدة. كما أفاد المسؤول
مراسل لصحيفة ، اطلع على بطاقات هوية ووثائق روسية وجدت في مواقع الاشتباكات، وصور وفيديوات لمرتزقة روس تم التقاطها بواسطة مقاتلين يتبعون لحكومة الوفاق.

كتيب تدريب عسكري لمرتزقة روس، تم ضبطه بواسطة قوات حكومة الوفاق

كتيب تدريب عسكري لمرتزقة روس، تم ضبطه بواسطة قوات حكومة الوفاق
في المستشفى الميداني الوحيد بمنطقة العزيزية، بلدة صغيرة تبعد 40 كيلومتر جنوب غرب طرابلس، الأطباء هناك يعالجون نوعاً آخر من إصابات الحرب في الأسابيع القليلة الماضية !
كل الإصابات بالأعيرة النارية كانت في الصدر والرأس تقريبا، مما يشير إلى أن هناك قناصة محترفون. هذا ما قاله طبيب الجراحة، الذي خشي من ذكر اسمه لخوفه على أقربائه الذين يعيشون في مناطق يسيطر عليها .
أيضا قذائف المورتر التي أصبحت تصيب أهدافها بدقة أكثر مما سبق في الأسابيع الثلاثة الماضية.

مستشفى ميداني في بلدة العزيزية لعلاج المقاتلين في صفوف حكومة الوفاق

في مذكرة يدوية تم استردادها من أرض المعركة مكتوبة بخط اليد بلغة روسية، وقائمة بالأسلحة وبعض المعدات العسكرية، كذلك خرائط لأرض المعركة وخرائط تضاريس جغرافية، وأوراق مهام عسكرية.

كذاك تم العثور على كتيب تعليمات لكيفية صناعة ألغام أرضية وقنابل، وأجهزة متطورة لقياس المسافات لقذائف المورتر وجدت في أرض المعركة.

صورة لأعمدة الدخان تتصاعد من أرض المعركة بمنطقة السواني
لم نرى أسلحة كهذه على أرض المعركة في ليبيا من قبل ”أسامة جويلي“

اللواء أسامة جويلي
تم ترجمة المقال من صحيفة

الإرهابي حفتور لايكفيه أن يقتل الشعب الليبي بمرتزقه افارقه واليوم يستعين بالرووس قلناها سابقا عميل صهيوني جبان

عودة
أعلى