أحداث الهجوم على معامل النفط السعودي ( موحد )

ترامب واضح لا يريد الحرب ولا حتى الرد

بومبيو اعترف علنا بفشل الباتريوت حتى في الرصد " قائلا و مع ذالك يريد الحرب

عادي مدام بلدو بعيد 12000 كلم على المنطقة و يعرف انو الضرب لن يطاله

المثير للغضب هو انو امريكا و ايران يتخاصمون يصير العرب اهداف لحربهم

ياخي رسالتي للامريكان و الفرس لو كنتو رجال اضربو بعضكم البعض

مو حلفاء بعض

دخول المدمرات مياه الخليج سيضعها في امتحان صعب وواقعي لم تعشه البحرية الامريكية يوما في تاريخها
صاروح خليج فارس خطير
مشاهدة المرفق 203130

في حالة إغراق حاملة طائرات أو مدمرة أمريكية ، فهي حرب نووية قد نرى هورشيما وناجازاكي اخري أمريكا منعدمة الاخلاق في الحروب ، حرب نووية يعني تسابق عالمي على امتلاك السلاح النووي وانعدام الثقة في النظام العالمي الامر له تداعيات اقتصادية وسياسية وامنية خطيرة
الخلاصة امريكا تتجنب الوصول لهذا الوضع مع ايران مثل تجنب ايران الوصول لهذا الوضع مع امريكا الطرفان يعملان حساب لبعضهما

ذكرتني بحادث لي ههههه صدمت اللي قدامي بدون اطق بريك
ههههههههه خليته يخطر مسارات وارصفه ماتوقعت انه بيطق بريك وهو ماسك يسار بالهاي وي

انا كنت اسرق سيارة اخوي اول خبالي
اخوي يقول لربعه اشوى اخوي يسرق السيارة يتمشى بس يرجعها مغسله ومرتبه
مايدري قبل الغسيل مفككة لوحاتها ? وريح الكلتش يعج

بس الغبار فعلا ذكرني بحادثي
كنت اتذكر اني وصلت 170كلم والله ?‍♂️

المفروض نستغل الموقف ونطلب من امريكا 100 طائرة متنوعة تشمل طائرة اف 35 والرابتور اف22 والشبح بي 2 ونطلب كميات كبيرة مما لدينا من قنابل بي ال يو 109 الخارقة للتحصينات والملاجئ وبفلوسنا ماهو بلاش ويجب الحصول على صواريخ كروز وتصنيعها محليا ولا ننسى ان ايران اشترت صواريخ كروز من اوكرانيا مع تصنيعها محليا يجب توطين صناعة الطائرات بدون طيار مع شراء دفاع جوي قصير المدى مضاد لها والبدء فورا في مشروع سعودي لتصنيع الصواريخ البالستية كذلك لا ننسى القوة البحرية خاصة ان قسم كبير من الهجوم الايراني في حال الحرب سيكون بحريا
صواريخ بالستيه وكروز وطائرات بدون طيار وقنابل الطائرات وذخائر المدافع كلها نصنعها

في حالة إغراق حاملة طائرات أو مدمرة أمريكية ، فهي حرب نووية قد نرى هورشيما وناجازاكي اخري أمريكا منعدمة الاخلاق في الحروب

لو تستعمل امريكا النووي ضد ايران

تستعمله روسيا ضد اكرانيا و بولندا

و تغزو الصين تايوان و شرق آسيا و يصير العالم غابة على حالها

روسيا لن تحارب أمريكا لو ضربت ايران اؤكد لك ذالك من الآن ... لكن ستستغل ذالك كعذر لغزو جيرانها و الصين كذالك اسوأ من الاثنين

النظام العالمي تبع القطب الاوحد لي عامل فيها رب على حاله قرب من الانهيار و الدليل حتى حلفاء امريكا الاوروبيين لم يعدودو يلتزمو لا بعقوباتها ولا اجندتها

دخول المدمرات مياه الخليج سيضعها في امتحان صعب وواقعي لم تعشه البحرية الامريكية يوما في تاريخها
صاروح خليج فارس خطير
مشاهدة المرفق 203130

لا اعتقد ان البحرية الامريكية واجهة اشد من الكاميكازي اليابانيين

وفي النهاية قنبلتين نوويتين كانت كفيلة بجعل اليابان تستلم

ترامب واضح لا يريد الحرب ولا حتى الرد

بومبيو اعترف علنا بفشل الباتريوت حتى في الرصد " قائلا و مع ذالك يريد الحرب

عادي مدام بلدو بعيد 12000 كلم على المنطقة و يعرف انو الضرب لن يطاله

المثير للغضب هو انو امريكا و ايران يتخاصمون يصير العرب اهداف لحربهم

ياخي رسالتي للامريكان و الفرس لو كنتو رجال اضربو بعضكم البعض

مو حلفاء بعض
نحن لسنا لعبه بيدهم كي يضربونا اذا تخاصمو نحن من ضربناهم ببعض نحن من الغاء الاتفاق النووي ونحن من حاربنا مليشيات ايران الولايات المتحدة حليف لنا مثل م روسيا حليف ل ايران

طيب هذا رأيي ليش تسميه ارجاف ، رد عليه اذا كان عندك رد ولا تسميه ارجاف ، انا اكتب رأيي تبغاني ما اكتب رأيي يعني ولا ايش
بث الاشاعات والروح الانهزامية هو الارجاف في ابشع صوره

وفقا للدفاع الروسية
ثلاث مدمرات أمريكية مزودة بنظام ايجيس تمركزت في الخليج لصد أي اعتداءات إيرانية على حلفاء الولايات المتحدة

لا اعتقد ان البحرية الامريكية واجهة اشد من الكاميكازي اليابانيين

وفي النهاية قنبلتين نوويتين كانت كفيلة بجعل اليابان تستلم

اليوم 9 دول تمتلك النووي و ليس مثل 1945

بل حتى أمريكا ترتيبها رقم 2 في قوة الترسانة نوويا

ذالك السلاح ان استخدم مرة اليوم سيتخدمه خصومك من غد في مكان آخر

domino effect

طلبت السعودية من شركة تسويق النفط العراقية ما يصل إلى 20 مليون برميل من النفط الخام لتزويد مصافيها المحلية

خطوة ذكية لعدم السحب من الخزن الإستراتيجي تحسباً لقادم الأيام
فضلاً منك لو تزودنا بكل جديد
عن هذا الخبر ?

على اخواننا السعوديين والخليج بشكل عام طبعا تامين منظومات هوك وباتريوت والقواعد الجوية بانظمة دفاع قريب لانها ستكون اهداف للصواريخ الايرانية ...

هذا مانحتاج إليه

وفقا للدفاع الروسية
ثلاث مدمرات أمريكية مزودة بنظام ايجيس تمركزت في الخليج لصد أي اعتداءات إيرانية على حلفاء الولايات المتحدة

الدفاع الروسية لم تصدر أي شيئ

السعودية في رسالة لمجلس الأمن: نتعامل مع هجوم إرهابي منظّم

وفقا للدفاع الروسية

أمريكا تختبر الايجيس ، في حالة فشله ستكون الولايات المتحدة دفاعيا محتاجة لتطوير تقنياتها وسيزداد الروس والصينيين وحتى الكوريين الشماليين عربدة ليس فقط الايرانيين

السعودية برسالة لمجلس الأمن: الأسلحة المستخدمة بهجوم أرامكو إيرانية

عودة
أعلى