أحداث الهجوم على معامل النفط السعودي ( موحد )

يبدو لي انا تم الاتفاق الحشد الشعبي سيكون كبش فداء....
للامريكا مع اسرائيل قامت بالمهاجمة متكرره

التجربه معلن عنها سابقا قبل الهجوم , واعتقد هي تخص التجربه السابقه بعد عمل صيانه لبعض الاجهزه التي لم تعمل , شخصيا اللي عند بيتنا لم يعمل ?

متى اعلن ؟؟ لان البعض يقول انه وصله رسائل

الهجمات كانت بكروز ودرونز على مايبدو لكن هذا الجزء يبدو انه بدرونز .. اذا كانت بكرزظ فهذه دقة عالية جدا

انا توقعت يظل صفحة وحدة بعد التنظيف :)

الخبر من العربية عن المصدر الأمريكي يقول كروز مع 17 إصابة وهذه دقة كبيرة ومقلقة

المشكلة السعودية لم توضح من فين اطلقت
يعني مصدر الاخبار امريكا وامريكا مراقبه المنطقة والسعودية مجرد شكل؟
اين التعاون مليان قطع بحرية في الخليج ماتصدت للصاروخ

المشكلة السعودية لم توضح من فين اطلقت
يعني مصدر الاخبار امريكا وامريكا مراقيه المنطقة والسعودية مجرد شكل؟
اين التعاون مليان قطع بحرية في الخليج ماتصدت للصاروخ

اعتقد الامريكان يسربون المعلومات التي يحصلون عليها اول بأول من السعوديه مع ان المفروض مثل هذه التسريبات او التلميحات تطلع من عندنا

الصين لها يد بالموضوع ..
حتى ان كان ليس لها يد بالموضوع
الصين مصالحها معنا اكبر من مصالحها مع ايران بترليون مرة وتستفيد من النفط الخليجي اكثر من ايران ومع هذا مواقفها في بعض القضايا مضادة للخليج ..

او

تم استخدام صواريخ ومسيرات صينية لانجاح العملية والصين لها علم بالموضوع ..

هل يوجد لدينا صواريخ كروز صينية أو الباكستاتي بابور
لضرب مصافي النفط الايرانيه والمناطق الصناعة داخل ايران

بعد تصريحات الامريكان
يبدو ان الهجوم كان خليط من الدرون والكروز
انا حقيقة الى الان لااصدق ان هذه الاهداف الكثيره تجاوزت الدفاع الجوي لانني اعرف المهنيه العاليه لهم . اصدقكم القول منذ الامس وانا في حالة انكار ولم استوعب الذي حصل عقلي سينفجر من كثر السيناريوهات التي وضعتها للافلات هذه الصواريخ والدرونات من دفاعنا الجوي ، انتظر على احر من الجمر التحقيق السعودي في هذا الامر .

بعد تصريحات الامريكان
انا حقيقة الى الان لااصدق ان هذه الاهداف الكثيره تجاوزت الدفاع الجوي لانني اعرف المهنيه العاليه لهم . اصدقكم القول منذ الامس وانا في حالة انكار ولم استوعب الذي حصل عقلي سينفجر من كثر السيناريوهات التي وضعتها للافلات هذه الصواريخ والدرونات من دفاعنا الجوي ، انتظر على احر من الجمر التحقيق السعودي في هذا الامر .
نعم اخي الوضع غير طبيعي

202198

هذه محطة يبدو انها هدف دسم وكان صدام الله يرحمة مش مقصر معهم

he Abadan refinery ( : پالایشگاه آبادان‎ Pālāyeshgāh-e Ābādān) is located in near the coast of the . Built by the (later ), it was completed in 1912 and was one of world's largest . Its prompted the and ultimately the of the democratically elected prime minister .

The refinery was largely destroyed in September 1980 by Iraq during the initial stages of the Iraqi invasion of Iran's province, triggering the .[ ] It had a capacity of 635,000 b/d in 1980 and formed a with important plants. Its capacity has been increased steadily since the war ended in 1988 and is now listed as 429,000 barrels per day (68,200 m3/d) of crude oil.

In December 2017, signed a $1 billion deal to expand the Abadan refinery.

بعد تصريحات الامريكان

المشكلة ان الطريق لوصولها لبقيق يتضمن المرور برادارات الانذار المبكر بالشمال و قاعدة الملك خالد .. !!

إيران تستعجل خروج الغائب و إمريكا المتصهينة و الصهاينة يريدون خروج المسيح و الأرماجدون و نحن لا مصلحة لنا لا بخروج هذا و لا ذاك و لا يجب أن نكون وقود هذا العبث

عودة
أعلى