الصين تستثمر بـ280 مليار دولار في القطاعات الإيرانية المستهدفة بالعقوبات

الان يتبين لي ان الرئيس السابق اوباما كان اكثر الرؤساء حكمة في التعامل مع ايران أوقف مشروعها النووي وكان يريد ان تخترق بالأموال والمشاريع الغربية وبما ان الشعب الإيراني عاشق للغرب غالبا كنّا لنرى ايران مختلفة بعد عشر سنوات وربما ليبرالية أيضا بدل سياسية العقوبات التي ان نجحت ستحتاج عقود كوريا الشمالية كوبا مثال

اذا تلك الشعوب راضية مثل لبنان لا مانع لدي فلتسيطر عليهم ايران ولتسومهم سوء العذاب وليتعايشوا مع نتائج ما اقترفته ايديهم. اللوم هنا لا يصح توجيهه للسعودية. اذا جبت ايران ودخلتها بيتك هذا مسئوليتك. لكن بمجرد ان تحاول ايران الاقتراب مني فسوف اضربها واضرب بيتك ولتذهب للجحيم. اثبتت السعودية هذا في اليمن وفي البحرين.

بالنسبة لمصالح المملكة فسوف نحميها بإذن الله. وإيران الأم دعها تذوي في الظلام ولن ينقذها أحد ولتعض نياب القمع الاقتصادي الشعب الايراني فلن أتعاطف معه.

تحية،
المشكلة انت تنطر لما تدخل بيتك
بس ايران قبل ما احد يدخل بيتها يحاول يحمي نفسها
شوف بسوريه كيف دافعوا عن حليفهم بشار قدام العالم
و اخر خبر وصل ان الناقلة البترول الايرانية تفرغ حمولتها في طرطوس بسوريا و تتحدي الاتحاد الاروبي علي راسهم
بريطانيا العظمي و امريكا
قولي اي دولة عربية مستعده تحارب العالم علشان حلفائها ؟
و عدم الدخول ميناء الحديدة اكبر دليل
و في البحرين انا معاك يمكن نجاح الوحيد للسعودية في صراعها مع ايران بس في اليمن بعدما الحوثي كانوا شرذمة قليلة بعد خمس سنين حرب و تكلفة المادية و المعنوية العالية
اليوم نشوفهم مسيطرين علي الشمال و صواريخهم و طائراتهم مع انها بدائية بس يوميا يقصفون المملكة
في حين قبل 5 سنين من المستحيل احد كان يتخيل ان اي حوثي يتجراء يطلق رصاصه علي السعودية
و اخاف بالاخر الجنوب تنفصل و السعودية تطلع من المولد بلا حمص
لو كانت دول الخليج رسميا تتدخل في سوريا ابان الثورة السوريه كانوا قادرين ان يهزموا ايرانيين و سيقطوا بشار
بس المشكلة في دول العربية ليست لهم قرار سياسي مستقل
للاسف

المشكلة انت تنطر لما تدخل بيتك
بس ايران قبل ما احد يدخل بيتها يحاول يحمي نفسها
شوف بسوريه كيف دافعوا عن حليفهم بشار قدام العالم
و اخر خبر وصل ان الناقلة البترول الايرانية تفرغ حمولتها في طرطوس بسوريا و تتحدي الاتحاد الاروبي علي راسهم
بريطانيا العظمي و امريكا
قولي اي دولة عربية مستعده تحارب العالم علشان حلفائها ؟
و عدم الدخول ميناء الحديدة اكبر دليل
و في البحرين انا معاك يمكن نجاح الوحيد للسعودية في صراعها مع ايران بس في اليمن بعدما الحوثي كانوا شرذمة قليلة بعد خمس سنين حرب و تكلفة المادية و المعنوية العالية
اليوم نشوفهم مسيطرين علي الشمال و صواريخهم و طائراتهم مع انها بدائية بس يوميا يقصفون المملكة
في حين قبل 5 سنين من المستحيل احد كان يتخيل ان اي حوثي يتجراء يطلق رصاصه علي السعودية
و اخاف بالاخر الجنوب تنفصل و السعودية تطلع من المولد بلا حمص
لو كانت دول الخليج رسميا تتدخل في سوريا ابان الثورة السوريه كانوا قادرين ان يهزموا ايرانيين و سيقطوا بشار
بس المشكلة في دول العربية ليست لهم قرار سياسي مستقل
للاسف
كنا بنتدخل لكن الايرانيين والروس أعلنوا انهم بيتدخلو في نفس الوقت ضد أي عدوان خارجي. الحركة الأسلم هي عدم التدخل في شؤون الشعب السوري ودعم لمعارضة، لكن اخونجية قطر وتركيا هم سبب فشل الثورة وتحولها من حركة شعبية لحركة ارهابية

عودة
أعلى