من يتوسط لهم من العرب فهو على شاكلتهمهذه المرة لن تتوسط لهم المملكة لإيقاف الحرب لو اشتعلت و الإسرائيليين سيأخذون راحتهم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
من يتوسط لهم من العرب فهو على شاكلتهمهذه المرة لن تتوسط لهم المملكة لإيقاف الحرب لو اشتعلت و الإسرائيليين سيأخذون راحتهم
الجنود الاسرائيليين تمكنوا من مغادرة المركبة قبل انفجارها !
اعتقد بان الكورنيت الاول فشل في الاستهداف المباشر مما اعطى الطاقم وقت كافي لمغادرة المركبة و بعدها تمكن الصاروخ التاني من تفجيرها لكن دون تحقيق الهدف و الله اعلم
شاهدت عدة مرات صواريخ طوفان وفاغوت لكن بشكل قليل
كلب السلفي يريد حفظ حزب الزبالة ..
انت و حزب الزبالة كلاب لايران ذوقوا ما فعلتم بمسلمي سوريا الابرياء ..
سلاح الجو الإسرائيلي يدخل أجواء لبنان
نختلف مع بعض ويبقى الاحترام المتبادل.
اي شخص يطرقع على قفى الارهابيين في لبنان اعتبره يقدم خدمة للانسانية المحترمة.
تمنياتي باعداد قتلى كبيرة منا الطرفين.