أفدنا يا جزائري من فظلك

Algerian Warrior

Terminator
التفاعل
359 0 0
أنا طالب متحصل على شهاة البكالوريا بمعدل 10.50 أرجو ان تعطوني معلومات عن مواعيد الالتحاق بإحدى المعاهد
العسكرية لسنة 2009 وماهو راتب ضابط صف من فظلكم و اتمنى منكم المساعدة
:frown:و شكرا

تقريبا كل المعاهد ستفتح في الصيف لكن للاسف اخي معدلك لا يؤهلك لدخول معهد جيد .
يعني بالاكثر ستسطيع دفع ملف كضابط صف بالجيش او الدرك .
بالنسبة للراتب فهو يبدا من 20000-22000 دينار .
دليل الالتحاق بالمؤسسات العسكرية .
http://defense-arab.com/t6454.html

اول سؤال اطرحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا طالب في السنة الثالثة ثانوي شعبة التسيير والاقتصاد هده السنة سأجتاز اشاء الله البكالوريا2009بعمر يناهز18سنة ادا وفقني الله ونجحت هل استطيع الانخراط في سلك الضباط بالآكاديمية العسكرية بشرشال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما ان مستواي الدراسي لا اظن انه سيصل12انا سأجتهد بأقصى ماعندي هده السنة لآتحصل على معدل مناسب للانخراط بالاكاديمية,,,,ولكن هل لديا امل لتحقيق مرادي؟؟؟؟؟؟ارجوكم اعطوني جواب صريح ....ماهي الاختصاصات الاخراى التي يمكن ان انخرط فيها بشرط ان تكون رفيعة المستوى؟؟؟؟؟؟؟؟هل شعبة التسيير والاقتصاد لديها مكان في الجيش الشعبي الجزائري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا طالب جامعي سنة تانية فرع اعلام الي لو التحقت بالجيش فما هي رتبتي مع العلم اني باكالوريا 2005 بمعدل 10.5 شعبت الكتروتقني
هل انا مقبول في المدرسة العسكرية بشرشال

رد: أفدنا يا جزائري من فظلك

اول سؤال اطرحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا طالب في السنة الثالثة ثانوي شعبة التسيير والاقتصاد هده السنة سأجتاز اشاء الله البكالوريا2009بعمر يناهز18سنة ادا وفقني الله ونجحت هل استطيع الانخراط في سلك الضباط بالآكاديمية العسكرية بشرشال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما ان مستواي الدراسي لا اظن انه سيصل12انا سأجتهد بأقصى ماعندي هده السنة لآتحصل على معدل مناسب للانخراط بالاكاديمية,,,,ولكن هل لديا امل لتحقيق مرادي؟؟؟؟؟؟ارجوكم اعطوني جواب صريح ....ماهي الاختصاصات الاخراى التي يمكن ان انخرط فيها بشرط ان تكون رفيعة المستوى؟؟؟؟؟؟؟؟هل شعبة التسيير والاقتصاد لديها مكان في الجيش الشعبي الجزائري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكاديمية شرشال غير مقبول" الشعب العلمية فقط" الافضل لك الالتحاق بالدرك بعد اتمام "الليسانس " برتبة ضابط

رد: أفدنا يا جزائري من فظلك

انا طالب جامعي سنة تانية فرع اعلام الي لو التحقت بالجيش فما هي رتبتي مع العلم اني باكالوريا 2005 بمعدل 10.5 شعبت الكتروتقني
هل انا مقبول في المدرسة العسكرية بشرشال
السلام عليكم اصبر يااخي حتى الحصول على ""الليسانس " برتبة ضابط اما بكالوريا + سنوات في الجامعة فرتبتك ضابط صف "سرجون"

عودة
أعلى