ضوابط المشاركة في موسوعة الدفاع والتسليح

Medic 

وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ
إنضم
16 أكتوبر 2011
المشاركات
10,315
التفاعل
40,112 1,014 4
الدولة
Canada
السلام عليكم تحية طيبه.

نود التنويه على ضوابط المشاركة في الموسوعه لكي يسهل الامر على الراغبين في اثراءها.

1- يقوم العضو الراغب في اداراج موضوع جديد بطلب إنشاء صفحة في الموسوعه في هذا الموضوع على ان يقوم بتزويدنا باسم الماده المراد طرحها مثلا موضوع عن مقاتله الجربين او فرقاطه الفريم او مركبه اوشكوش.

2- سوف يقوم الاخوة في الادارة بإنشاء صفحة فارغه للعضو تكون جاهزه لادراج المشاركة. الغرض من ذلك هو ان هناك زاوية فنيه قد تصعب على الاعضاء التعاطي معها لذلك سوف يتم إنشاء الصفحة من قبل الاخوة في الادارة.

3- التعديل في الموسوعه سوف يكون متاح للجميع, من اراد اضافه او تصحيح معلومه لماده مدرجة مسبقا فلهو ذلك. الغرض من ذلك هو اتاحه الفرصه للاعضاء للمشاركه في إثراء مواضيع الموسوعه.

4- اضافه الصور والمرفقات في الموسوعه يكون عن طريق رفعها للموسوعه مباشره ولا ان تكون عن طريق رابط ولذلك لضمان عدم فقدان المرفقات مستقبلا.

5- سيتم اداراج جميع مواضيع الموسوعه في هذا القسم لاتاحه مساحة للاعضاء لمناقشة ما يتم طرحة في الموسوعه.

6- تم اضافه نماذج مسبقه في الموسوعه لاعطاء المشاركين فكره عن طريقة تنسيق الموسوعه وحتى تكون بنمط منسق يسهل الوصول للمعلومه للقارئ ويجب على الاخوة المشاركين الالتزام بالتنسيق والامر في ذلك واسع.

7- على الاخوة المشاركين الالتزام بالامانه المهنيه في اضافه المعلومات واذا كان هناك معلومه غير مؤكده فيتم طرحها في هذا القسم ليتم مناقشه صحتها من عدمه قبل اضافتها للموسوعه.

8- يرجى من الاخوة المشاركين تجنب استخدام الالوان الا في حاله الضروره مع التاكد من عدم تعارضها مع النمط الليلي.

9- بعد الانتهاء من ادراج الموضوع, اخبار الادارة في هذا الموضوع حتى يتم ادراجة في الفهرس وليس بالضروره الانتهاء التام من الموضوع بل يمكن ادارجة فور الانتهاء من اضافه بعض المعلومات.

10-التاكد من ادراج المواضيع باللغه العربية وعند وجود صعوبه في ذلك فسوف يقوم بعض الاخوة الاعضاء من المساعدة في عملية الترجمة. النماذج التي وضعت مسبقا لم نقم الا بترجمه القليل منها والغرض كان لاعطاء فكره عن الموسوعه والتنسيق المتبع وسوف نقوم بالمشاركة بترجمتها.


قد يتم اضافه بعض الفقرات لهذه اللائحة لاحقا في حال الحاجة لذلك قد نقوم بالتعديل على هذه المشاركة وعلى الاخوة الكرام مراجعتها بين الحين والاخر.
 
السلام عليكم,

الباب الان مفتوح للجميع لمن يريد ان يساهم في الموسوعة الرجاء وضع اسمه هنا لكي يتم اضافته الى قائمة المساهمون الموجودة اسفل الصفحة الاولى في الموسوعة. سوف يتم اداراج الاسم بعد اول عمليه مساهمه.
 
تم اداراج جميع مواضيع الموسوعه في هذا القسم,

المجال مفتوح للاعضاء الكرام بالتحرير على المواضيع والاضافه اليها.
 
One year 🤣🤣🤣🤣


1598884668296.png
 
لازم طريقة ادراج اتوماتيك للقوالب

للحين فيه صفحات ما اندرجت

بالامكان عمل ذلك لكنني لم اتفرغ تحتاج وقت.
 
عودة
أعلى