وزير الخارجية السعودي الى قبرص.

كيف عرفت؟
ياخوي هو وزير خارجية كونه عضو في ارامكو لا يعني بالضرورة ان الاجتماع بخصوص ارامكو.

بالإضافة الى ان الاعلان من وزارة الخارجية وليس من شركة أرامكو دليل ان الزيارة خاصة بالوزارة.
وزير خارجية وعضو في ارامكو والموضوع هو لدخول ارامكو بشراكة مع قبرص لاستكشاف النفط والغاز وهذا مستحيل يكون عن طريق الشركة ولكن government to government وهذا الكلام من قبل شهرين للتحضير له

حلووو يعني ممثل رسمي باسم الخارجيه لبدء المعاملات ارامكوا مايوقع عقود ولا غيره الا ريسها عضو مجلس الاداره غير مخول بتوقيع اي شي
يعني الخارجيه تمهد لعمل تواقيع اساسيه اقتصاديه وامور سياسيه

لا يمثل ارامكوا الا ريسها
اقرأ ردي على الاخ خلف

مبدئيا بخصوص الاخوان وقبرص

لا يوجد إخواني محترم

الزيارة فتح باب لعدة اتفاقيات
اتوقع بنشوف اتفاقيات عسكرية واقتصادية

مبدئيا بخصوص الاخوان وقبرص

لا يوجد إخواني محترم

الزيارة فتح باب لعدة اتفاقيات
اتوقع بنشوف اتفاقيات عسكرية واقتصادية
وما هو دخل الإخوان والاخواني بالموضوع

العساف رايح كوزير خارجية
واستقبله نظيرة

وأفادت تقارير نقلتها وسائل إعلامية قبرصية وسعودية، أن العساف، التقى خلال زيارته إلى نيقوسيا، نظيره نيكوس هيرستودوليديس

العساف رايح كوزير خارجية
واستقبله نظيرة

وأفادت تقارير نقلتها وسائل إعلامية قبرصية وسعودية، أن العساف، التقى خلال زيارته إلى نيقوسيا، نظيره نيكوس هيرستودوليديس
وهذا ما قلته هو وزير خارجية وعضو بمجلس إدارة ارامكو واي اتفاق سواء اقتصادي أو عسكري يجب أن يكون government to government

وهذا ما قلته هو وزير خارجية وعضو بمجلس إدارة ارامكو واي اتفاق سواء اقتصادي أو عسكري يجب أن يكون government to government

الزيارة نادرة من نوعها وهي فتح علاقة جديدة

للحين الاتفاقيات مابدأت

وزير خارجية وعضو في ارامكو والموضوع هو لدخول ارامكو بشراكة مع قبرص لاستكشاف النفط والغاز وهذا مستحيل يكون عن طريق الشركة ولكن government to government وهذا الكلام من قبل شهرين للتحضير له

ياخي ما اكلمك بالبروتوكول السياسي .. انا اكلمك كيف عرفت انه رايح بصفته عضو ارامكو؟
وانها فقط تخص النفط والغاز؟

انا ما انفي ان الاستثمار في النفط والغاز قد يكون من اهداف للرحلة ولكن كيف تجزم؟
اول تصريح ظهر ان السعودية تؤكد سيادة قبرص على اراضيها وتطالب بحل القضيه.
وهذا بحد ذاته هجوم على تركيا.

بوادر الرحله لا تعني ابدا انها موجهه فقط للنفط والغاز.

ياخي ما اكلمك بالبروتوكول السياسي .. انا اكلمك كيف عرفت انه رايح بصفته عضو ارامكو؟
وانها فقط تخص النفط والغاز؟

انا ما انفي ان الاستثمار في النفط والغاز قد يكون من اهداف للرحلة ولكن كيف تجزم؟
اول تصريح ظهر ان السعودية تؤكد سيادة قبرص على اراضيها وتطالب بحل القضيه.
وهذا بحد ذاته هجوم على تركيا.

بوادر الرحله لا تعني ابدا انها موجهه فقط للنفط والغاز.
عزيزي انا قلت اللي اعرفه بالنسبة للزيارة اقتصاديا اما من الشق العسكري لا يوجد عندي معلومات تذكر وقلت اي اتفاقيات ستوقع يجب أن تكون عن طريق الحكومة

عزيزي انا قلت اللي اعرفه بالنسبة للزيارة اقتصاديا اما من الشق العسكري لا يوجد عندي معلومات تذكر وقلت اي اتفاقيات ستوقع يجب أن تكون عن طريق الحكومة

كيف عرفت انها اقتصادية من علم ولا توقع !

الوفد المرافق بيحدد كل شيء

لا غير صحيح .. انت قلت الزيارة إقتصادية ودللت على ذلك بأن العساف عضو مجلس إدارة ارامكو.

بالاضافه انك تقول انك قلت ما تعرفه عن الزيارة اقتصاديا ، ممكن نعرف مصدر قولك؟ شخصي؟ ولا ممكن تشاركه معنا؟

مع احترامي للجميع لا قاعدة ولا شيء عسكري ابراهيم العساف هو عضو من اعضاء مجلس الادارة الجديدة لشركة أرامكو السعودية

لا غير صحيح .. انت قلت الزيارة إقتصادية ودللت على ذلك بأن العساف عضو مجلس إدارة ارامكو.

بالاضافه انك تقول انك قلت ما تعرفه عن الزيارة اقتصاديا ، ممكن نعرف مصدر قولك؟ شخصي؟ ولا ممكن تشاركه معنا؟

العساف ماراح كعضو بارامكوا
رايح مبعوث من الملك

عزيزي انا افهم من الناحية الاقتصادية وقلت هذا الشق ابراهيم العساف وزير الخارجية وعضو في مجلس ادارة ارامكو السعودية

الشق الاقتصادي بما انه عضو في مجلس ادارة ارامكو فهو عنده كافة التفاصيل في شق الاستثمار والمشاركة في الغاز والبترول

الشق العسكري لا أدري من هم الأعضاء بالوفد المرافق له

العساف ماراح كعضو بارامكوا
رايح مبعوث من الملك
ياخي افهم ردي وبعدها رد علي

كوزير خارجية طبعا هو مندوب عن الملك
في الشق الاقتصادي هو عنده العلم بأمور الغاز والبترول واتفاقياتها بما انه عضو في مجلس إدارة ارامكو اما من ناحية الشق العسكري هذا يحدده الوفد المرافق

عودة
أعلى