والروس نقلو تقنيه ايه ! للاتراك ؟
اسألهم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
والروس نقلو تقنيه ايه ! للاتراك ؟
اتوقع كان الجواب (مايحلمون فيه)اسألهم
صحيح الروس فازو بالصفقه على اساس نقل التقنيهوالروس نقلو تقنيه ايه ! للاتراك ؟
من تقصد بتصنيع الجرارات ؟الآن بعد مرحله الصدمه عند نادي كارهي اردوغان
تأتي مرحله الإنكار بأن تركيا لن تحصل على تقنيه
وبعدها سيتجه الامر إلى تعليقات مثل الاس ٤٠٠ فاشل
وفي النهاية يعلقون على تصنيع الجرارات و توقيع اتفاقيات زوارق كأنها انجازات لم يسبقهم لها احد
no oneمن تقصد بتصنيع الجرارات ؟
احسنتno one
طب ايه رايك ان رئيس روس اكسبورون نفسه فى حوار لروسيا اليوم قاله بالنص الاتراك ليس لديهم بنيه لتصنيع صورايخ الاس 400 ولن يتم نقل تقنيه والصفقه شراء مباشرصحيح الروس فازو بالصفقه على اساس نقل التقنيه
تقريبا في ضجه الاخبار عن الاس ٤٠٠ تم ذكر سبب اختيار تركيا للروس
الهند والصين اقرب الحلفاء اعضاء الناتو الروسى انفسهم لم ينقلو تقنيه الاس 400 بصفقاتهم اساساو هل روسيا بتعطي تقنيه سلاحها الدفاعي لعضو في الناتو
حفظكم الله
طب ايه رايك ان رئيس روس اكسبورون نفسه فى حوار لروسيا اليوم قاله بالنص الاتراك ليس لديهم بنيه لتصنيع صورايخ الاس 400 ولن يتم نقل تقنيه والصفقه شراء مباشر
طب ايه رايك ان نقلك محرف ؟
وتابع: "نحن لم نتحدث عن أننا سننقل تقنيات التصنيع بالكامل مئة بالمئة، فالحديث يدور عن توطين جزء من الصناعة فقط. فعلى سبيل المثال: قطع الغيار ومن الممكن صواريخ أو أجزاء من تلك الصواريخ. إذ إنتاج هذه المنظومة عملية معقدة للغاية وللقيام بها يجب تأسيس مدرسة تقنية. وللأسف ليس لدى تركيا مثل هذه المدرسة. أما تصنيع منظومة "أس 400" من الصفر أمر غير واقعي."
![]()
"روستيخ": تركيا لن تحصل على أسرار "إس – 400" التقنية
أكد رئيس شركة "روستيخ" الروسية لتصنيع الأسلحة والمعدات العسكرية، سيرغي تشميزوف، أن توريد منظومة الدفاع الجوي الروسية "إس-400" إلى تركيا، لا يعني الحصول على أسرارها.arabic.rt.com
والروس نقلو تقنيه ايه ! للاتراك ؟
يعني نفس العرض السعودي
اس 400 و اف 16 ...
أنصح قردو تسليم كفن لكل طيار بدل المضله
هههههههههههههههههه