طلب رئيس وزراء البريطاني جونسون من الملكة اليزابيث اغلاق البرلمان البريطاني لمدة 45 يوم واكثر وذلك بسبب المعارضة الرافضة الخروج من الاتحاد الاوروبي البريكست. حتى 14 اكتوبر.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هل هذا دستوري.
احسه نوع من الديكتاتورية والتحايل
اذا كان من مصلحة بريطانيا الخروج من البريكست سيخرجون بغض النظر عن البرلمان اللي راح يجدون مخرج قانوني لتجاوزه
إذا طلعوا وهم راح يطلعون بظني لا محالة.
فالوعد اليمن.
لا أظن في التاريخ دولة أخبث من بريطانيا.
على الأقل كان الإتحاد مقيدها إلى حد ما.
زي امير الكويت إذا زعل يروح يحل مجلس الأمة.هل هذا دستوري.
احسه نوع من الديكتاتورية والتحايل
ذكرني اخوي, وشو الرهان؟
هذا الرهان ?حقيقةً لا اهتم كثيراً لتوبته فزلة اللسان دائما ما تكون انعكاس للعقل الباطن و لم تكن تلك توبة بقدر ما كانت محاولة للحفاظ على موقعه السياسي فى الحكومة
ادعوك اخى الكريم لالقاء نظره على سيرته الذاتية و اصول الرجل و منهجه السياسي و انا متأكد بانك ستقتنع بأننا امام خصم من الصعب التوافق معه
اعطيه حتى نهاية العام و لربما سيبهرنا قبل ذلك بمواقف سياسية ليس لها سابقة فى تاريخ السياسة الخارجية البريطانية و اعنى بذلك سلباً و ليس ايجاباً