ازمة إقتصادية خانقة في لبنان

خرج مئات المواطنين اللبنانيين اليوم الأحد بمظاهرات شعبية احتجاجية في وسط العاصمة بيروت للتنديد بالأوضاع الاقتصادية المتدنية في البلاد وضعف النمو وارتفاع الأسعار.

وأشارت مصادر إعلامية متطابقة إلى أن مئات اللبنانيين تجمعوا في وسط العاصمة اللبنانية بيروت وتحديداً في ساحة "الشهداء"، حيث قاموا بقطع الشوارع وحرق الإطارات وترديد عدة عبارات منها "ثورة... ثورة".

وأوضحت أن المتظاهرين توجهوا فيما بعد إلى مقر الحكومة اللبنانية والبرلمان، لتجري مناكفات بينهم وبين رجال الشرطة بعد منعهم من قبلهم من تجاوز الحواجز، ومواجهتهم بـ" الهراوات" والدروع.

وكانت صحيفة "النهار" اللبنانية قد أكدت قبل أيام أن البلاد تعيش أزمة كبيرة بسبب هيمنة رأس النظام السوري "بشار الأسد" وحلفائه على الدولار الأمريكي والعملات الصعبة، بالإضافة للمشتقات النفطية، كما نوهت بأن لبنان بات يعاني من "لهفة" على الدولار نتيجة دعم "حزب الله" لنظام الأسد والنظام الإيراني اللذين يواجهان عقوبات أمريكية خانقة.
وشهدت مناطق متفرقة في لبنان خلال الأيام القليلة الماضية أزمة محروقات خانقة، وذلك بسبب شح الدولار الأمريكي في البلاد، الأمر الذي دفع معظم مالكي محطات الوقود إلى البدء في إضراب مفتوح عن العمل.


 
ملوك المملكة العربية السعودية متمثلة بالحكومة الكريمة لم تقصّر يومآ في سبيل دعم لبنان
و الآن ورقتها الأخيرة متمثلة في شخص دولة الرئيس / سعد الحريري
لذلك لا يرد له طلب ، ويعرفون موقفه وعدم إستطاعته مجابهة حزب الله ومن في صفّه

في آخر زيارة له لا نعرف ما تم خلف الكواليس
والله اللي مبلشنا خوال الوليد ? اما سعد الحريري ليس ورقه لانه عديم الفائده لا لنفسه ولا لوطنه
 
احتياطي الذهب في لبنان



1569781713978.png


1569781763168.png



يحتلّ لبنان المرتبة الثانيّة عربياً، والثامنة عشر في العالم باحتياطي الذهب.والسبب يعود لصدور قانون منذ حوالي العشرين عاماً قضت بمنع التصرّف بهذه الموجودات إلّا بموافقة المجلس النيابي.
 
الحريري وراه مصاريف? شركته الفاضله كانت مسؤله عن ٧٠٪؜ من مقاولات محطة قطار الحرمين وهو المقاول الاول تحت مسمى سعودي اوجيه فهل سندعم لبنان ولا نقول له ادفع اللي عليك تؤبرني?
 
للاسف الاسم لبنان الفعل ايران

العقوبات الامريكيه ستدمر ايران وليس لبنان

كل لبناني يدعم حزب الشيطان سيدفع الثمن عاجلا او اجلا

لبنان تم دعمه لسنوات من عده دول وااعتقد الذي استفاد هي ايران وليس لبنان


حسن الشيطان الايراني اعلن ولاءه لايران وسرق اموال لبنان ووزعها على الحزب فقط

الشعب اللبناني هو المتضرر الاكبر يعيش في دوله يحكمها خامنئي فقط
 



اللبناني سرة باتع .​


أمر مميز إستقطاب الكفاءات .. في الحقيقة قسم التحرير بالذات في تلفزيون المستقبل يحمل كفاءات على مستوى عالمي وواجب استقطابهم فهم صناع محتوى واعلام مميزون
 
عودة
أعلى