استمرار انتاج مقاتلات الاف ٣٥ التركيه رغم التجميد

Dragon Fire

عضو
التفاعل
940 0 0
في صوره مسربه اليوم اظهرت خروج مقاتله اف ٣٥ تركيه مرقمه برقم خمسه لاختبار الطيران في اشاره علي انها المقاتله الخامسه ضمن ٦ مقاتلات كان المفترض تتسلمها تركيا في نوفمبر
فيما يبدو ان واشنطن لم تلغي عمليه تسلم تركيا للمقاتلات بشكل نهائي وانه ربما يحدث انفراجه قريبا في هذا الشان !
يذكر ان المقاتلات الاربع الاولي قد اجروا اختبارات الطيران واصبحوا في وضعيه الاستعداد قبيل تجميد واشنطن للصفقه ردا علي شراء انقره للاس ٤٠٠ الروسيه

أمريكا لا تستطيع الأستغناء عن الشركات التركيه المنخرطه في صناعه مقاتله الأف-35 لان ذلك ببساطه يعني توقف خط أنتاج المقاتله الي ان تستطيع أمريكا إيجاد شركات اخري تحل محل الشركات التركيه وهذا امر به خساره ماليه كبيره لآمريكا ، هذا بالأضافه الي الغرامات الماليه التي ستضطر أمريكا الي دفعها لتركيا لآخلالها بأتفاقيه الشراكه في صنع مقاتله الأف-35 وكذلك اضطرار أمريكا الي اعاده الأموال التي دفعتها تركيا كثمن للطائرات التي اشترتها ولم تسلمها لها أمريكا ، الموضوع به خساره ماليه كبيره لأمريكا وهذا امر سيحدث جلطه قلبيه لجامع المال ترامب.

أمريكا لا تستطيع الأستغناء عن الشركات التركيه المنخرطه في صناعه مقاتله الأف-35 لان ذلك ببساطه يعني توقف خط أنتاج المقاتله الي ان تستطيع أمريكا إيجاد شركات اخري تحل محل الشركات التركيه وهذا امر به خساره ماليه كبيره لآمريكا ، هذا بالأضافه الي الغرامات الماليه التي ستضطر أمريكا الي دفعها لتركيا لآخلالها بأتفاقيه الشراكه في صنع مقاتله الأف-35 وكذلك اضطرار أمريكا الي اعاده الأموال التي دفعتها تركيا كثمن للطائرات التي اشترتها ولم تسلمها لها أمريكا ، الموضوع به خساره ماليه كبيره لأمريكا وهذا امر سيحدث جلطه قلبيه لجامع المال ترامب.

انا ممكن اتفق مع جزء كبير من كلامك، لكن استفساري الوحيد هو اضطرار أمريكا لدفع غرامه! من سيجبرها على الدفع أو إرجاع الأموال؟

ال
انا ممكن اتفق مع جزء كبير من كلامك، لكن استفساري الوحيد هو اضطرار أمريكا لدفع غرامه! من سيجبرها على الدفع أو إرجاع الأموال؟
قضاء الامريكي نفسه اي شخص له الحق يرفع دعوى على الحكومة الامريكية وقضائهم سينصفك كذلك حتى وان كنت اقوى دولة بالعالم فان تأخذ اموال الغير وتقول من سيجبرني على ردها ستضر بل ستدمر سمعتك لدى شركائك

سيتم تخزينها في هنجر يتبع للمصنع ويتم احتساب ايجار شهري للمخزن تدفعه تركيا اضافه الي ثمن الصفقه هذا اذا تم حل الاشكال أما إذا لم يحل فستبقي الطائرات في المخزن حتي تصدا واعتقد هذا لن يحدث فالطرفان سيصلون الي حل كما في صفقة المسترال بين روسيا وفرنسا حصل هذا في السابق مع مصر في صفقة آلاف 16ومع باكستان ايضا لنفس المقاتله تأخر التسليم عشر سنوات واستلمتها باكستان ودفعت ايجار المخزن والطائرات أصبحت قديمه

ال

قضاء الامريكي نفسه اي شخص له الحق يرفع دعوى على الحكومة الامريكية وقضائهم سينصفك كذلك حتى وان كنت اقوى دولة بالعالم فان تأخذ اموال الغير وتقول من سيجبرني على ردها ستضر بل ستدمر سمعتك لدى شركائك

لو كان مثل ما تقول كان معظم الدول رفعت دعاوي بالمحاكم الأمريكية ضد أمريكا إيران كمثال، لا أتوقع أن المحاكم الأمريكية بتحكم لصالح دولة ضد دولتها هذا غباء، ممكن القضاء الأمريكي ينصفك إذا كنت فرد ضد الحكومة بس دولة أخرى ضد دولتهم لا اعتقد، أما عن السمعة فسبق لأمريكا و سرقت دول والوضع مثل ما انت شايف ما تغير ولا تأثر شي واخيرا نعم أقوى دولة بالعالم اتحكم واسرق مثل ما أبي من سيوقفها مرة أخرى؟

تخيل معي تحصل تركيا عليها! البعض سينهار عصبيا هههه
لكن ذلك مستبعد جدا

سيتم تخزينها في هنجر يتبع للمصنع ويتم احتساب ايجار شهري للمخزن تدفعه تركيا اضافه الي ثمن الصفقه هذا اذا تم حل الاشكال أما إذا لم يحل فستبقي الطائرات في المخزن حتي تصدا واعتقد هذا لن يحدث فالطرفان سيصلون الي حل كما في صفقة المسترال بين روسيا وفرنسا حصل هذا في السابق مع مصر في صفقة آلاف 16ومع باكستان ايضا لنفس المقاتله تأخر التسليم عشر سنوات واستلمتها باكستان ودفعت ايجار المخزن والطائرات أصبحت قديمه

لن تبقى حتى تصدا مستحيل يا اما تأخذها تركيا أو تتصرف لدولة أخرى، خلال هذه السنة بعهد ترامب لن تأخذها انا اذا جا رئيس جديد ممكن تاخدها وإذا استمر ترامب وقتها بتروح لزبون آخر.

ما اللذي يمنع ان تكون امريكا مصنعه لها
حسب كل مخططاتها السابقه وبالتالي تسليمها لغير تركيا نتيجة اجراءات تركيه تضر الامن القومي الامريكي باختصار..!

تركيا اتخذت قرارها مع الروس بسوريا

لذالك امريكا لا اعتقد انها ستسلم تركيا الطائرات

اما بالنسبة للبدن فليس الترك من ابتكرها بل مصنعيها حسب مواصفات طرحتها شركات متنوعه

الأجبار يأخي العزيز كما تعرف لايتم عن طريق القوه العسكريه ولا المحاكم فقط بل الظروف الأقتصاديه والسياسيه ، والتجاره العالميه ، ومصالحها الأقتصاديه ـ ستجبرها علي الدفع ، كمثال ، خذ أوباما وايران ، الم يدفع أوباما أموال ايران المجمده اليها من اجل الأتفاق النووي معها جعلت ترامب يهاجمه ويصيح بسبب هذا الموضوع.

لن تبقى حتى تصدا مستحيل يا اما تأخذها تركيا أو تتصرف لدولة أخرى، خلال هذه السنة بعهد ترامب لن تأخذها انا اذا جا رئيس جديد ممكن تاخدها وإذا استمر ترامب وقتها بتروح لزبون آخر.

سبق ان احتجزت امريكا مقاتلات باكستانية f16 لاكثر من عشر سنوات ولم تبعها لطرف ثالث

سبق ان احتجزت امريكا مقاتلات باكستانية f16 لاكثر من عشر سنوات ولم تبعها لطرف ثالث

فيه فرق كبير جدا جدا بين f35 وبين f16 block 50 الباكستانيه
فرق بين دره التكنولوجيا الامريكيه الشبحيه وبين طائره.. امريكا تهديها للدول في صوره معونه

البعض يتكلم عن الطائرة كما لو أنها قنبلة نووية ليس الطائرة من ستجعل تركيا في مصاف الدول المتقدمة روسيا لا تملكها و لا الصين ايضا ومع هذا يرتعب العالم منهم.

تركيا اليوم لا تحتاج الى امريكا في السنين القادمة ستكون الصناعة التركية منافسة للأوربية.

ما هذا التهويل ! خسارة كبيرة لأمريكا ! الخسارة الكبيرة هي لتركيا لو فقدت مقاتلة شبحية غاية بالتقدم ، والناحية المالية ممكن بكل سهولة تعويضا للطرفين

البعض يتكلم عن الطائرة كما لو أنها قنبلة نووية ليس الطائرة من ستجعل تركيا في مصاف الدول المتقدمة روسيا لا تملكها و لا الصين ايضا ومع هذا يرتعب العالم منهم.

تركيا اليوم لا تحتاج الى امريكا في السنين القادمة ستكون الصناعة التركية منافسة للأوربية.

هي ليست قنبلة نووية ولكنها تعطى افضلية للطيران التركى على دول المنطقة مثلها في ذلك مثل الكيان الصهيوني مع اختلاف ان الطيران الصهيوني من اقوى أسلحة الطيران في المنطقة قبل استلامه لها ولكنها اعطته افضلية

عودة
أعلى