معرض AUSA 2019 بالولايات المتحدة الامريكية

صور مختلفة

EG6-t-sWkAAQQzh.jpg
EG6-vU2WwAA6P2E.jpg
EG6-wHLXkAATARV.jpg
 
Oshkosh Defense يعرض قدرات القيادة والسيطرة

Oshkosh_Defense_exhibits_L-ATV_Command_and_Control_capabilities_AUSA_2019_925_001.jpg



قال جورج مانسفيلد ، نائب الرئيس والمدير العام للبرامج المشتركة للدفاع في أوشكوش: "يوفر أسطول JLTV لقواتنا المسلحة مزيجًا حاسمًا من الحماية والتنقل الشديد على الطرق الوعرة لضمان المناورة الموثوقة في التكوينات القتالية". "توفر L-ATV C2 نفس مستوى الحماية والتنقل الشديد على الطرق الوعرة الذي توفره منصة JLTV التي نقدمها بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي L-ATV C2 على مجموعة اتصالات قوية ، مما يمنح قواتنا المسلحة ميزة فريدة ومرغوبة للغاية تتمثل في البقاء على اتصال جيد أثناء التنقل. "

شراكة Oshkosh Defense مع L3Harris Technologies لإظهار قدرة مجموعة الاتصالات ، والتي تمثل واحدة فقط من الطرق التي يمكن بها تكوين مركز قيادة متنقل على ظهر مركبة خفيفة تكتيكية خفيفة الحركة محمولة بعجلات. يتميز الموديل L-ATV C2 بالقدرة الكبيرة والمرونة في التهيئة لضبط وتعديل الجزء الداخلي - اعتمادًا على احتياجات القائد والطاقم. وخلص مانسفيلد إلى أن "L-ATV C2 يسمح للقادة بالمناورة بسرعة في ساحة المعركة ، وتوجيه الوحدات المنفصلة باستخدام الاتصالات المضمونة التي توفرها المعدات المدمجة C4". علاوة على ذلك ، يمكن لطبيعة الوحدات الداخلية استيعاب أي عدد من محطات رف و / أو مواقع معدات الاتصالات لتوفير تخطيطات اختيارية تعمل لمهام شخصية والطاقم الذي ينفذها.

سيحتوي L-ATV C2 أيضًا على نظام استكشاف المركبات ذات الدواسة السوداء (VRS) المصنوع من FLIR. يجهز Black Hornet المركبات المدرعة أو الآلية بنظام المراقبة والاستطلاع الفوري والعضوي والمكتفي ذاتيًا.
 
تكشف Logos Technologies عن جهاز استشعار الوسائط المتعددة الجديد المحمول

Logos_Technologies_unveils_its_new_airborne_Multi-Modal_Sensor_Pod_AUSA_2019_925_001.jpg


يجمع جهاز استشعار Multi-Modal Sensor Pod بين المستشعرات ذات المساحة الواسعة والأطياف الفائقة والعالية الدقة في نظام واحد مدمج مع معالجة وتخزين في الوقت الفعلي. (مصدر الصورة الاعتراف الجيش)

مُثبتًا على طائرات ومروحيات وأنظمة طائرات بدون طيار من المجموعة 3-5 ، يشتمل MMSP على نظام صور حركة واسعة النطاق (WAMI) ، وتصوير فائق الطيف واسع النطاق ، ومراقب نصفي عالي الدقة ، ومعالج مضمن على متن الطائرة في الوقت الفعلي المعالجة والتخزين.

تعمل مستشعرات MMSP الثلاثة في شراكة ، مع مهمة متقاطعة مستقلة ، لتقديم معلومات شاملة متعددة الطبقات في الوقت الفعلي.

وقال دوغ رومبو ، نائب رئيس تطوير الأعمال في شركة لوجوس تكنولوجيز: "هذا أمر لا يقدر بثمن ومضاعف قوة كبيرة للمقاتل" ، لأنه يقلل بشكل كبير من عدد طلعات الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع اللازمة على المنطقة المستهدفة ، مما يوفر الوقت ويوفر المنصات ومعدات الادخار. "

كجزء من MMSP ، يمكن لنظام WAMI تصوير منطقة بحجم المدينة بدقة متوسطة ، وهو ما يكفي لاكتشاف وتتبع كل حركة نقل داخل المشهد الواسع ، في حين يمكن ضبط نصاب الدقة العالية الدقة في الحقل الضيق لمراقبة المواقع التي تزيد عن 10 مواقع تلقائيًا ، مع توفير صور بجودة التعريف.

يوفر التصوير الفائق الطيف معلومات إضافية عن طريق مسح المشهد بحثًا عن توقيعات طيفية فريدة لشبكات التمويه أو المخازن المتفجرة أو هياكل الخزانات أو أي أهداف أخرى ذات صلة. يغطي التصوير الفائق الطيفي MMSP مساحة أكبر بـ 15 مرة من مساحة المستشعرات الفائقة الطيفية.

"يغطي MMSP منطقة في الوقت الفعلي بالإضافة إلى السجلات والعلامات والمخازن لمدة تصل إلى ثماني ساعات من الصور للمراجعة من قبل المحللين بينما لا تزال البود في الهواء. إنها تفعل كل ذلك بينما توضع في عبوة يقل وزنها عن 100 رطل (45 كجم).




 
تقريباً هذي اول مره يحضر فيها الوفد السعودي لمعرض بالخارج بالزي الميداني

EG9XdVRWoAAwnJo
 
عودة
أعلى