تطوير مدى صاروخ Grom-2 وتجهيزه لإختبار الطيران

هل من صورة ؟
1- صاروخ كروز متعدد المهام Multi-missions cruise missile بمدى اكثر من 250km-

صاروخ تكتو-باليستي TBM بمدى اكثر من 170km ، مزود بنظام ملاحة GPS ونسبة خطأ (CEP) ضئيلة.

حجم الرأس التفجيري 200+

انا كنت اعتقد انه هو بس كل شي يفرق ، و اخر صور لصاروخ قروم كان مو بهذا الشكل ما اعتقد يمديهم يغيرون كل هذا الشكل ، الصاروخ في المواصفات و حجم الرأس و المدى ، و المده قصيره جداً ، كيف يمديهم يطورونه و يرجعون في المواصفات إلى الوراء و المُهندس يقول في صدد توطينة يعني للحين ما وطناه و صاروخ قروم و صلتنا كل ملفاته

انا كنت اعتقد انه هو بس كل شي يفرق ، و اخر صور لصاروخ قروم كان مو بهذا الشكل ما اعتقد يمديهم يغيرون كل هذا الشكل ، الصاروخ في المواصفات و حجم الرأس و المدى ، و المده قصيره جداً ، كيف يمديهم يطورونه و يرجعون في المواصفات إلى الوراء و المُهندس يقول في صدد توطينة يعني للحين ما وطناه و صاروخ قروم و صلتنا كل ملفاته
لا هذا هو ونسخته التصديريه ٣٠٠ كم
والسعوديه وطنته بتطوير المدى
بس للاسف مقطوعه اخباره ومافي شي جديد

لا هذا هو ونسخته التصديريه ٣٠٠ كم
والسعوديه وطنته بتطوير المدى
بس للاسف مقطوعه اخباره ومافي شي جديد
الي اعرفه السعودية وطنته في الكامل و فيه اثبات على هذا

أعلن الرئيس فولوديمير زيلينسكي ذلك خلال خطاب ألقاه في منتدى "أوكرانيا 2024. الاستقلال" انه تم إجراء أول اختبار ناجح لصاروخ باليستي أوكراني الصنع في أوكرانيا.

أعلن الرئيس فولوديمير زيلينسكي ذلك خلال خطاب ألقاه في منتدى "أوكرانيا 2024. الاستقلال" انه تم إجراء أول اختبار ناجح لصاروخ باليستي أوكراني الصنع في أوكرانيا.

ماجابو طاري السعودية ولا زحلقونا

ماجابو طاري السعودية ولا زحلقونا

تم تجميد التعاون من بعد اشتعال الحرب!

ويبدو بأن السعودية لم تعد مهتمه به وهناك عدة خيارات اخرى من مصادر مختلفة كتركيا والصين وكوريا!

السعودية مهمتة بصاروخ CTM-500 لتزويد راجمات K239 Chunmoo به

ويبدو بأن السعودية لم تعد مهتمه به وهناك عدة خيارات اخرى من مصادر مختلفة كتركيا والصين وكوريا!

الصاروخ الكوري أفضل من الأوكراني بألف مره
عقبال نقل التقنية

حسافه الصاروخ الاوكراني كان في امكانية ان مداه يوصل 800كم

اخر خبر تدم تداوله ان الاوكرانيين سلمونا بيانات المشروع كامله في بدايات الحرب

أعرب ميخايلو بودولياك، مستشار رئيس مكتب الرئيس، في مقابلة ان الصاروخ الباليستي الأوكراني يبلغ مداه 600-700 كيلومتر بحيث يصل إلى موسكو وسوتشي وساراتوف

التعديل الأخير:
عودة
أعلى