ماذا يفعل المواطن العادى

هههههه... طب بلاش نروح هونولولو ... ننام ونتغطى ونقول منه العوض وعلية العوض ... على القليل نرتاح ...بالله عليكم مش رايحين ترتاحوا من هل حياة الفانية وعلى القليل شهداء يا عم ما في احسن من هيك .. وأكثر من هكذا عبث .......

هههههه... طب بلاش نروح هونولولو ... ننام ونتغطى ونقول منه العوض وعلية العوض ... على القليل نرتاح ...بالله عليكم مش رايحين ترتاحوا من هل حياة الفانية وعلى القليل شهداء يا عم ما في احسن من هيك .. وأكثر من هكذا عبث .......
‘حنا كده العرب لما يوجهنا مشكله نحولها لنكات و ضحك :biggrin:: :laugh::biggrin::biggrin::

التعديل الأخير:
و بعدين مالك كده يأس و محبط
إحنا كمسلمين نحب نستشهد و نموت فى المعارك
بس لازم بردك ناخد بالاسباب و نعد لهم ما إستطعنا

التعديل الأخير:
صحيح اين الملاجئ؟؟؟ ، في الحرب العالمية الثانية كان الناس يذهبون للملاجئ عندما تحدث غارة جوية ؛ هذا قبل ستين سنة والحروب تطورت واصبحت اشد فتكاً فلماذا لم نرى الملاجئ تبنى في المدن العربية رغم ان العرب يعيشون في منطقة هي من اكثر مناطق العالم حروباً ؟! كما ان المنطقة العربية مرشحة لمزيد من الحروب المدمرة ! .

صورة لأحد الملاجئ في احدى الكيبوتزات في اسرائيل :

صورة من الداخل لأحدى الملاجئ الإسرائيلية حيث يلهوا الإسرائيليين لحين انتهاء الهجوم الصاروخي ! :

والسؤال الذي يتبادر في ذهن أي عربي أين اذهب في حالة تعرض مدينتي لغارة جوية أو هجوم صاروخي ؟؟!!!!!! .

التعديل الأخير:
... السلام عليكم...
بالفعل أين الملاجئ!!!!! أعتقد انه يمكن لكل مواطن ان يعد ملجأ بسيط تحت منزله او قربه...!!

والله الحكومات المتخادلة هي راس الحربة

صحيح اين الملاجئ؟؟؟ ، في الحرب العالمية الثانية كان الناس يذهبون للملاجئ عندما تحدث غارة جوية ؛ هذا قبل ستين سنة والحروب تطورت واصبحت اشد فتكاً فلماذا لم نرى الملاجئ تبنى في المدن العربية رغم ان العرب يعيشون في منطقة هي من اكثر مناطق العالم حروباً ؟! كما ان المنطقة العربية مرشحة لمزيد من الحروب المدمرة ! .

صورة لأحد الملاجئ في احدى الكيبوتزات في اسرائيل :

صورة من الداخل لأحدى الملاجئ الإسرائيلية حيث يلهوا الإسرائيليين لحين انتهاء الهجوم الصاروخي ! :

والسؤال الذي يتبادر في ذهن أي عربي أين اذهب في حالة تعرض مدينتي لغارة جوية أو هجوم صاروخي ؟؟!!!!!! .
انا شخصيا اذهب الى الجبهه ومعي مجموعه من المجاهدين واكون امير عليهم واحقق كلام الامير سعود الفيصل وزير الخارجيه السعودي اذا لم ترتدع اسرئيل فأنها تضع مستقبل ابنائها بين ايدي امراء الحرب وان شاء الله اكون انا احد امراء الحرب العرب وفي ذالك الوقت الله اكبر.. اليهود سيندمون ويلعنون انفسهم الف مره لانهم لم يغادروا المستوطنات قبل ذالك اليوم الله اكبر
سأكون انا من امر بأكبر محرقه لليهود في التاريخ ولا اعلم ماذا سيسميها العالم مع اني لا اعلم حقيقتا هل هذا حلال من الناحيه الشرعيه حلام ام حرام والله الموفق لما فيه خير الامه

التعديل الأخير:
في اشي اسمه حفرة بالارض عند العرب تنشا من اجل هذه المشكلات اسمها وعلى فكرة موجودة باي مكان وبقدر اي واحد انو يدخل فيها او يعمل منها اسمها القبر .

اخي الكريم معك مضيفو القبور خذ تذكرتك وفوت وارجو السرعة والنظام ويفضل اخذ العائلة الكريمة ............لا يوجد ملاجئ عند اي دولة عربية للاسف

انا عندي حل كويس
المفروض ان كل واحد منا يخدم نفسه بنفسه ازاي؟..... تعالوا معايا
احنا كل يوم ان شاء الله في اي وقت فراغ او بعد النتهاء من العمال الخاصه بكل واحد منا سوف نقوم بعما الاتي....
نقوم بحفر انفاق تحت البيت الخاص بكل واحد منا وفي الحاله دي هيكون هناك احتمالين ...
الاول ان البيت هينهار فوق دماغنا وفي الحاله دي هنكون ارتحنا وخلاص..
اما اذا حصل والبيت تماسك نقوم بعمل الاتي...
نقوم بتخزين المؤن والاشياء التي تتحمل التخزين لفترات طويله وبكدا نكون عملنا شىء ولو بسيط للنهايه المحتومه...
وهناك حل اخر وهو ان الحكومات العربيه تقوم بانشاؤ ملاجىء وهذا بعيد المنال ...... ازاي؟
نأخذ مثال مصر... عدد سكان الشعب المصري 83 مليون .. ازاي الحكومه هتوفر ملاجىء لكل هذا العدد ...
ولكني أؤيد هذا الحل وهو ان تقوم الحكومات بانشاء ملاجىء للبقيه التي تتبقي من الضربه الاولي ... يعني ايه؟...
يعني نحافظ علي النوع.. طيب نأتي لشعب لاتوجد له حكومه او امكانيات طيب يعملوا ايه؟...
يموتوا ويرتاحوا كما قال الاخ ينطقوا الشهادتين ونحتسبهم من الشهداء.....

و بعدين مالك كده يأس و محبط
إحنا كمسلمين نحب نستشهد و نموت فى المعارك
بس لازم بردك ناخد بالاسباب و نعد لهم ما إستطعنا
يا اخي العزيزانت سمعت انت عن شر البلية ما يضحك ...هذه الحقيقة ....نحن بهذ الحالة نعم نتمنى ان نقاتل اعداء الله اينما كان ....ولكن بالحالة المطروحة عن القصف مدفعي او جوي سنكون مثل اهل غزة الأحرار الكرام لاننا لليوم لم نقتنع بقدرتنا على محاربة الصهاينة .. اذا انت متابع معي ....اعطني دولة عربية بمحيط الكيان الصهيوني عندها هذه الملاجيء اعطني ..ولكن الواحد ماذا سيقول هل سوف يبقى يتكلم ... خلاص راحت علينا.. يا معلم اذا صارت حرب ... يا سلام سلم اين سنختبىء صدقني لا يوجد حد سائل عن شعبة .. ولك السلام

موضوع مهم والله يا أخ شرير هو ده اسمك ولا اللقب بس اسم حلو بيدل على الشر فعلا :yes::laugh::biggrin::rolleyes::smile::eek:oh:::wink:
بالنسبه لموضوع الملاجىء فأحسن حل كلنا نجرى على بيت الحاكم أكيد هيكون تحت بيته ملجأ نقعد معاه نونس بعضينا
بس اتمنى واحنا قاعدين معاه نحاول نمسك نفسنا ومنقطعوش حتت
يله وجهة نظر

انا عندي حل كويس
المفروض ان كل واحد منا يخدم نفسه بنفسه ازاي؟..... تعالوا معايا
احنا كل يوم ان شاء الله في اي وقت فراغ او بعد النتهاء من العمال الخاصه بكل واحد منا سوف نقوم بعما الاتي....
نقوم بحفر انفاق تحت البيت الخاص بكل واحد منا وفي الحاله دي هيكون هناك احتمالين ...
الاول ان البيت هينهار فوق دماغنا وفي الحاله دي هنكون ارتحنا وخلاص..
اما اذا حصل والبيت تماسك نقوم بعمل الاتي...
نقوم بتخزين المؤن والاشياء التي تتحمل التخزين لفترات طويله وبكدا نكون عملنا شىء ولو بسيط للنهايه المحتومه...
وهناك حل اخر وهو ان الحكومات العربيه تقوم بانشاؤ ملاجىء وهذا بعيد المنال ...... ازاي؟
نأخذ مثال مصر... عدد سكان الشعب المصري 83 مليون .. ازاي الحكومه هتوفر ملاجىء لكل هذا العدد ...
ولكني أؤيد هذا الحل وهو ان تقوم الحكومات بانشاء ملاجىء للبقيه التي تتبقي من الضربه الاولي ... يعني ايه؟...
يعني نحافظ علي النوع.. طيب نأتي لشعب لاتوجد له حكومه او امكانيات طيب يعملوا ايه؟...
يموتوا ويرتاحوا كما قال الاخ ينطقوا الشهادتين ونحتسبهم من الشهداء.....

موضوع مهم والله يا أخ شرير هو ده اسمك ولا اللقب بس اسم حلو بيدل على الشر فعلا :yes::laugh::biggrin::rolleyes::smile::eek:oh:::wink:

بالنسبه لموضوع الملاجىء فأحسن حل كلنا نجرى على بيت الحاكم أكيد هيكون تحت بيته ملجأ نقعد معاه نونس بعضينا
بس اتمنى واحنا قاعدين معاه نحاول نمسك نفسنا ومنقطعوش حتت

يله وجهة نظر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا جماعه فعلا مو معقول الشعب المصري ارض الفكاهه العربيه لم اجد شعب خفيف الدم كما هو الشعب المصري تلاقيه بينكت حتى في اوقات الازمات لذا تجد ان المصريين محبوبون من اناس كثيرين وحتى جلستهم لا تمل ههههههههههههههههههههههههههههههه

في اشي اسمه حفرة بالارض عند العرب تنشا من اجل هذه المشكلات اسمها وعلى فكرة موجودة باي مكان وبقدر اي واحد انو يدخل فيها او يعمل منها اسمها القبر .

اخي الكريم معك مضيفو القبور خذ تذكرتك وفوت وارجو السرعة والنظام ويفضل اخذ العائلة الكريمة ............لا يوجد ملاجئ عند اي دولة عربية للاسف

الاخ الكريم يوجد فى جميع البلدان العربيه ملاجئ أمنه للروساء و الملوك و الشخصيات البارزه فى السلطه و هم على علم مسبق بأماكنها و كيفيه الذهاب إليها و إستخدامها
اما ملاجأ للمواطن العادى فكان يوجد فى الاسكندريه ملاجا أقل من العاديه أبان الحرب العالميه الثانيه
و فى العراق فى حرب على إيران كان المواطنون يصنعون ملاجأهم الخاصه
أما الان فلاأعلم ان أى دوله عربيه لديا ملاجأ للمواطن العادى و تسعى لبناء ملاجأ له إلى الأمارات العربيه فهي الان تبنى ملاجأ لمواطنيها و سوف تكون جاهزه فى السنين القادمه و هذا الخبر اكيد

انا شخصيا اذهب الى الجبهه ومعي مجموعه من المجاهدين واكون امير عليهم واحقق كلام الامير سعود الفيصل وزير الخارجيه السعودي اذا لم ترتدع اسرئيل فأنها تضع مستقبل ابنائها بين ايدي امراء الحرب وان شاء الله اكون انا احد امراء الحرب العرب وفي ذالك الوقت الله اكبر.. اليهود سيندمون ويلعنون انفسهم الف مره لانهم لم يغادروا المستوطنات قبل ذالك اليوم الله اكبر
سأكون انا من امر بأكبر محرقه لليهود في التاريخ ولا اعلم ماذا سيسميها العالم مع اني لا اعلم حقيقتا هل هذا حلال من الناحيه الشرعيه حلام ام حرام والله الموفق لما فيه خير الامه

أنا معك اننا كلنا سوف نذهب للجبه ونحارب مثل الاسود و سرعه الفهود
لكن ابناؤنا امهاتنا محارمنا لا نحب ان نتركهم فى العراء يجب ان نوفر الملجأ الامن لهم
و ليس لنا نحن الرجال

شكرا على المشاركه الاخ كراش مان و خفه الدم :wink: :wink:
اما بالنسبه للأسم فلايدل على الشر و لا حاجه :mad:::mad:::mad::
و الرد الاخير لك هو ما اريد ان اقوله :ان الملاجأ ليست لنا نحن الرجال
انا اتكلم عن عائلاتنا و محارمنا و اشكرك كثيرا لانك فهمت مغزى كلامى و ردت بالنيابه عنى
بارك الله فيك

التعديل الأخير:
يا جماعه انا لا زلت مصر علي الرأي القائل بحفر الملاجىء الخاصه بكل واحد منا وهذه هي الطريق المثلي .....

يا جماعه انا لا زلت مصر علي الرأي القائل بحفر الملاجىء الخاصه بكل واحد منا وهذه هي الطريق المثلي .....
يا عم انت بتكلم جد ولا ايه انا كنت فاكرك بتهزر ايه هو الي احفر تحت بيتك ملجى وعندك احتمالين احتمال ان يوقع على دماغك ودماغ الي خلفوك واحتمال انه يبقي كويس طب امثل بقي كويس وبعد ما ظبطه خلاص........... وقع واحنا نايمين فوق لسى ما نزناش هنعمل ايه يا عم الحج ولا قبل مانزل العيال يكون واقع وسعتها لبيت ولا ملجا شغل الجمجمه وهات اختراع يضمنلنا ان البيت مش هيوقع على ادمغتنا وادمغت الي خلوفنا وانا تحت امرك يا حبيبي
على فكره انا تعمدت اتكلم باللهجه المصريه حتى احافظ على روح الفكاهه والموضوعيه ايظا
شكرا لك اخي

و الله انته شكلك كده عملت الملجا بتاعك من زمان

رد: ماذا يفعل المواطن العادى

لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحى و يميت وهو على كل شئ قدير

عودة
أعلى