السعوديّة تفكر بالتفاوض مع الحوثيين

بالنسبة لإيران فلا أرى مانع من فتح باب للحوار بينها وبين السعودية

سيرحب العالم كله بإيران عندما تترك الظلامية و استغلال الطوائف الشيعية لأجل توسع باطنه فارسي عنصري و ظاهره شغل دروشه و حسينيات و اجرام

سيرحب العالم كله بإيران عندما تترك الظلامية و استغلال الطوائف الشيعية لأجل توسع باطنه فارسي عنصري و ظاهره شغل دروشه و حسينيات و اجرام

هوس التوسع عند الايرانيين واعادة امجاد امبراطورياتهم البايدة ليس جديد عليهم

حتى ايام الشاه كان بيحتل البحرين ويطالب بجنوب العراق

الايرانيين ليسوا في حالة ضعف
ومشكلتهم مع امريكا ليس التوسع بل النووي ولو تركوه اليوم بكرة تشوف ترامب في ايران

اخي الكريم
اذكر عام 2012 او 2013 قامت ايران بنصب منصة صواريخ جنوب العراق باتجاه السعودية وقامت السعودية بضرب تلك منصات الصواريخ تحت جنح الظلام
حتي اصبحت نسيا منسيا

في دليل يدعم كلامك والا بطولات وهمية

انا اذكر في 2015 او 16 قصف الجحش الشعبي الحدود بالغراد وطلع ربعنا تصريح ان الانفجار قذايف من مخلفات حرب صدام

وما درينا الا بعد اسبوع اعلن مليشيات الحجش انهم قصفونا وطلعوا فديو

يمن واحد يحكمه الكهنوت ولا يمن ممزق بين جنوب وشمال( الكهنوت سوف يسقط بالسعوديه او بغيرها )

في دليل يدعم كلامك والا بطولات وهمية

انا اذكر في 2015 او 16 قصف الجحش الشعبي الحدود بالغراد وطلع ربعنا تصريح ان الانفجار قذايف من مخلفات حرب صدام

وما درينا الا بعد اسبوع اعلن مليشيات الحجش انهم قصفونا وطلعوا فديو

اذا مافيه اعلان رسمي مافيه دليل بس مايمنع ان ممكن حدوثه بدون اثبات

عطيتك مثال عن اسقاط الطيران الايراني بالحرب العراقية الايرانية كم جلسنا عشان نعرف عن الحادثة والفارق الزمني بينهم
كم جلسنا عشان نعرف ان الاواكس السعودية شاركت ايضا بمتابعة تحركات الطائرات الايرانية ايام الحرب مع العراق وتمرير المعلومات لهم

احيانا من الحكمة انك ماتعلن اذا ماتبي تصعيد وانت عندك ملفات ثانية

التعديل الأخير:
في معلومة منتشرة وهي خاطئة السعودية لم تعوض انتاج ايران
وهذا خبر منتشر منذ يومين
نقلاً عن مسؤول نفطي سعودي، ذكرت رويترز اليوم أن المملكة العربية السعودية تخطط للحفاظ على صادراتها من النفط الخام أقل من 7 ملايين برميل يوميًا فأين تعويض نفط ايران وكم كانت السعودية تصدر قبل العقوبات اصلا

استعن بقوقل قبل تكتب الاسئلة
عشان يفيدك

التعويض مستمر حاليا ماعدى دولتين تم اعطائهم مهلة تتعامل مع ايران وراح تنتهي قريبا المهلة

استعن بقوقل قبل تكتب الاسئلة
عشان يفيدك

التعويض مستمر حاليا ماعدى دولتين تم اعطائهم مهلة تتعامل مع ايران وراح تنتهي قريبا المهلة
اي شي في كلام المسؤول السعودي غير مفهم حتى تردد نفس المعلومة الخاطئة

عودة
أعلى