مظاهرات العـراق

يعني الحكومة العراقية تقول كذا مره إن دولة الإمارات تدعم المظاهرات وانت جاي تقول إنهم مع الحكومة العراقية و ضد المظاهرات ، هل نصدق الحكومة أو نصدق كلام مصدره تويتر ?!
و العاقل لا يصدق الحكومة العراقية ولا يصدق مصادر صفراء مثل تويتر و غيره
على العموم انت لك مشاركات سابقة ضد دولة الإمارات ان عرف السبب بطل العجب .

الاعلام العربي فاشل والمنضمات الحقوقيه الدوليه والاوربيه صمت مطبق والجانب الامريكي والاوربي يدعمون هذه السلطه
والله جبتها افشل من هيك اعلام مراح تلاقي وخوفي ان هذا مقدمة لسينارو اسوء والله يستر

طيب
يعني الحكومة العراقية تقول كذا مره إن دولة الإمارات تدعم المظاهرات وانت جاي تقول إنهم مع الحكومة العراقية و ضد المظاهرات ، هل نصدق الحكومة أو نصدق كلام مصدره تويتر ?!
و العاقل لا يصدق الحكومة العراقية ولا يصدق مصادر صفراء مثل تويتر و غيره
على العموم انت لك مشاركات سابقة ضد دولة الإمارات ان عرف السبب بطل العجب .
طيب ودنا نسمع راي الخارجية الاماراتية وادانتها لما تقوم به السلطة تجاه المتظاهريين ولا هاي كمان زي موقفهم من بشار الاسد

المجتمع العراقي مجتمع عشائري ومسلح بشكل لايصدق وولاء الافراد في المليشيات والجيش والشرطه للعشيره اكبر بكثير من ولائها للجهه المنتمي اليها
يلعبون بالنار وستحرقهم

اسمح لي اخالفك، المواجهه المسلحه ستقضي على الثوره الشعبيه، فلا يوجد تكافئ بالقوه و لا يوجد قياده موحده للثوار و ستستغل إيران و الدول الداعمه لعبثها في العراق الأمر و سيخترعون لنا داعش جديده و المتهم بإنشائها السعوديه ( السنيه)، وسنرى الدماء تغرق العراق ( حفظكم الله من كل شر) وستسمع عندها الشيعه، يصيحون هيهات منا الذله ضد السنه ، وسنرى حرب طائفيه اخرى، اسمحلي مشكلة العراق يصعب حلها، لا بالسلاح و لا بالدعم الخارجي، وعي الشعب العراقي هو الوحيد الذي يستطيع أن يحل مشاكل العراق، على الأقل في هذا الحراك العراقيين عرفوا ان إيران و اتباعها سبب بلواهم، هذا جيد ولكن غير كافي.

قبيلتي تزف الشهيد العاشر في ثورة تشرين والذي استشهد يوم امس قرب جسر الجمهورية

انا الله وانا اليه راجعون

قبيلتي تزف الشهيد العاشر في ثورة تشرين والذي استشهد يوم امس قرب جسر الجمهورية

انا الله وانا اليه راجعون

مشاهدة المرفق 213810

الى رحمة الله دمه اشرف من كل من يسكت عن ما يجري واشرف من كل سياسي العراق

من شوي كانت العربية جايبة أحداث تحصل بالتحرير، أن اكو اشتباكات تحصل بين المتظاهرين و الشرطة العسكرية ..

القوات الأمنية حاملة دروع عليها MP ماعرف هاي شرطة عسكرية لو بالعراق معناها شي اخر .

عودة
أعلى