متابعة : حراك في مصر ضد الحكومة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يعني اللي يخرج ضد الذل والاستعباد يبقة اخونجي.....اللي يخرج ضد الفقر والمرض يبقة اخونجي....اللي يخرج ضد اليبيع ارضه يبقى اخونجي...اللي يخرج علشان مش لاقي ياكل عيش حاف يبقة اخونجي....كلامك فيه كمية من العبودية عجيبة....وانا اسال حضرتك...هل انت من مصر ام تعيش في داخلها....السيسي قضى على الطبقة الوسطى....هناك الان في مصر طبقة مسحوقة بسبب رفع الاسعار والغلاء الفاحش .....وهناك طبقة مستفيدة تطبل وتهيط للسيسي وهم منتسبي الداخلية والاعلاميين واصحاب المليارات...وو.و..و...سبحان الله لو كان الاخوان بهذه الروح الثورية ضد الطغاة والفراعنة يبقى انا افتخر اني اخواني....
عارفين والله يا خوى إنك اخوانى ما محتاج تعلن

ما حدث بالأمس هو بروفه لما يمكن ان يحدث في اَي وقت ..... وحدث قبل ذلك وقت الكمائن ووقع العديد في هذا الفخ ...
وسيستمر ما حدث هنا مستقبلا ..... ولكننا بعون الله سنتصدى لهم ..... فكما رأيتم سينقض علينا الكثير من الحاقدين والكارهين و من يسقط ما يريده في دولته على مصر ..... والممولين والمؤدلجين واللجان الإلكترونية .سينقضون علينا بكذبهم و تزويرهم ..... وإذا حدث لا قدر الله اضطرابات في مصر سيجلس هؤلاء يمصمصون شفاههم أمام شاشات التلفاز ولن ينفعنا احد ..... وإذا تأملتم لوجدتم ان اكثر من دعم الدوله المصريه حتى ولو كان لمصلحته الخالصه هم الأعضاء من دول الخليج خاصة السعودية والإمارات والبحرين ..... بعيدا عن المناوشات والمناكفات الأخيرة والتي كنت انا جزءا (صغيرا ?) منها .
واختم ببيت شعر لأمير الشعراء

لا تبالي بحاسد وعدو ..... آية الفضل أن تعادى وتحسد ??

باختصار خلال اليوم عرفت انه وبعد الماتش خرجت جماهير كرة القدم
تهتف ضد السيسي بضع ساعات
+ ان الاخوان وأعلامه قعد يزيد ويعيد في مقاطع مكررة وصور قديمة لكي يزيد من حشود الجماهير
المهم ساعات والموضوع خلص
ايه بقي الوضع دلوقتي الجمعة الجاية هنعرف

إنت كدة مصري
عارف ليه
عشـان بتفهم وبتفكر ومش مدي أجازة لدماغك
تحياتي ليك

يعني اللي يخرج ضد الذل والاستعباد يبقة اخونجي.....اللي يخرج ضد الفقر والمرض يبقة اخونجي....اللي يخرج ضد اليبيع ارضه يبقى اخونجي...اللي يخرج علشان مش لاقي ياكل عيش حاف يبقة اخونجي....كلامك فيه كمية من العبودية عجيبة....وانا اسال حضرتك...هل انت من مصر ام تعيش في داخلها....السيسي قضى على الطبقة الوسطى....هناك الان في مصر طبقة مسحوقة بسبب رفع الاسعار والغلاء الفاحش .....وهناك طبقة مستفيدة تطبل وتهيط للسيسي وهم منتسبي الداخلية والاعلاميين واصحاب المليارات...وو.و..و...سبحان الله لو كان الاخوان بهذه الروح الثورية ضد الطغاة والفراعنة يبقى انا افتخر اني اخواني....
اعتقد ردي واضح

لا امل لرجوع الاخونجيه للواجهه حتى لو بشخصيات جديده غير اسلاميه و بمسميات مختلفه و تحت عنواين فضفاضه و براقه كالحريه و القضاء ع الفقر و العزه و الكرامه و غيره من المصطلحات الي يلعبوا فيها لكسب التعاطف

لك مطالب من حقك ان تعبر عنها لكن لكل زمان مقال ، لكن محاولة دغدغة مشاعر الغوغاء بالاحلام الورديه و هرطقات العداله الاجتماعيه و كان خروجهم بالتظاهر سيحل كل مشاكلهم كان يمكن تنجح قبل خمس ست سنين

الحين مالكم امل

يعني اللي يخرج ضد الذل والاستعباد يبقة اخونجي.....اللي يخرج ضد الفقر والمرض يبقة اخونجي....اللي يخرج ضد اليبيع ارضه يبقى اخونجي...اللي يخرج علشان مش لاقي ياكل عيش حاف يبقة اخونجي....كلامك فيه كمية من العبودية عجيبة....وانا اسال حضرتك...هل انت من مصر ام تعيش في داخلها....السيسي قضى على الطبقة الوسطى....هناك الان في مصر طبقتين اجتماعيتين فقط...طبقة مسحوقة بسبب رفع الاسعار والغلاء الفاحش .....وهناك طبقة مستفيدة تطبل وتهيط للسيسي وهم منتسبي الداخلية والاعلاميين واصحاب المليارات...وو.و..و...سبحان الله لو كان الاخوان بهذه الروح الثورية ضد الطغاة والفراعنة يبقى انا افتخر اني اخواني....

هذا الكلام ينفع على وسائل التواصل الإجتماعي لجمع الإعجابات لكن هنا مستوى معرفة الأعضاء و مستوى النقاش اعلى من هذا المستوى ... وطبيعي ان تفخر بكونك اخوانجي..... فأنت تعتقد انك وحدك في هذا الكون وأي رأي مخالف لك هم مستفيدون.....هكذا هم الإخوان ...... شكرا على تذكيرنا بهذه الصفه .

والله ان زعلت عشان بن شرقي واوناجم ولو كنت في مصر لفعلت مثل جمهوره...
ازارو مكانو كان ناقص ...

يا مهندس عز الدين اعتقد معظم الشعب المصري يكره السيسي ده أن مكانش كله ولكن أيضا معظم الشعب يرفض مايسمي بالثوره مره اخري احنا جربناها مرتين واتخرب بيت ابونا ما عدش في فرصه تالته البلد لو وقعت المره دي مش هتقوم باستثناء الإخوان. طبعا اللي حلمهم أنهم يرجعون تاني. اعتقد انهم زي السيسي في السوء أن مكانش اسوء
الله اعلم ان هناك حركة للجيش المصري ضد السيسي....وان تحرك الجيش المصري فسوف يقي الله مصر شر الثورات وشر تعامل الداخلية معها.

والله ان زعلت عشان بن شرقي واوناجم ولو كنت في مصر لفعلت مثل جمهوره...
ازارو مكانو كان ناقص ...

ملكش دعوه ببن شرقي ..... احنا اخيرا بقى عندنا لاعب كويس ..... اصلي انا بيني وبينك زملكاوي?

دعا الممثل والمقاول محمد علي إلى مليونية حاشدة في الميادين الكبرى يوم الجمعة القادم، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتنحي، كما دعا إلى اعتماد نظام جديد لحكم مصر في مرحلة ما بعد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال علي -في أحدث فيديوهاته مساء اليوم السبت- إنه ينتظر قرار وزير الدفاع ومؤسسات الدولة على مطالب عزل السيسي.

ووجه الشكر للجيش لإعطائه مساحة للناس لتعبر عن رأيها أمس الجمعة، كما وجه الشكر للشرطة على عدم تعاملها العنيف مع المتظاهرين، مؤكدا أن هذه الثورة لا تنتمي لأحزاب أو أشخاص، وأنها "ثورة شعب".

وحذر محمد علي من الاحتكاك بين المتظاهرين والشرطة، مضيفا "بعض المستفيدين من النظام يدفعون ببعض العناصر بين المتظاهرين للاشتباك مع الشرطة التي سترد بشكل طبيعي".

وطالب وزيري الدفاع والداخلية بالإفراج عن المتظاهرين الذين اعتقلتهم قوات الأمن أمس، كما طالب بسرعة اتخاذ خطوات تجاه الإفراج عن المعتقلين السياسيين في السجون المصرية.

وأقسم علي أن العديد من ضباط الجيش والشرطة متفاعلون معه، ويرغبون في الحديث معه.

وأكد أن السيسي يشعر بالتوتر الآن بسبب مظاهرات أمس، مشيرا إلى أنه يستنجد حاليا بالرئيس الأميركي دونالد ترامب لحمايته من الثورة القادمة.

كل يَوم بتأكد إن الواد دا خاين وعميل وممول.. كل ساعة بزداد يقين.​

خرجت اليوم السبت مظاهرات محدودة في السويس وبورسعيد، إلى جانب الجيزة (غربي القاهرة)، في حين دفعت السلطات بتعزيزات أمنية، بعد يوم من مظاهرات وُصفت بأنها غير مسبوقة خرجت تطالب برحيل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ففي ميدان الأربعين بالسويس (شمال شرق) خرج متظاهرون يرددون “ارحل يا سيسي”، رغم تحول الميدان إلى ثكنة عسكرية تحسبا لاندلاع أي مظاهرات، مثل ما حدث أمس، وفق ما أكده شهود عيان.

وقال مراسل الجزيرة محمد سيف الدين إن مظاهرة محدودة أخرى انطلقت ظهر اليوم في مدينة بورسعيد (شمال)، ردد خلالها المتظاهرون -أثناء مرورهم بشارع الثلاثيني (أحد الشوارع الرئيسية ببورسعيد)- هتافات مناوئة للرئيس السيسي، منها “ارحل ياسيسي.. ارحل يعني امشي”.

الله اعلم ان هناك حركة للجيش المصري ضد السيسي....وان تحرك الجيش المصري فسوف يقي الله مصر شر الثورات وشر تعامل الداخلية معها.
وهل حضرتك مصدق أن الجيش ممكن يبيع السيسي من أجل الإخوان مع احترامي لحضرتك ده كلام لا يدخل العقل وبالمناسبة دي اشاعات اخوانيه واحنا خلاص حفظناها وما اعتقدش هتخيل علينا تاني حركات الإخوان.الاخوان مستعدين يضحو بالوطن والشعب من أجل الكرسي يا راجل ده حسني مبارك اللي كنا بنكرهه طلع اجدع منهم

رؤوس إعلام الفتنة لعنهم الله وأذنابهم بدأو بنشر أن السيسي سافر ليراقب الوضع من بعيد وانه لن يعود اذا استمرت التظاهرات
تحفيز حقير وإيهام بوجود مظاهرات كبيرة لإخراج البسطاء والمغفلين للشارع وخلق الفوضى
من ضمن هؤلاء الانجاس
أحمد منصور و توكل خرمان وكثير غيرهم
عاد معروف نظام هذه الجماعة الحقيرة في كل مكان بالعالم نسخ لزق وراح تكثر المعرفات التي تدعي انها مصرية بتويتر وفيسبوك وكل مواقع التواصل الاجتماعي
لدعوة الشعب للتظاهر
والله يجعل كيدهم عليهم بإذن الله

شر البلية ما يضحك صدق نفسه قائد ثورة ولا يعطي توجيهات هو ووجهه

الإرهابيين يتجهزون وبعيدة عن شواربهم ان شاء الله
ولعنة الله على شواربهم اذا عندهم شوارب اصلا ههههههه

شهدت بعض المحافظات المصرية، السبت، تظاهرات احتجاجية محدودة، تطالب بإسقاط النظام الحاكم، ورحيل رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي.

ومن بين المحافظات التي شهدت مظاهرات جديدة لليوم الثاني على التوالي: السويس، ودمياط، والجيزة، والإسكندرية، وسط ترديد هتافات مناوئة للسيسي.

يما نظم معارضون مصريون بالخارج، السبت، وقفات احتجاجية، في ألمانيا، وكندا، وبريطانيا، وأستراليا، وهولندا، وأمريكا، وتركيا، تضامنا مع المظاهرات المطالبة برحيل السيسي، ودعما للحراك الثوري الجديد الذي تشهده البلاد.

يما نظم معارضون مصريون بالخارج، السبت، وقفات احتجاجية، في ألمانيا، وكندا، وبريطانيا، وأستراليا، وهولندا، وأمريكا، وتركيا، تضامنا مع المظاهرات المطالبة برحيل السيسي، ودعما للحراك الثوري الجديد الذي تشهده البلاد.
الناس الي برا بيحتجو علي اساس ايه اصلا؟

لماذا هذا الشخص يعيد تنزيل نفس الاخبار , المظاهرات انتهت و هو مازال يبحث عن اي موقع تكلم عن احداث انتهت منذ يومين
نرجوا تدخل الادارة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى