ماذا يفعل المواطن العادى

الشرير

عضو
التفاعل
4 0 0
ماذا يفعل المواطن العادى إذا قامت حرب نوويه؟ او حدوث إشعاع او تسريب فى مفاعلات إسرائيل و إيران؟
ج:
و ما الخطوات التى يجب عليه إتباعها لكى ينجو من كل اخطار الدمار النووى ؟
ج:
و ما هى الإماكنيات التى توفرها البلاد العربيه لمثل حدوث هذه الكوارث البشعه؟
ج:
وهل يوجد فى الدول العربيه مخابأ و ملاجأ امنه للمواطن العادى فى حاله قيام حرب فتاكه ؟
ج:
انا اعلم انه يوجد فى كل الدول العربيه مخابأ للروساء و الامراء و اصحاب الفخامات وبعض القاده العسكرين :confused:: . لكن المواطن العادى اعتقد لا يوجد :confused:

نحن لسنا بعيدين عن الخطر النووى فهو قريب من بعض الدول العربيه بضع كيلو مترات صغيره و ايضا لصواريخ البالستيه و القنابل الذريه
ولم اسمع اى دوله عربيه قالت انه فى حاله حدوث شئ فاليتوجه المواطنون إلى الملجأ كذا و كذا كما يحدث فى امريكا و إسرائيل و جميع الدول التى تهتم بشعوبها و مواطنيها العادين

ارجو من جميع الاخو الاعضاء الذين لديه اى معلومات تفيد ان لا يبخلوا علينا به

التعديل الأخير:
أنا سمعت ان بعض بلدان الخليج تقوم الان بتوفير بعض الملاجأ تحسب لوقوع اى حرب بين إسرائيل و إيران

أسال الله ان يصل صوتى إلى المسؤلين فى الدول و الاقطار العربيه لكى يوفرو للمواطنيه ولو قدر قليل من الحمايه فى الاوقات الصعبه

خلاص الحكومات وفرت كل شى ولم يتبقى غير ذلك
ربنا يستر

هذا أقل شئ
إنها عباره عن حفر فى الارد و لكن مجهزه

ماذا يفعل المواطن العادى إذا قامت حرب نوويه؟ او حدوث إشعاع او تسريب فى مفاعلات إسرائيل و إيران؟
ج:يبدأ فى قراءة الشهادتين على روحه و يعتبر نفسه من الشهداء الأبرار الذين يبعثون حسب نيتهم

لازم نكون مستعدين و حسبين جميع الإحتمالات سؤاء الوارده او غيرها
إسرائيل و إيران لديهم معتقدات ان يجب أن تكون هناك مذبحه كبيره و حرب عظيمه لنزول المسيح الدجال لدى اليهود
و المهد المنتظر لدى الإيرانين الرافضه
ودى افكار جنونيه وكل واحد منهم عنده ترسنته النوويه و الصاروخيه و مفاعلاته و غيرها يعنى ممكن تكون نسبه قيام حرب مثل دى 60% و 40% لقيام حرب تقليديه:confused:

التعديل الأخير:
اذا حدث اي تسرب اشعاعي نووي .. ربك يستر اول شيء لا يوجد ملاجيء ابدا الا لكم شخصيه عربيه وقياديه ..بس يا اخوان يوم ما يصير حرب لن ترى منهم اي واحد في بلدانهم ستجدونهم في اوروبا وعند حبايبهم الامريكان .. والذي معه نقود رايح يسافر على هونولولو .. ويرتاح ..

إحنا كلنا عرفين إن إحنا كلنا مكروهين من الامريكان و الأروبيين و كمان الهنوووولولو تكرهنا علشان إحنا مسلمين
و صدام حسين القاد العطيم الذى كان مهاب بين العرب و صديق الغرب و امريكا قديما و صديق شخصى لبعض الرموز الهامه فى السياسه الامركيه
مازا فعلو به ..... لا بد ان يأخذ الحكام عبره من التاريخ حتى لا يعيد نفسه معهم ثانيتن
لن ينفعهحم و لن يحميهم احد سوا ابناء جنسهم و شعبهم فليتعظوا و يعتبروا قبل فوات الاون

ندعو الى الله السلامة أو الشهادة ولكن يجب أن يكون فعل لهذا الأمر

انا متوقع تكون حرب نوويه بين المسلمين و اليهود
توقع راح يكون هجووم خاطف على سرئيل يادمره
ولا تنسوا ان العزيز الكريم رب العالمين معاً

بس فقط نرجع الي الاسلام

ههههههه تصدق لم يخطر على بالي هذا السؤال ؟؟؟
سؤل برئ !! ولكن ليس له إجابة ؟؟؟

أتوقع أن ملاجئ الشعوب العربية هو في صحاريها الواسعة !!!

و بلغ سلامي للقيادات !!

انا ببحث فى الموضوع ده وسمعت إنه
فى الحرب العالميه الثانيه
كانت الأسكندريه مليئه بالملاجأ
الى تحت الارض و العمارات والاماكن المحصنه علشان كان طيران المحور و الحلافاء
بيقوم بنهم معارك و قذف فى جو الإسكندريه

ههههههه تصدق لم يخطر على بالي هذا السؤال ؟؟؟
سؤل برئ !! ولكن ليس له إجابة ؟؟؟

أتوقع أن ملاجئ الشعوب العربية هو في صحاريها الواسعة !!!

و بلغ سلامي للقيادات !!

لكى أكون صريح معك أنا لا اعرف أحد من القيادات التى تهتم او لا تهتم بحال شعوبها و مواطنيها
لذلك سلامك لن يصل إلى اى احد من القيادات
:laugh::laugh::wink::wink:

لا إله إلى الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحى و يميت وهو على كل شئ قدير

عودة
أعلى