أردوغان ألقى رسالة ترامب التي وصفته بالأحمق والشيطان في القمامة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
12 يونيو 2019
المشاركات
251
التفاعل
488 0 0
الدولة
Morocco
trump..jpg


ظهرت تفاصيل خطيرة عما جرى بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، وذلك قبيل انطلاق عملية “نبع السلام” .
ونشر البيت الأبيض أمس الأربعاء، نص رسالة أرسلها ترامب إلى أردوغان في 9 من أكتوبر، حذّر فيها تركيا من القيام بعملية عسكرية في سوريا بأسلوب وصف بـ”المهين” وحذر فيها من عقوبات كبيرة.
ومما جاء في الرسالة التي نشرنا نسخة منها: “فلنتوصل إلى اتفاق جيد… أنت لا تريد أن تكون مسؤولا عن ذبح آلاف الأشخاص وأنا لا أريد أن أكون مسؤولا عن تدمير الاقتصاد التركي، وسأفعل ذلك”.
مضيفاً: “عملت جاهدا على حل بعض مشاكلك. لا تخذل العالم. يمكنك إبرام اتفاق عظيم”، لافتاً إلى أن مظلوم كوباني عبدي قائد قوات سوريا الديمقراطية، مستعد للتفاوض وتقديم بعض التنازلات.
وقال: “سينظر إليك التاريخ باستحسان إذا قمت بذلك بالطريقة الصحيحة والإنسانية. وسينظر إليك إلى الأبد على أنك شيطان إذا لم تحدث أمور جيدة. لا تكن متصلبا. لا تكن أحمقا”، وختم الرسالة بالقول إنه سيتصل لاحقاً به.
وذكرت وسائل إعلام تركية ومنها قناة “سي إن إن تورك” نقلت عن مصادر رسمية رفضت الكشف عن اسمها، تأكيدها أن الرسالة وصلت أردوغان بالفعل، وأنها وصلت قبيل إطلاق العملية التركية.
وتقول المصادر إن أردوغان ألقى الرسالة في القمامة على الفور وأمر بإطلاق عملية “نبع السلام” شرقي نهر الفرات.

20191016212718afpp-afp_1lh4rt.h-525x660.jpg
 
ترامب برسالة خطية وارسلها لأردوغان ويوجه له التهديد المباشر وليس كلام داخلي يوجهه امام شعبه هل سنسمع الخنزيرة والقنوات الاخونجية تتكلم عن الموضوع ام تأخذ وضعية الميت ؟ سنرى في الحلقات القادمة
 
ترامب برسالة خطية وارسلها لأردوغان ويوجه له التهديد المباشر وليست ندوة امام شعبه هل سنسمع الجزيرة والقنوات الاخونجية تتكلم عن الموضوع ام تأخذ وضعية الميت ؟ سنرى في الحلقات القادمة
صديقى الجزيرة لا تتحدث إلا على مصر . السعودية . الامارات
 
صديقى الجزيرة لا تتحدث إلا على مصر . السعودية . الامارات
خش قناتهم بس وشوف مافيش عندهم غير محمد بن سلمان نام محمد بن سلمان صحي السيسي راح السيسي جا محمد بن زايد فعل محمد بن زايد لم يفعل وهكذا يوميآ على ده الحال انا لا الومهم الوم البغال الي يتابعوهم ومصدقينهم ?

A7E6D5D3-E765-4676-ACD8-DF038AF336A6_w408_r1_s.png
 
مع بغضي لاردوغان لكن ترامب كعادته لديه مشكلة مع اللباقة ولايحسن استخدام المفردات والالفاظ المناسبة
 
مع بغضي لاردوغان لكن ترامب كعادته لديه مشكلة مع اللباقة ولايحسن استخدام المفردات والالفاظ المناسبة


اذا كان ترامب وقح فاردوغان اوقح منه

سنين وهو يتدخل في الشأن الداخلي العربي ويحرض ويشكك في حكومات بلدان عربية واخرها حديثه الوقح عن الدول العربية التي صرحت برفض العملية التركية

فاردوغان جاءه من يأدبه بنفس طريقته الوقحه
 
الاخوان لاحقا
حينما وصلت الرساله للرئيس المؤمن الطيب اردوغان
قام بقرأتها
ثم قام من كرسيه
ووقف على رجليه
وقبض على الورقه بيديه
ثم نظر الى الزاويه فوجد فيها سلة من القمامه (اعزكم الله )
ثم صاح بأعلى صوت وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى
فالقاها فاذا بها فى السله
فصاح الجمع من حوله تكبير تكبير تكبير
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى