مصنع فرنسي للقنابل الجوية الثقيلة

لن أقيم أحد شخصيا لكن الحرامية أكثر من أن يتم حصرهم.

الميزانية المصروفة والواقع على الأرض يحكي الكثير.
في السابق كانت ١٠٪؜ ، ممكن تعطينا احصائياتك مع الحكومة الجديدة ، معليش حتى لو عدلت جلستك بنتعبك شوية

العمليه جدا بسيطه .. اغراءات ماليه للمهندسين والخبراء من اوكرانيا وغيرهم وراح تلاقوا خطوط الانتاج في ظرف سنتين

في السابق كانت ١٠٪؜ ، ممكن تعطينا احصائياتك مع الحكومة الجديدة ، معليش حتى لو عدلت جلستك بنتعبك شوية

أنا مااتكلم عن جديدة وقديمة.
وتبي تشغلني بتفاصيل التفاصيل.
مثال واحد ومثالين تذكرها نتمنى تعميمها.
لكن هل هذا الشخص يشغل جميع المناصب والتخصصات؟؟

انت جب لي الصفقات وأثبت انها مقاربة للصفقات العالمية

انت جيب و قارن ، البينة على من ادعى ، ولا ايييه

مصنع للسيارات ب ٩٠٠ مليون ينتج ٣٠ الف سيارة مبدئيا ، حلو ولا تحس فيها نصبة ؟

اخوي سم الاشياء بمسمياتها
خط تجميع ب ٩٠٠ مليون ريال

اتفاقية ترخيص المنتج لتجميع سيارات الركاب في السعودية في يوم 8 من الشهر الجاري في مدينة الجبيل الصناعية السعودية بمشاركة بيه بيونغ-تيه المدير التنفيذي لسانغ يونغ، وفهد الدهيش المدير التنفيذي لسنام.

اي صالة تجميع السيارات ب ٩٠٠ مليون ريال

اين الصناعه في الموضوع

اخوي سم الاشياء بمسمياتها
خط تجميع ب ٩٠٠ مليون ريال

اتفاقية ترخيص المنتج لتجميع سيارات الركاب في السعودية في يوم 8 من الشهر الجاري في مدينة الجبيل الصناعية السعودية بمشاركة بيه بيونغ-تيه المدير التنفيذي لسانغ يونغ، وفهد الدهيش المدير التنفيذي لسنام.

اي صالة تجميع السيارات ب ٩٠٠ مليون ريال

اين الصناعه في الموضوع
لا يوجد شركة تصنع جميع اجزاء السيارة ، فكل شركة لديها خط تجميع يبتدئ من كبس صفائح الالمنيوم و لحامها و تجميع اجزائها ، انته فاكر ان المواد تدخل في الاله و تخرج سيارة تمشي ؟

لا يوجد شركة تصنع جميع اجزاء السيارة ، فكل شركة لديها خط تجميع يبتدئ من كبس صفائح الالمنيوم و لحامها و تجميع اجزائها ، انته فاكر ان المواد تدخل في الاله و تخرج سيارة تمشي ؟

لم اطلب منك ان تعلمني الصناعة

طلبت ان تنقل نص الاتفاقية كما هو

خط تجميع وهذا اسهل ما يمكن القيام به

للعلم فقط عشان تكون في الصوره الاجزاء ستصنع لهذه السياره ستقوم الشركات الكورية ايضا بصناعتها داخل المملكة استثمار مباشر اي سيأتي المصنع الكوري ويصنع محليا و يزود خط التجميع بالأجزاء

اقراء
وستقوم (صدارة) بموجب الاتفاقية بالتعاون مع المستأجرين في مجمع السيارات التابع لـ (سنام)، الذين سيكون من بينهم شركات لتصنيع أجزاء السيارات، معظمهم من المصنِّعين الأصليين للمعدات (OEM) والمصنِّعين من الفئة الأولى والثانية (Tier1 و Tier2)، وتحديد مستثمرين محتملين آخرين بإمكانهم الاستفادة من مجموعة المنتجات الكيميائية والبلاستيكية المتخصصة التي تنتجها (صدارة) لتصنيع أجزاء السيارات محلياً.

اي ان شركة سنام تملك فقط خط التجميع بينما ستشتري اغلب الاجزاء من الشركات الكورية سواء في كوريا او التي صرح لها بالتصنيع داخل المملكة

للعلم هذه الاتفاقية تمت في عهد الفالح الذي يريد ان يفتح كل شي للشركات الأجنبيه

لذالك اتمنى من وزارة الصناعه ان تتدارك هذا الخلل وتعمل على ان يكون للشركات المحليه دور كبير

التعديل الأخير:

جدا جدا حلو وان شاء الله نشوفه على أرض الواقع.

لم اطلب منك ان تعلمني الصناعة

طلبت ان تنقل نص الاتفاقية كما هو

خط تجميع وهذا اسهل ما يمكن القيام به

للعلم فقط عشان تكون في الصوره الاجزاء ستصنع لهذه السياره ستقوم الشركات الكورية ايضا بصناعتها داخل المملكة استثمار مباشر اي سيأتي المصنع الكوري ويصنع محليا و يزود خط التجميع بالأجزاء

اقراء
وستقوم (صدارة) بموجب الاتفاقية بالتعاون مع المستأجرين في مجمع السيارات التابع لـ (سنام)، الذين سيكون من بينهم شركات لتصنيع أجزاء السيارات، معظمهم من المصنِّعين الأصليين للمعدات (OEM) والمصنِّعين من الفئة الأولى والثانية (Tier1 و Tier2)، وتحديد مستثمرين محتملين آخرين بإمكانهم الاستفادة من مجموعة المنتجات الكيميائية والبلاستيكية المتخصصة التي تنتجها (صدارة) لتصنيع أجزاء السيارات محلياً.

اي ان شركة سنام تملك فقط خط التجميع بينما ستشتري اغلب الاجزاء من الشركات الكورية سواء في كوريا او التي صرح لها بالتصنيع داخل المملكة
ممتاز جدا . بس ممكن تقلي ايش ينقصنا عشان نسميه مصنع سيارات ؟

التشاؤم مو طيب والتطبيل أيضا اللي يخلي المسؤول يحط ببطنه بطيخ صيفي حتى لو كان فاسد لأن فيه ناس فاهمين الوطنية بالتطبيل لكل مسؤول مهما كان فساده.

التشاؤم مو طيب والتطبيل أيضا اللي يخلي المسؤول يحط ببطنه بطيخ صيفي حتى لو كان فاسد لأن فيه ناس فاهمين الوطنية بالتطبيل لكل مسؤول مهما كان فساده.
انا اتكلم بما اعرف ، ولا قد مدحت مسؤل و لي الفخر اطبل للي يستاهل بس في ناس تقول " في فمي ماء " و كانه في كوريا الشمالية ، قل فلان فتسد و فلان نصاب خلنا نفضحه

اكثر من ٥٠٪؜ من الاجزاء بمحتوى محلي ترتفع النسبه مع الوقت

يعني تجميع ٥٠٪؜ من المحتوى المحلي وما فوق يسمى مصنع سيارات و ليس تجميع سيارات . الله ينور عليك ، استفدت منك كثير اليوم

ماراح أجيب سمعتنا بالصفقات تسبقنا.
اهاا حسبتك تتكلم عن المصانع ، وحتى الصفقات المرتفعة ما يبغون يبيعونها لك ، لانها لا تقدر بثمن بل علاقات بين دول ، يعني لو دولة مثل الصين او ايران او اي دولة غير صديقة لن يبيعون لها p8 مثلا

التعديل الأخير:
عودة
أعلى