#وفاة الفغم

الله يرحمه ويغفر له
صراحة فاجعة وفجعت اكثر بطريقة تلقي الخبر
خرجت للدوام وماشفت اخبار ولاشي وعند وصولي للعمل احد الزملاء يبادرني بقوله ( عظم الله اجركم في ابن عمكم يامطير )
صدمت وصرت اتذكر اقاربي لايكون صار فيهم شي وانا مادريت
لكن لاحول ولاقوة إلا بالله وإنا لله واليه لراجعون
والله يسامح اللي فجعني مع الصبح

الله يرحمه ويغفر له
صراحة فاجعة وفجعت اكثر بطريقة تلقي الخبر
خرجت للدوام وماشفت اخبار ولاشي وعند وصولي للعمل احد الزملاء يبادرني بقوله ( عظم الله اجركم في ابن عمكم يامطير )
صدمت وصرت اتذكر اقاربي لايكون صار فيهم شي وانا مادريت
لكن لاحول ولاقوة إلا بالله وإنا لله واليه لراجعون
والله يسامح اللي فجعني مع الصبح

ههههه بعض الناس ما عندهم اسلوب .

رحمه والله وغفر له يبدو ان القاتل كان مدرب جيداً قتل حارس ملكي واصاب اثنان في المنزل ثم اصاب خمسة من رجال الامن من الصعب على هاوي او شخص عادي تنفيذها علينا ان ننتظر لحين تتضح هوية القاتل وطبيعة عمله وما دفعه لذلك كذلك طبيعة الاشتباك الذي حصل وكم استغرق وهل كان لديه ذخيرة كافية ليحدث كل تلك الاصابات وكل التمنيات للمصابين بالشفاء العاجل

اولا رحم الله فقيد الوطن رحمه واسعه ، فجعنا بخبر الغدر ولن يعوض غيابه احد
واما على نقطتك هذي فالقاتل استخدم الغدر ونفذ جريمته بابشع الطرق وبكل دنائه بسلاح ضد رجل اعزل خارج عمله ( لا احد يذهب لزياره صديق قديم ببيته وهو يحمل سلاح ) ومقطع المرحوم بالكورنيش يثبت لك انه لم يخشى على سلامته وهنا حصل الغدر
اسئل الله ان يرحم شهيدنا ويلهم اهله الصبر و عزائنا للشعب و للعائله المالكه في هذا المصاب الكبير

حسب الاخبار المتداوله تكليف اللواء محمد بن عبدالله السبيعي ليكون الحارس الشخصي للملك سلمان

يا شباب يقال ان القاتل لا يعمل بالحرس الملكي وليس هو من يظهر في هذه الصورة من يظهر بالصورة هو المقدم عادل بن علي الشهراني وليس القاتل ممدوح بن مشعل

مشاهدة المرفق 205545

بحثت فوجدت هذه الصورة للمقدم الشهراني يبدو ان هناك لبس حاصل

مشاهدة المرفق 205544

القاتل ليس عسكري

اللي وصلني ان القاتل مقدم في الحرس الملكي وليس الشهراني اللي انتشرت صورته
ولكن لست متأكد من صحة المعلومة

انا لله وانا اليه راجعون اسأل الله له الرحمه والمغفرة وان يدخله فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان

الله يغفر له ويرحمه
قُتل غدراً ونحتسبه من الشهداء بأذن الله

الله يشفي المصابين.

ياناس احد يقول الخبر كذب
اقسم بالله ماني قادر استوعب

انا لله وانا اليه راجعون..​

إيدي كوهين وش فية يتلحوس بالسعودية .. حاط صورة الفغم فى حسابة بتويتر .

رسالة بسيطة يهديها للبعض الذي يعتقد ان الاسرائيلي سايأخذه بالاحضان...قلناها اذا الكثير من المستعربة يضمر الشر لك فالاسرائيلي مثلهم وأشد... هذا هو الان يحاول ان يهيج الرأي العام السعودي

(واضح ان هنالك عمل ممنهج من خلف حسابه في تويتر فلا يأتي متفلسف ويقول هذا رأيه)

مفهوم العلاقات يايسار يايمين للأسف هذا عندنا مو عند الكلب كوهين وأسياده...

رحم الله الفغم و صبر اهله

و أعان الله أهل القاتل

هذي مصيبة للعائلتين

و كلاهما من العوائل الكريمة

اللي وصلني ان القاتل مقدم في الحرس الملكي وليس الشهراني اللي انتشرت صورته
ولكن لست متأكد من صحة المعلومة

غير صحيح هو موظف مدني.
من عائلة كبيرة من ابناء ال علي امراء حايل سابقاً ووالده عضو مجلس الشورى واخوته الاثنين ضباط.

عودة
أعلى