قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
خلهم يعطونا ماعندهم ? نحن لدينا حريه اسلاميه بالنقد ? يحق لهم ابداء ارائهم ونحن يحق لنا الاستماع والردالعتب وكل العتب على إدارة المنتدى بسماح لمؤيدي حزب ارهابي طائفي بتكاثر في المنتدى.
الخرونق هذا قام يصيح يستنجد بالعالم لوقف انتهاكات الصهاينه لبلده ولم يصرح في يوم او يطلب وقف دعم حزب الخنازير لدعم الجرذي الحوثي
معايير الإنتصار عند حزب المماتعه مضحكه جدا
لايوجد لديهم اراء مالديهم استغباء واستنقاص من مخالفيهم.خلهم يعطونا ماعندهم ? نحن لدينا حريه اسلاميه بالنقد ? يحق لهم ابداء ارائهم ونحن يحق لنا الاستماع والرد
? خلنا نستمتع بهم مالنا غيرهم بالمنتدى ?لايوجد لديهم اراء مالديهم استغباء واستنقاص من مخالفيهم.
هذا الحزب تابع لإيران وينفذ مصالحها على ظهر لبنان ومستقبله .!!لا اظن ان باريس سيكون لها وزن في اقناع الصهاينة بعدم الرد...لا استبعد ان يقوم النتن بعملية كبيرة قبل الانتخابات ...
لولا ضعف الجيش اللبناني لما كان لحزب الضاحية أثر ولكن مصائب قوم عند ...