ماذا تقصد بياحفظ على خط طيران واحدوالروسي 5,5 كم لكن هل يحافظ على خط طيران واحد؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ماذا تقصد بياحفظ على خط طيران واحدوالروسي 5,5 كم لكن هل يحافظ على خط طيران واحد؟
يعني ان يطير بشكل مستقيم الى الهدف بغض النظر عن العوامل الخارجيةماذا تقصد بياحفظ على خط طيران واحد
مسافة كبيرة جداً على صاروخ تم استنساخهلا اقصد المسافة بين الصاروخ والعربة الاسرائلية المستهدفة وليس مدى الصاروخ الاقصى
مسافة كبيرة جداً على صاروخ تم استنساخه
لايعني ان يطير بشكل مستقيم الى الهدف بغض النظر عن العوامل الخارجية
لا الرامي على الاغلبيعني اصبح العيب بالسلاح اللحين .. ؟
![]()
امامك هدف معادي ولديك بندقية تم اطلاق الرصاصة لكن لم تصب الهدف هذا الملخص اما الصاروخ كان هناك معطيات وقمنا بتحليل هذه المعطيات بمشاركات سابقة اما تقرأ المشاركات كاملة او لا تقرأها كلهايعني اصبح العيب بالسلاح اللحين .. ؟
![]()
نعم هذا ما اقصده طريقة الطيران لاحظ المقطعين هنا لصاروخ تاو امريكي في سوريا وصاروخ كورنيت على الاغلب هو دهلاوية الايراني والفرق بين الانطلاق والطيرانلا
يطير بطريقة دائرية
نعم دخان خفيف وهذا يدل على انه كورنيت مثل هذانعم هذا ما اقصده طريقة الطيران لاحظ المقطعين هنا لصاروخ تاو امريكي في سوريا وصاروخ كورنيت على الاغلب هو دهلاوية الايراني والفرق بين الانطلاق والطيران
نعم دخان خفيف وهذا يدل على انه كورنيت مثل هذا
في الثانية 0:30-0:42 اصاب هدف متحرك على بعد اكثر من كيلوين ونصف بصاروخ ميتس على الاغلب وهذا يدل على مهارة الرامي
اما رامي حزب الله ربما كان متوتر
صح لسانك ولا يشرفنا الا ان نقوم بشحن الطرفين?قطعو بعض نحن ندعي فقط لهما بتوفيق بتكسير عظم بعض ولي يوفقه الله على الثاني يراجع نفسه واعماله السوداء ضد المسلمين ?عندما يتصارع عدوين لنا يجب ان نقف على الحياد ، بمعنى فخار يكسر بعضه