أحداث الهجوم على معامل النفط السعودي ( موحد )

يبونك تهنق هههههه
ببساطة يبون النار تحيط بك 360 درجة ويعقدون يذكرونك بعذاب القبر وصلي قبل ان يصلى عليك.
حياتهم سوداء كقهوتك الساخنة ?

الصلاة وغيرها امور لاتهرج فيها افضل

من حرم الحداد ؟!

شريعة الله تحرم!
يا رجل وقت وفاة الملك فهد الله يرحمه كل الدول العربية أعلنت الحداد الا حنا وهو ملكنا!
عاد انا كنت اقول بنفسي خلاص الان محلات تقفل وما اقدر اشتري ألعاب إكسبوكس لكن طلعت غلطان

من حرم الحداد ؟!

شريعة الله تحرم!

لا أريد حرف الموضوع .. شريعة الله ليست بيدكم تقررون فيها ما تريدون .. عهود الصحونجية انتهت بدون رجعه .. الزموا جانب الوطن و اصطفوا معنا ضد ايران بدلا من الارجاف الذي تمارسونه ..

لدي ما يؤكد لي ذالك ويبدو ان اسرائيل ستنال شيء من النيران ولن يكون شيء بسيط مثل كل مره
امريكا لن تواجهه​

سايكون اغبى قرار تتخذه ايران

دول الخليج بخلاف السعودية لاتمتلك عمق استراتيجي وبالتالي ساتتخذ الحياد في حال اندلعت الحرب ليس حبا بايران ولا كرها لنا ولكن جيوستراتيجيا خسائرها ساتكون فادحة جدا والقيادة لدينا على علم بذلك بالتأكيد...

الامر الاخر يعني ذلك اصطفاف خليجي وعربي مع السعودية مرغمين وان لم يكن يريدون بسبب ان الموضوع اكبر من تنافس سعودي ايراني ولكن هو محاولات لزعزعة استقرار المنطقة بالكامل من قبل الايرانيين واستعداء للجميع..

عسكريا ساتفتح جبهات اكبر عليها وهي التي تريد جبهة عريضة للهجوم وضيقة للدفاع..

قرار مثل هذا سايكون احلى هدية تقدم لنا..

صحيح ان الحداد امر محرم شرعا لكن انا اتفقت معك ان ردي سيكون من وحي الدول الليبرالية العظيمة اما تكثير الرقص فهو شي غير غريب قبلكم رقصوا في سوريا بعد هزيمة ٦٧ لان بلد هزم لكن اردتنا باقية. مضحك كيف يعيد التاريخ نفسه ولا اوصيك بالرقص قد ينجح تمايل جسدك بما عجزت عنه وسائل الدفاع الجوي
اي حداد محرم؟!

هل تقصد الحداد الشرعي والا حداد القنوات والا وضحوا نبي نفهم؟!

الظاهر بديت تقتنع

الحية ما ينفع معها الا قطع رأسها مثل ما قال الملك عبد الله
انا مقتنع من البدايه ان اي قتال للحوثي او لحزب الله مجرد عبث لايفيد شيء سوى بقطع رائس الافعى في طهران​

لا أريد حرف الموضوع .. شريعة الله ليست بيدكم تقررون فيها ما تريدون .. عهود الصحونجية انتهت بدون رجعه .. الزموا جانب الوطن و اصطفوا معنا ضد ايران بدلا من الارجاف الذي تمارسونه ..

شريعة الله فرضت فرض
ابعد عن هالهرج ازين
اما صحونجيه فالملك فيصل وخالد وفهد الظاهر كانوا صحونجيين على قولتك

موضه ركب الموجه محزنه
خصوصا برمي الناس بها

لاترمي تهم مانت بكفوها

صحيح ان الحداد امر محرم شرعا لكن انا اتفقت معك ان ردي سيكون من وحي الدول الليبرالية العظيمة اما تكثير الرقص فهو شي غير غريب قبلكم رقصوا في سوريا بعد هزيمة ٦٧ لان بلد هزم لكن اردتنا باقية. مضحك كيف يعيد التاريخ نفسه ولا اوصيك بالرقص قد ينجح تمايل جسدك بما عجزت عنه وسائل الدفاع الجوي
الرقص عندي باك ثري ومرات اعطيك رقصة ثاد لس لازم ترش اول شي هههههه
انا كلامي واضح وهو ان فيه فئة تريد اللعب على وتر الترفيه وإسقاطه وربطه على الأحداث اللي بأرامكو.
مافيه ضحايا والله الحمد حتى نقيم سرادق العزاء ونجيب ام جمال ونجيب حتى يولو ويصيحو بالعزاء

سايكون اغبى قرار تتخذه ايران

دول الخليج بخلاف السعودية لاتمتلك عمق استراتيجي وبالتالي ساتتخذ الحياد في حال اندلعت الحرب ليس حبا بايران ولا كرها لنا ولكن جيوستراتيجيا خسائرها ساتكون فادحة جدا والقيادة لدينا على علم بذلك بالتأكيد...

الامر الاخر يعني ذلك اصطفاف خليجي وعربي مع السعودية مرغمين وان لم يكن يريدون بسبب ان الموضوع اكبر من تنافس سعودي ايراني ولكن هو محاولات لزعزعة استقرار المنطقة بالكامل من قبل الايرانيين واستعداء للجميع..

عسكريا ساتفتح جبهات اكبر عليها وهي التي تريد جبهة عريضة للهجوم وضيقة للدفاع..

قرار مثل هذا سايكون احلى هدية تقدم لنا..
واضح انك لم تفهم مالذي تفعله ايران
ايران سترهب جمييع دول الخليج واحده تلو الاخرى وستجبر دول العالم للرضوخ لمطالبهم​

حبيبي الهجوم الجبان ولله الحمد لم يسفر عن سقوط ضحايا حتى نلغي احتفالات وترفيه.
بالعكس يجب علينا كسعوديين ان نكثر من الرقص والوناسة والترفيه لان عمل جبان مثل هذا لن يهزنا بل نحن الذين نهزه :) ?
عاد طقة الظلاميين والصحونج والاخونج الاندركفر هذولا الان تلقاهم يلعبون على وتر الترفيه في مثل هذا الوقت وأنهم يا حرام حريصين على البلد ويجب إيقاف الاحتفالات تضامنا مع أرامكو

للتذكير، تعليق الاحتفالات ومظاهر الفرح وقت الأزمات يعد حداداً والمطاوعة حرموا حتى الحداد.
يعني اي شي تسويه حرام حتى يثبت غير ذلك ههه
من منكم يذكر وقت وفاة ابو فيصل الملك فهد الله يرحمه؟

بعض الكلام ماله داعي ..

رجاءا لا تدخل الدين بنقدك .

شريعة الله فرضت فرض
ابعد عن هالهرج ازين
اما صحونجيه فالملك فيصل وخالد وفهد الظاهر كانوا صحونجيين على قولتك

موضه ركب الموجه محزنه
خصوصا برمي الناس بها

لاترمي تهم مانت بكفوها

توكل على الله ورانا موضوع مهم و مو فاضيين لك .. شريعة الله مو أنت اللي تحددها

الحمد لله رب العالمين
بيان وزارة الدفاع كان شديد التوازن
وأصر على الدقة في توصيف الامور
هو لم يذكر موقع الهجوم
لم يحدد المسؤول المباشر رغم انه توعده بتحمل المسؤولية
لم يأخذ برأي اي قوة خارجية حسمت منذ اللحظات الأولي النتيجة ضد طرف بعينه ..

التحقيق جاري .. رغم ان الرد بدء فعلا

? قلت لكم طيران المجهول في بوكمال حنا ? رحنا ندور حباري لكن هذا ليس ردنا هذا اسمه تعليب المليشيات الارهابيه الايرانيه وخاصة الحشد ملعون الخامس ليأكلو تفاح معا الصماد في الدرك الاسفل من النار ان شا الله

انا مقتنع من البدايه ان اي قتال للحوثي او لحزب الله مجرد عبث لايفيد شيء سوى بقطع رائس الافعى في طهران​

اعتقد ان الحوثي وبشار بسوريا
والاطياف الاخرى ذات الميل الايراني في العراق
ماراح تكون محايده بحربك مع عاهران
بالعكس بتلاقيهم يتحركون وفتح جبهات ثابته
لو قصصتهم وقطعت الراس انتهى كل شي
او تقطع الراس بشكل سريع
الهرج الصحيح كيف تقطع الراس وتفصله عن جسدهم
بضمان عدم تحركهم

ايران سترهب جمييع دول الخليج واحده تلو الاخرى وستجبر دول العالم للرضوخ لمطالبهم​

كيف سترضخ دول العالم .. هل تتوقع هجمات أخرى على النفط ؟

الصلاة وغيرها امور لاتهرج فيها افضل
الصلاة المفترض ترغيب الناس بها وتحبيبهم اليها ليس لاستخدامها كأداة ترهيب وتخويف.
لك ان تتخيل ان هذا الأسلوب (صلي قبل ان يصلى عليك) جاب العقد النفسية لكثير من المواطنين. لان هذي الفئة تكون تحت هذا الأسلوب منذ نعومة أظفارهم يصعب على الفرد ممارسة حياته الطبيعية

الصلاة المفترض ترغيب الناس بها وتحبيبهم اليها ليس لاستخدامها كأداة ترهيب وتخويف.
لك ان تتخيل ان هذا الأسلوب (صلي قبل ان يصلى عليك) جاب العقد النفسية لكثير من المواطنين. لان هذي الفئة تكون تحت هذا الأسلوب منذ نعومة أظفارهم يصعب على الفرد ممارسة حياته الطبيعية

اتفق معك بالمبداء الصلاه هي ترغيب وليس ترهيب
لاكنها شريعة الله ويأمر المسلم عليها أمر
حديث نصي

ما سبب محاولات ايران لتوريط العراق بصراعاتها. يجب ان تكون هناك رد فعل قوي من الحكومة العراقية و الا سندخل دوامة اخرى من الدمار لا سامح الله

عودة
أعلى