احدث ظهور للميج المصرية فى السماء الروسية قبل التسليم 2019

انا اعتذر من اخواني المصريين ولكن لديكم ذوق سيء جدا عندما يتعلق الامر بالجماليات والألوان!!

انا أعيش في مدينة تعبر عليها يوميا الكثير من شاحنات البضائع المصرية،، تجد الشاحنة من احدث الموديلات سواء اكانت ميرسيدس اكتروس او افيكو او رينو،، ولكن تجد عليها طلاء واضاءة و اكسسوارات سيئة جدا تفسد منظر الشاحنة!!

تمويهات المقاتلات او الملابس العسكرية ليست للــ "جماليـات" .. كل تمويه ليه مهامه و اهدافه

من يطير فوقها لن يلاحظها للسطح الصحرواى .... لو نظرت اليها من بطنها او من اسفلها اللون السماوى .... اتذكر طائره روسيه su35 كانت بتمويه يناسب عملياتها وطائره اوربيه حربيه ايضا ... وحدثت مناوشات اثناء عبور طائره الرييس الروسى .. التمويه ساعد كثير ف عدم ملاحظه الطائره بالسماء بشكل ملف جدا ..

اكيــد انا بتخيل لو في مقاتلة تقدر تعكس المنظر الاعلى لها و تطبعه على اسفله و العكس بشكل تلقائى زي المواد الكيميائية اللى بيستخددمها الأخطبوط في التخفى

انا فاكر مشهد زي اللى قولت عليه ده كان في طائرة روسية و معها حماية من مقاتلة و اعترضتهم مقاتلة امريكية اعتقد و مالت عليها المقاتلة الروسية بزاوية حادة اجبر المقاتلة الامريكية على الإنحراف بعيدا و المقاتلة الروسية معها بنفس درجة الأنحراف .. كانت المقاتلة الأمريكية مازالت واضحة في الافق القريب في حين ان المقاتلة الروسية اختفت بسبب تمويهها مع انها كانت مجاورة لها

مبروك لمصر اعتقد روسيا تجري عليها اختبارات وتسليح نوعي

ايضا هناك مفاوضات مصريه للحصول على 35 ميغ

يذكر أنه في يونيو 2017 في معرض Le Bourget بفرنسا، صرح رئيس شركة Rosoboronexport ألكسندر ميخييف، لوكالة إنترفاكس بأن روسيا بدأت في تزويد مصر بمقاتلات ميغ-29، مشيرا إلى أنه تم تسليم الدفعة الأولى بالفعل والطيارون يتدربون عليها.

انا اعتذر من اخواني المصريين ولكن لديكم ذوق سيء جدا عندما يتعلق الامر بالجماليات والألوان!!

انا أعيش في مدينة تعبر عليها يوميا الكثير من شاحنات البضائع المصرية،، تجد الشاحنة من احدث الموديلات سواء اكانت ميرسيدس اكتروس او افيكو او رينو،، ولكن تجد عليها طلاء واضاءة و اكسسوارات سيئة جدا تفسد منظر الشاحنة!!

سواقين تريلات يعني متوقع يكون سايقها عمر خيرت

تشبه تمويه طائرة بشاحنة

هناك مصدر روسي قول انها ربما للجزائر .........
الجزائر لا تستخدم هذا التمويه
الطائرة مصرية

شفت التمويه بالظبط علي مروحية جزائرية إذا لا تستبعدها عن الجزائر خصوصاً أن في اخبار عن صفقة جزائرية لنفس النسخة المصرية .

شفت التمويه بالظبط علي مروحية جزائرية إذا لا تستبعدها عن الجزائر خصوصاً أن في اخبار عن صفقة جزائرية لنفس النسخة المصرية .

التمويه الجزائري الصحراوي مختلف عن المصري

عودة
أعلى