قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
مالذي لا اعيده انا؟@larbi @Firas607 @anwaralsharrad
@ARX160
قد قولناها لكم ?
لكن ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ويلاه لا عاد تعيدونها ياشطار
واضح من رد الجبير ان عمران هو من طلب التوسط للتهدئه وليس المملكه كما يدعي كذباً رئيس وزراء الدوله المنفوخه
صحيح ربما ذهب خان لتهدئة الأوضاع بنفسه لكي يكسر الجمودمسألة التكتل مع الاتراك والماليزيين غير صحيحة وواضح الكذب فيها
ويبدوا ان عمران بادر من نفسه بدون طلب سعودي للوساطة ومن حق المملكة ان تغضب فلكي تكون وسيط يجب ان تقبل كل الاطراف مبدأ الوساطة في البداية ولكن واضح انه اراد صنع هالة لنفسه وانعكست عليه سلبا
اظن الجيش سيبدأ بالتضييق عليه في الملفات الخارجية فالجيش علاقته قوية جدا بالسعودية ومن يدير باكستان فعليا هو الجيشصحيح ربما ذهب خان لتهدئة الأوضاع بنفسه لكي يكسر الجمود
عمران يواجه ملفات صعبه جدااظن الجيش سيبدأ بالتضييق عليه في الملفات الخارجية فالجيش علاقته قوية جدا بالسعودية ومن يدير باكستان فعليا هو الجيش
اتوقع تحرك من باكستان لتصحيح خطأ عمران
وين الي قالو السعودية طلبت وساطة ابي اشوفهم ??
![]()
باكستان تنفي طلب السعودية وساطتها مع إيران
نفت وزارة الخارجية الباكستانية ما أشيع من تقارير عن طلب السعودية من رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان التوسط بين الرياض وطهران للتسوية، أو نقل أي رسالة إلى القيادة الإيرانية.arabic.rt.com