قصف إسرائيلي على لبنان

مش معني اني مؤيد لحزب الله في مواجهة اسرائيل اني مؤيد ليهم عقائديا مسئلة ان
لا ابدا لا اقصد عقائديا انما اقصد انه لايوجد بلد يحترم نفسه يسمح بوجود ميليشيات مسلحة على اراضيه ولاؤها للخارج تقوم باعلان الحرب والسلم وتقوم بدور الدولة على جزء من اراضيها وتورط البلد في صراعات تفوق قدرته لخدمة اجندات دول اخرى .

خطأ متكرر أيضا الشيعي لن يكون صديق الا اذا ترك مذهبه او بقي علماني مثلا
مع هذا يوجد شيعة فعلا يدافعون عن وطنهم وضربت لك مثال موجود عندنا
وهذا لايعني انني اتفق معهم من قريب او بعيد في عقيدتهم

يبدو ان الحرس الثوري الايراني يريد استفزاز اسرائيل

من الثمانينات والإيراني نفس الكلام

المرة هذي الإسرائيلي يطحن فيه ولا زال علي نفس الموال

ونحن نصفق

لو الاخوان وجه تنظيمهم وعملهم لمحاربة الصهاينه سأكون اخوانيا من اليوم بالنسبه لايران وموقفها من اسرائيل فعقيدتها هنا صحيحه وما سوي ذلك فهو باطل بما فيهم موقف بلدي وبغض النظر عن انهم شيعه الا انهم اتجرأو انهم يقفو في وجهه الصهاينه بعكس انظمة الدول السنيه المهادنين لهم والي موقفهم لا يتخطي الشجب والاستنكار ولو كان موقفهم من الصهاينه زينا علي الاقل كان هيزال كثير من الضغوطات عنهم وكان هيبقي لهم شأن اكبر من ذلك في المنطقه
طيب اسامه بن لادن وتنظيم القاعدة كان ضد إسرائيل
هل تأييدهم

طيب داعش ضد إسرائيل هل تأييدهم
سؤال هل تعلم ان إيران وتركيا كانو من أوائل الدول التي اعترفت بإسرائيل يوم اعلان هذا الكيان

طيب صدام كان ضد إسرائيل وإيران كانت تحارب إسرائيل. ممكن تشرح لنا كيف هذه المعادلة

مع هذا يوجد شيعة فعلا يدافعون عن وطنهم وضربت لك مثال موجود عندنا
وهذا لايعني انني اتفق معهم من قريب او بعيد في عقيدتهم
اتكلم علي الاثني عشرية

اصلا الإسماعيلية انتهوا من زمان من ايام سقوط الفاطميين في مصر وما بقي الا مسميات

اعلم اخ سعودي من الدمام مر بمنطقة القطيف وتم قتله فقط لانه سني وكان عرسه بعدها باسبوع

اتكلم علي الاثني عشرية

اصلا الإسماعيلية انتهوا من زمان من ايام سقوط الفاطميين في مصر وما بقي الا مسميات

اعلم اخ سعودي من الدمام مر بمنطقة القطيف وتم قتله فقط لانه سني وكان عرسه بعدها باسبوع
لازالت الاسماعيلية موجودة في السعودية في نجران كما هي بنفس ادبياتها السابقة واما القطيف فاغلب الشيعة هناك هم من اتباع ولاية الفقيه

من صلب العقيدة الصحيحة للمسلم هي نصرة اخيه المسلم
جماعة مجوسية قذرة فتكت في الشعب السوري فقتلت واغتصبت وشردت وفعلت كل منكر في اخوتنا ثم هذه الجماعة القذرة اختلفت مع الصهاينة
ثم يجب علي ان انسى كل جرائمهم وموبقاتهم التي فعلوها فقط لأنه اختلف مع صهيوني لايختلف عنه في القذارة والاجرام
لاوالله لن افعل ولن اجامل في عقيدتي ونصرتي لاخي المسلم ولو بكلمة بل سأدعوا الله ان يثخن ضربهم في بعض وان يزيح الله كلا المجرمين عن صدر الامة الجريحة
جرب ان تبرر للارامل والايتام والثكالى من الشعب السوري حبك للمجوسي لأنه حارب الصهيوني وضع نفسك في مكانهم قبل ان تتكلم

لازالت الاسماعيلية موجود في السعودية في نجران كما هي بنفس ادبياتها السابقة واما القطيف فاغلب الشيعة هناك هم من اتباع ولاية الفقيه
لسه عارف قصة هذا الشاب من يومين لما زرت اقاربي كانوا في اجازة في مصر لكن يعيشون في الدمام وقالولي قصته وانه بعيد عن السياسة اصلا وليس له أي دخل بها ومع ذلك قتلوه

لسه عارف قصة هذا الشاب من يومين لما زرت اقاربي كانوا في اجازة في مصر لكن يعيشون في الدمام وقالولي قصته وانه بعيد عن السياسة اصلا وليس له أي دخل بها ومع ذلك قتلوه
على كل حال منذ ان تم قطف رأس زعيمهم نمر النمر ومسح الاحياء القديمة التي كانت بمثابة جحور تسترهم وبالقوة خف خطرهم ولم يعد لهم نفس الشوكة كما في السابق

طيب اسامه بن لادن وتنظيم القاعدة كان ضد إسرائيل
هل تأييدهم

طيب داعش ضد إسرائيل هل تأييدهم
سؤال هل تعلم ان إيران وتركيا كانو من أوائل الدول التي اعترفت بإسرائيل يوم اعلان هذا الكيان

طيب صدام كان ضد إسرائيل وإيران كانت تحارب إسرائيل. ممكن تشرح لنا كيف هذه المعادلة
انا قلت انا مع من يوجه سلاحه اسامه بن لادن والقاعدة وداعش لم يوجهو طلقه واحده ضد الصهاينه تركيا نظام معارضه صوتيه في العلن وفي الخفاء هم اكبر مطبع معهم صدام معروف اسباب صراعاته فالموضوع مش مستاهل حالة التوهان دي

انا قلت انا مع من يوجه سلاحه اسامه بن لادن والقاعدة وداعش لم يوجهو طلقه واحده ضد الصهاينه تركيا نظام معارضه صوتيه في العلن وفي الخفاء هم اكبر مطبع معهم صدام معروف اسباب صراعاته فالموضوع مش مستاهل حالة التوهان دي
انا احسن النية والظن بك وانظر لرايك بانه من باب كره الصهاينة وانا معك في هذا الكره للصهاينة فهم اعداء بدون ادنى شك انما خلافي معك حول تأييد ميليشيات مسلحة داخل دول لها حكوماتها وجيوشها فهذا غير مقبول ولايخدم اي دولة حتى ايران التي تزرع الميليشيات في الدول العربية بحجة مقاومة الصهاينة لا تسمح بذلك على اراضيها وهدفها من زرع هذه الميليشيات هي خدمة اجندتها ولاتهمها مصلحة القضية الفلسطينية بل تتخذها ورقة لخدمة مشروعها .

التعديل الأخير:
انا احسن النية وانظر لرايك بانه من باب كره الصهاينة وانا في هذا الكره للصهاينة فهم اعداء بدون ادنى شك انما خلافي معك حول تأييد ميليشيات مسلحة داخل دول لها حكوماتها وجيوشها فهذا غير مقبول ولايخدم اي دولة حتى ايران التي تزرع الميليشيات في الدول العربية بحجة مقاومة الصهاينة لا تسمح بذلك على اراضيها .
مفيش شك ان الميليشيات الشيعيه المدعومه من ايران بلاء ولكن في ظل حالة اليأس والاحباط والاستسلام والتطبيع للصهاينه التي اصبحت عدوي وانتشرت بلا سبب فأنا مع من يرمي حجر وليس صاروخ الشيعه يجب ان نعترف اننا برغم اننا نختلف معهم عقائديا وسياسيا وخصوصا افعال ايران الا اننا نجتمع في عداوتنا لاسرائيل من منظور ديني وهما الان الذين يحملون راية التحدي في وجهه الصهاينه شئنا ام ابينا

مش معني اني مؤيد لحزب الله في مواجهة اسرائيل اني مؤيد ليهم عقائديا مسئلة انعكاس الامر في مصر فالموضوع عمره ما هيوصل للمرحله دي ومصر شئ ولبنان شئ اخرويمكن احب افكرك بموقف حماس من بشار وموقف ايران في سوريا رغم الدعم الايراني فالنهايه فيه عدو اكبر للجميع هوالصهاينه
كلهم اعداء إسرائيل و ايران و حزب الله ومن على شاكلته

العقيدة الشيعية عقيدة دمويه نازية اجراميه تدعوا لإستئصال شعوب كامله وهم الوجه الآخر للدواعش

يجب تحريم هذه الخرافات الدمويه عاجلا غير آجل

وهذه بالمناسبة ليست طائفية .. أي شخص من خلفية شيعيه يتبرأ من تراثه الدموي البربري هو انسان محترم و أخ عزيز

مفيش شك ان الميليشيات الشيعيه المدعومه من ايران بلاء ولكن في ظل حالة اليأس والاحباط والاستسلام والتطبيع للصهاينه التي اصبحت عدوي وانتشرت بلا سبب فأنا مع من يرمي حجر وليس صاروخ الشيعه يجب ان نعترف اننا برغم اننا نختلف معهم عقائديا وسياسيا وخصوصا افعال ايران الا اننا نجتمع في عداوتنا لاسرائيل من منظور ديني وهما الان الذين يحملون راية التحدي في وجهه الصهاينه شئنا ام ابينا
على فكرة الموضوع ليس مذهبي ايران دولة قومية بامتياز اكثر منها دولة شيعية فهي تضطهد الشيعة العرب داخلها وتضطهد وتعادي اي شيعي يقف ضد مشروعها التوسعي ولايؤمن بولاية الفقيه التي تهدف لاعادة احياء الامبراطورية الفارسية لهذا مشكلتنا مع حزب الله ليس لانه شيعي بل لانه يخدم المشروع الايراني على حساب لبنان والدول العربية .

عمليا كلا من الصهاينة والملالي في ايران اعداء حقيقيين لنا

انا كمغربي ابارك اي عمل عسكري اسرائيلي ضد حزباله الذي درب انفصاليين على اسلحة معينة !
باستثناء حماس كل الفصائل الاخرى لا اراها مقاومة بل ميليشيات ماجورة

عودة
أعلى