قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اتوقع اجتماع روحاني و ترامب بنيويورك بعد إقالة بولتون
معلش تحمل شوى !أقسم بالله لو كانت دولة عربية وتريد امتلاك سلاح نووي لحشدوا جيوش من الشرق والغرب قلناها مليون مره الامريكان لايعتبرون إيران عدو.
يعني regime change
اتوقع اجتماع روحاني و ترامب بنيويورك بعد إقالة بولتون
شخبار الناقلة البريطانية .. اطلق سراحها لو بعد
استمرار لسياسه ترامب الحمقاء لن تجني له شيء سوى خساره حلفائه وسقوطه
ما هي السياسة الجيدة برأيك؟ الذهاب للحرب لعيون الحلفاء؟
مارايك بعدم استغفال الحلفاء وتعشيمهم بالحرب ثم تخلع منهاما هي السياسة الجيدة برأيك؟ الذهاب للحرب لعيون الحلفاء؟
ما هي السياسة الجيدة برأيك؟ الذهاب للحرب لعيون الحلفاء؟
مارايك بعدم استغفال الحلفاء وتعشيمهم بالحرب ثم تخلع منها
إيران نووية مثلما جعلوا كوريا نووية.
لم ولن يكسر خشم ايران غير العرب هذه درس تاريخي للجميع
ومن لايذد عن حوضه بسلاحه..... يهدم ومن لايظلم الناس يظلم.