حياة صدام في صور

رد: حياة صدام في صور

الموت لصدام الحمد الله الذي خلصنا منه الى الابد ومن زمر البعث
صدام الله يرحمه ادخل العراق في حروب دمرت البلد و رجعت العراق الى البلد الى عصر الجاهلية
 
رد: حياة صدام في صور

رحمه الله

اخطائه للاسف كانت اكثر من محاسنه


لكن ماذا نقول

علينا ان نذكر محاسنه فقط

و اولها ال39 صاروخ الذي ارعب الكيان الغاصب و جعله يرتدي الاقنعة 40 يوما
 
رد: حياة صدام في صور

ولكن يا اخوه من الواضخ انه كان صادق في ايامه الاخيره
وان كان لها اخطأ فكلنا كذلك وان كانت حربه مع الكويت خطأ كبير جدا جدا جدا
ولكن حدث ما حدث
 
رد: حياة صدام في صور

البعض يحب صدام فيتذكر محاسنه و ينسى فظائعه ... والبعض الاخر يكرهه فيتذكر مساوءه وينسى محاسنه.. برجاء من اخوتى الحكم بموضوعيه و ليس بالعاطفه و اتذكر مثل جميل اعبر به عن رائيى .... ( صدام كمن امضى ساعات فى طبخ كعكه لذيذه.. وحينما انتهى منها قام بالقاء ذرات الرمال عليها فأصبحت جميله و لكن لايستطيع احد اكلها )

لقد قام فعلا ببناء العراق و ساعد مصر فى الحرب ولكن لم يكتفى بهذه الكعكه الجميله ولكن رش عليها التراب بدأ الحرب على ايران و قتل ملايين المسلمين فيها -ايرانيين و عراقيين - واضاع اموال العراق والعالم العربى فى هذه الحرب ثم استخدم السلاح الكيماوى امام اهل بلده العراق ثم غزا الكويت و دمرها بدعاوى عنصريه مما ادى الى تدمير الكويت ثم تدمير العراق مره اخرى بعد تدخل التحالف الدولى ضده ثم اخذته العنجهيه وفتح العالم العربى امام الاحتلال الاجنبى بعد نيل العالم العربى لحريته التى اكتسبها بدماء الملايين من ابناؤه .... ومافعله من ايقاف المد الشيعى -كما قال احد الاخوة ذهب ادراج الرياح و اصبحت ايران تصول وتجول فى العالم العربى بعد احتلال امريكا لحدود العالم العربى الشرقيه و مازالت مليارات العالم العربى تضيع فى شراء اسلحه لايقاف المد الشيعى - أى رجعنا لمربع 1 من البدايه ولكن بعد ضياع اموالنا و حدودنا و ارواح ابناءنا...فصدام لم يلقى فقط بعض الرمال على الكعكه و لكن جبال من الطين.

الف لا ولا لاحتلال العراق بواسطه اي دوله ايا كانت و سوف ينال العراق حريته اجلا او عاجلا ولكن بأى ثمن؟

برجاء عدم اتهامى بالعماله و الشيعيه و المهلبيه لان الكلام ده لا يودى ولا يجيب و مناقشه موضوع صدام - كما قلت - بموضوعيه و عقلانيه وحقائق وليس بعاطفه وتحيز .

موضوعات يجب اخذها فى الاعتبار هل الذى اعدم صدام ام شبيه له؟ام الاعدام تم اصلا من عدمه؟

هل اولاده قتلوا ام لا؟

اين اموال صدام فى الخارج؟

اين حب الجيش العراقى له ؟ وقد تركه الجيش وهرب من المعركه تاركا الشعب العراقى يواجه المؤامرات الاسرائيليه و الغربيه ضده من سرقه الاثار و الثروات والاعراض ان التاريخ لن يغفر لصدام ابدا ذلك .

اعتقد ان العراقيين الذين ذاقو الامرين من صدام يترحمون عليه الان ليس حبا فيه ولكن كرها لما فعله بهم الامريكان و ما ابوغريب ببعيد- ولكن دعونا لا ننسى ان سكوت العراقيين على طغيان صدام هو ما ادى الى ذلك فى النهايه و لكنهم يدفعون ثمن سلبيتهم.

اخوتى العراقيين .... لاتبجلوا طاغيه هربا من مجرمى الحرب .....الاثنان اسوأ من بعض ولكن دعونا ندعوا الله ان يهيىء لكم من امركم رشدا و يسوق لكم حاكما عادلا يحكم بما يرضى الله و ليس بما يرضى احلامه المريضه.

اما موضوع الرحمه فدعوها لله العلى العظيم فهو يعلم ما لا تعلموه

كما ان الشهاده ليست بالكلام ولكن بالنيه التى يعلمها الله وحده فليس كل مسلم قتل شهيد ولكن الشهيد من مات لله و لله فقط وليس لاى غرض دنيوى اخر.

للمرة الثانيه برجاء الموضوعيه فى الرد على وجهه نظرى.
 
رد: حياة صدام في صور

الله يرحم صدام
صدام قبل لايموت نطق الشهادتين

عن معاذ رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
((من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة)) رواه أبو داود و الحاكم وقال: صحيح الإسناد
 
رد: حياة صدام في صور

ليس دفاعا عن صدام ولكن عن الحق فقط والله على ما أقول شهيد
بدأ الحرب على ايران و قتل ملايين المسلمين فيها -ايرانيين و عراقيين -

راجع التاريخ من بعد وصول الخميني الى السلطة وخصوصا الفترة ما بين 4/أيلول الى 22/أيلول 1980 والاعتداءات الإيرانية على المدن الحدودية وإسقاط طائرة مقاتلة فوق الأراضي العراقية والإحتفاظ بقائدها أسيرا الى نهاية الحرب وعدم شموله باتفاقيات التبادل لكونه دليلا قويا على بدء ايران للحرب في 4/ايلول والتهيؤ الإيراني لتصدير الثورة .

استخدم السلاح الكيماوى امام اهل بلده العراق

ان كنت تقصد ما حدث في حلبجة فراجع شهادة الجانب الأميركي الذي ذكر أن العراق لم يكن يملك ذلك النوع من السلاح الكيمياوي الذي استخدم في حلبجة .وأيضا ايران هي المتهم.

ثم غزا الكويت و دمرها بدعاوى عنصريه
نعم كان ذلك الخطأ القاتل لصدام ولكن ايضا راجع التاريخ لتكتشف من الذي استدرج صدام الى فخ الكويت ومن كان يخطط لذلك ؟؟؟ فهو شريك في الجريمة كذلك !!! ثم ماذا تقصد بالدعاوى العنصرية ؟؟؟

اين حب الجيش العراقى له ؟ وقد تركه الجيش وهرب من المعركه تاركا الشعب العراقى يواجه المؤامرات الاسرائيليه و الغربيه ضده من سرقه الاثار و الثروات والاعراض

وماذا يقدر الجيش العراقي ان يعمل بعد حرب 1991 المدمرة والإستنزاف والحصار والطابور الخامس والعملاء؟؟
 
التعديل الأخير:
رد: حياة صدام في صور

اعتقد ان كلامي ما فيه ولا غلط وكله حق في حق لكن العتب على الي حذف مشاركتي سلام
 
رد: حياة صدام في صور

أفضى إلى ما قدم و حسابه على الله
 
رد: حياة صدام في صور

رحم الله صدام حسين المجيد رحم الله مهيب الركن رحم الله اخر شرفاء العرب من الحكام والملوك رحم الله صقر العرب رحم الله العراق اطلق لها السيف تضرب بها العدى من الخونة والامريكان
 
ما شاء الله:
1- قتل مليون انسان ما بين عراقي وايراني
2- سفك دم العراقيين
3- هاجم اخوته الكويتيين
محد يفهمني غير الكويتي والعراقي

ملاحظة: هاجم اسرائيل لأن امريكا كانت في بلاد الحرمين ولي حرب مع اسرائيل سيطرد الأمريكيين فالعرب يكرهون اسرائيل
ولها قصة طويلة
 
رحم الله الرئيس الشهيد صدام حسين .
اوقف المد الصفوي الايراني للبلاد العربيه
 
عودة
أعلى