قصف إسرائيلي على لبنان

جيش الاحتلال يركن جيباً بداخله دمى على هيئة جنود على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة

198211

لو ارادت إسرائيل مسح حزب ايران لمسحته من الوجود ولكن هذا الحزب ينفذ مصالحها بشكل غير مباشر.

لا يا اخي بصراحة ملينا من الكلام هذا
بضبط كانك مثلا تقول لو اراد السعودية مسح الحوثي من الوجود لمسحت الحوثي
بس الحوثي ينفذ مصالحه السعودية بشكل غير مباشر
او مثلا نقول لو اراد بشار اسد مسح الثوار لمسحتهم من الوجود بس بلن الثوار ينفذ1ون مصالح بشار اسد
بشكل غير مباشر
يعني مالها معني الكلام
حزب الله قتل من اسرائيليين كثير نفس الشي اسرائيلين قتلوا من الحزب
و الكل يعرف عند اسرائيليين حتي جثة جندي مهم و مستعدين يدفعوا ملايين و يحاربوا علشان يرجعوا جثة اي جندي
فمابالك بخسارتهم مئات بل الاف من الجنود خلال 30 سنة و اكثر من وجود الحزب

التعديل الأخير:
لا يا اخي بصراحة ملينا من الكلام هذا
بضبط كانك مثلا تقول لو اراد السعودية مسح الحوثي من الوجود لمسحت الحوثي
بس الحوثي ينفذ مصالحه السعودية بشكل غير مباشر
او مثلا نقول لو اراد بشار اسد مسح الثوار لمسحتهم من الوجود بس بلن الثوار ينفذ1ون مصالح بشار اسد
بشكل غير مباشر
يعني مالها معني الكلام
حزب الله قتل من اسرائيليين كثير نفس الشي اسرائيلين قتلوا من الحزب
و الكل يعرف عند اسرائيليين حتي جثة جندي مهم و مستعدين يدفعوا ملايين و يحاربوا علشان يرجعوا جثة اي جندي
فمابالك بخسارتهم مئات بل الاف من الجنود خلال 30 سنة و اكثر من وجود الحزب
هذا الحزب الطائفي حول سلاحه نحو الداخل اللبناني ونحو الدول العربية اسرائيل لاترى في هذا الحزب الإيراني اي تهديد سوى تنفيذة لمصالح الولي الفقيه فقط لا أكثر.

عاجل .. مراسلة روسيا اليوم في فلسطين المحتلة : جيش إسرائيل يلغي إجازات الجنود في القيادة الشمالية استعدادا لأي رد محتمل من "حزب الله" ..
اسرائيل تهول بشكل غير مسبوق و تهدد و تصعد في محاولة لمنع رد المقاومة اللبنانية القادم لا محالة .. و حينها ستظهر صورة هذا العدو الحقيقية الذي سيلملم نفسه و بالمشرمحي رح ينضب و ما يروح لخيار حرب صاروخية تطال عمقه .. محدا بدو ياها من الطرفين ..

ما استغربه. ان في لقاءه الأخير بمؤتمر لشباب.
اعرب السيسي عن قلقه من الخلافات في المنطقه. وقال ان أي عمل عسكري جديد قد يعرضها الي الانزلاق في جب كبير جدا. ويزيد من الجراح بشكل يخرج كاملاً عن السيطرة.
ومن ثم ضرب مثلاً غريب جدا. وقال
لو ان حرب اشتعلت بين اسراءيل وحزب الله. و اقدم الحزب علي استعمال صواريخه والتي تعد الان ممكن بالآلاف وضرب العمق الاسراءيلي. فستقوم اسراءيل بما لديها من امكانات كبيره جدا وقويه ومدمره برد رداً مدمراً علي الحزب ولبنان باكملها.
قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي هذا الكلام منذ ما يقل عن شهر. ممكن من أسبوعين بظبط.
وهذا الرجل لا يتكلم من فراغ. وداءماً لكلماته معاني. ولان هذا الرجل ومصر عادت لا تشير الي احد مباشرهً. وخصوصا حزب الله و اسراءيل.
واضح ان المخابرات المصريه علي علم بشيء ما. و واضح انها مفتحها عينها اوي. وشغاله كويس.

هذا الحزب الطائفي حول سلاحه نحو الداخل اللبناني ونحو الدول العربية اسرائيل لاترى في هذا الحزب الإيراني اي تهديد سوى تنفيذة لمصالح الولي الفقيه فقط لا أكثر.
حاربوا اسرائيل 33 يوم و قتلوا من اسرائيليين
و كيف اسرائيل لا تري اي تهديد و مستنفرين يومين و كل المنطقة الشمالية لاسرائيل
مغلقة جويا و بريا ؟
اظن انت تكره حزب الله لهذا السبب تقول اسرائيل لا تري اي تهديد في هذا الحزب !

حاربوا اسرائيل 33 يوم و قتلوا من اسرائيليين
و كيف اسرائيل لا تري اي تهديد و مستنفرين يومين و كل المنطقة الشمالية لاسرائيل
مغلقة جويا و بريا ؟
اظن انت تكره حزب الله لهذا السبب تقول اسرائيل لا تري اي تهديد في هذا الحزب !
تدافع عن هذا الحزب لأنك شيعي هذه الحقيقة.

تدافع عن هذا الحزب لأنك شيعي هذه الحقيقة.
اخوي ايش دخل الشعية و السنة في حقائق التاريخية
يعني اذا انا قلت سنة 67 العرب خسروا الحرب مع اسرائيل اكون يهودي ؟
او اذا قلت الروس انتصروا علي هتلر انا شيوعي ؟
او قلت العراق احتلوا محمره انني بعثي ؟
ايش العقلية هذة

اخوي ايش دخل الشعية و السنة في حقائق التاريخية
يعني اذا انا قلت سنة 67 العرب خسروا الحرب مع اسرائيل اكون يهودي ؟
او اذا قلت الروس انتصروا علي هتلر انا شيوعي ؟
او قلت العراق احتلوا محمره انني بعثي ؟
ايش العقلية هذة
لا يؤيد هذا الحزب إلا طائفي جرائمه في العرب أكثر من ما فعلة في الاسرائيليين وألا مدخل هذا الحزب الطائفي في سوريا والعراق والبحرين واليمن ممكن تقول لي ممكن تقولي لماذا يتدخل في العراق ياحضرة العقلية المستنيرة ؟؟!

الصهاينة ملاعين مايبون يدمرون حلف المماتعة والا أتتهم الفرصة تلو الفرصة للقضاء على بشار وحزب اللات رأس الحربة الإيرانية
هم يريدون بقائهم لإنهم يقدمون خدمة كبيرة لهم بالفتن والحروب التي يشعلونها في البلدان العربية وتحول بوصلة العرب لمواجهتم بدل الصهاينة
لكن بقائهم يجب ان يكون بالشروط الإسرائيلية يعني مثل ما قلت تقليم الأظافر التي ربما تضرهم يوما ما
بالضبط لاتدري القضاء عليهم لكن لا تريد منهم تهدد مصالحها وبعد يوم تضرب اسرائيل ايران تظهر للعالم على انها بطلة وللمسلمين ايضاً

لا يؤيد هذا الحزب إلا طائفي جرائمه في العرب أكثر من ما فعلة في الاسرائيليين وألا مدخل هذا الحزب الطائفي في سوريا والعراق والبحرين واليمن ممكن تقول لي ممكن تقولي لماذا يتدخل في العراق ياحضرة العقلية المستنيرة ؟؟!
عمي احنا نناقش الحرب و عن التاريخ و الحقائق التاريخية و لا ان الحزب كويس و لا مش كويس
يلعن الحزب و ام الي جاب الحزب
يعني اذا قلت اسرائيل انتصروا بالحرب انا صهيوني ؟
احنا لو نفتح موضوع عن حرب 67 انا راح اكتب ان اسرائيليين انتصروا بالحرب
بعدها تتهمني باني صهيوني و يهودي و اسرائيلي ؟!!
عجيب امرك
بعدين مين قتل في اليمن ؟ السعودية و الامارات و لا حزب الله ؟!!
انا ماشفت واحد من حزب الله حارب في اليمن اشوف حرب داخليه بالمين بين الحوثي و الشرعيه بمساعدة السعودية و الامارات
و طرفين يقصفون يوميا شعب اليمني
وين حزب الله ؟ في البحرين نفس الشي ما شفت واحد من حزب الله في سوريا حكومة السوريه طلب منهم نفس الشي في العراق تريد تقولي حكومة السوريه و العراقية ظالمة و ما ادري ايش معاك بس دخول الحزب كان بموافقه
الحكومة نفس دخول التحالف بموافقه الحكومة عبد رب منصور هادي
ولا حلال عليك حرام علي غيرك ؟!!!
قولي في مصر مين يحارب مين ؟
في ليبيا مين يحارب مين
قبل كنا نبرر فشلنا باسرائيل و الصهاينة الحين صرنا حبايب مع اسرائيليين نبرر فشلنا باحزب الله و ايران ما ادري تركمنستان
لازم نعترف احنا فاشلين تقريبا في كل شي و فشلنا ينبع منا احنا مش اسرائيل و لا حزب الله و لا ايران
انظر الي اليمن ماذا حصل بين الاصدقاء السعودية و الامارات
انظر الي دول الخليج العربي في ست دول كل اثنين عاملين تحالف
قطر كويت عمان امارات السعودية بحرين !!
شي يضحك 6 دول عندهم 3 او 4 اتجاهات السياسية كلهم عرب و مسليمن و الخليجيين
ابناء العمومه قبايلهم داخله في البعض اخوان و النصايب وعيال عم علي دين واحد و ثقافة وحدة
والله احلف لك اذا بكره ايران و اسرائيل و حزب الله اختفوا من الوجود راح ندور احد ثاني نبرر فشلنا

التعديل الأخير:
عودة
أعلى