روحاني: الحرب مع إيران ستكون أم الحروب

للأسف لم تفهم كلامي على كل حال كلامك متناقض وفيه من السطحيه وتقزيم قدرات جهه وتهويل جهه اخرئ دون حياديه.
اخي الكريم نحن في عصر التكنولوجيا والقدرات التحكم عن بعد فهل تقارن بين جهاز دولة محتله (الموساد او اي جهاز استخباري ) بمليشات الحشيش والمخدرات وفي جوابك الثاني تناقض جوابك الأول والصهاينه أيضا لديهم اجهزه وعناصر استخبارات قويه وايضا لديهم دفاعات جويه بينما حزب اللات فلا
أما بموضوع المخازن كلنا نعلم انها في لبنان وقد يكون في سوريا ايضا ويمكن لسلاح الجو الصهيوني دخول الأجواء بكل سهوله وتدميرها وليس في روسيا مثلا أما سبب عدم تدميرها قد يرجع الئ توجيهات الساسه في إسرائيل ونرد عليك السؤال لماذا لا يقدم حزب اللات على تدمير إسرائيل وهو يملك ٥٠ الف صاروخ؟؟؟ ( الجواب الطريق إلى القدس يمر من القصير وادلب والاردن واليمن........ والخ وهو في الحقيقة حامي حدود إسرائيل بصواريخ الممانعه) وهذا رد على جوابك الرابع
أما الحوثي فيمتلك غطاء سياسي اروبي اولا وثانيا دعم من الأمم المتحدة وثالثا وجود خونه ولا ننسى بعد كل هذا تم القضاء على حلم الحوثي بحكم اليمن.
أما وجود علاقه بين عهران وإسرائيل يوجد دليل في الماضي على ذلك وهو إيران كونترا حينها كان هدف الخميني وإسرائيل تدمير العراق وتعاونوا في ذلك. أما العلاقه في الحاضر قد يكون تقسيم وتفتيت جميع الدول العربية.
لا اخي افهم كلامك
انت الي تقزم قدرات ايران و حزب الله
هل تعلم ان وزير من وزراء اسرائيل كان جاسوس لايران ؟
هل سمعت عن عملية انصارية و دخول جواسيس حزب الله بمقر قيادة اسرائيل و من ثم كمين لمارينز اسرائيل و قتلهم ؟
اكيد ما سمعت
بخصوص لماذا لا تضرب حزب الله اسرائيل تكرر سئوالي انا بس العكس :D
بخصوص الحوثي ارجوك ارحم عقولنا الحوثي يملك غطاء سياسي اروبي شي مضحك والله
بخصوص ايران كونترا الظاهر انت سامع عن العملية بس ما دققت في الموضوع لان اسلحة الايرانية ايام شاه كان كلها امريكي و نقص قطع غيار تسبب بهزيمة جيش الايراني في كثير من الجبهات
و ثم صار صفقة بين ايرانيين و عدنان خاشقجي رجل الاعمال السعودي و تاجر اسلحة يشتري قطع غيار بطريقة سريه من عقيد امريكي و يبيعها لايران و بعدين حكموا علي ضابط الامريكي في عهد ريغان
يعني كانت صفقه تجارية سرية بين تاجر سلاح خاشقجي و عقيد امريكي و ايران
ما كان شي رسمي بين ايران و امريكا لان في ذاك الوقت ايرانيين احتلوا سفارة امريكية اخذوا العاملين في السفارة رهائن
هل تعلم في حرب سوريه كان بعض ضباط بشار اسد يبيع سلاح لثوار ؟ و حتي داعش ؟
كيف يعني بهذا المنطق بشار اسد كان مع الثوار :p
بخصوص تدمير العراق قولي من فين دخلوا امريكان لاحتلال العراق ؟!!
علي فكر شوف صورة وزير اسرائيلي بدرجة جاسوس لايران لكي لا تقزم من قدرات جهه لصالح جهه اخري
تخيلوا وزير الطاقة الاسرائيلية جاسوس لايران
يا للمصيبة
المخابرات الايرانية تخترق اسرائيل

المرفقات

71.5 KB · المشاهدات: 135
    36.9 KB · المشاهدات: 138
التعديل الأخير:
لا اخي افهم كلامك
انت الي تقزم قدرات ايران و حزب الله
هل تعلم ان وزير من وزراء اسرائيل كان جاسوس لايران ؟
هل سمعت عن عملية انصارية و دخول جواسيس حزب الله بمقر قيادة اسرائيل و من ثم كمين لمارينز اسرائيل و قتلهم ؟
اكيد ما سمعت
بخصوص لماذا لا تضرب حزب الله اسرائيل تكرر سئوالي انا بس العكس :D
بخصوص الحوثي ارجوك ارحم عقولنا الحوثي يملك غطاء سياسي اروبي شي مضحك والله
بخصوص ايران كونترا الظاهر انت سامع عن العملية بس ما دققت في الموضوع لان اسلحة الايرانية ايام شاه كان كلها امريكي و نقص قطع غيار تسبب بهزيمة جيش الايراني في كثير من الجبهات
و ثم صار صفقة بين ايرانيين و عدنان خاشقجي رجل الاعمال السعودي و تاجر اسلحة يشتري قطع غيار بطريقة سريه من عقيد امريكي و يبيعها لايران و بعدين حكموا علي ضابط الامريكي في عهد ريغان
يعني كانت صفقه تجارية سرية بين تاجر سلاح خاشقجي و عقيد امريكي و ايران
ما كان شي رسمي بين ايران و امريكا لان في ذاك الوقت ايرانيين احتلوا سفارة امريكية اخذوا العاملين في السفارة رهائن
هل تعلم في حرب سوريه كان بعض ضباط بشار اسد يبيع سلاح لثوار ؟ و حتي داعش ؟
كيف يعني بهذا المنطق بشار اسد كان مع الثوار :p
بخصوص تدمير العراق قولي من فين دخلوا امريكان لاحتلال العراق ؟!!
علي فكر شوف صورة وزير اسرائيلي بدرجة جاسوس لايران لكي لا تقزم من قدرات جهه لصالح جهه اخري
تخيلوا وزير الطاقة الاسرائيلية جاسوس لايران
يا للمصيبة
المخابرات الايرانية تخترق اسرائيل

أكرر السؤال
إذا كانت إسرائيل مخترقه وضعيفه لهذه الدرجة لماذا إيران وحزب الحشيش ما اسقطوا اسرائيل لهذه الحظه؟؟؟

اخ الكريم اتمنى ترد بموضوعيه وليس مجرد حشو كلام وتكون ضمن سياق السؤال

أكرر السؤال
إذا كانت إسرائيل مخترقه وضعيفه لهذه الدرجة لماذا إيران وحزب الحشيش ما اسقطوا اسرائيل لهذه الحظه؟؟؟

اخ الكريم اتمنى ترد بموضوعيه وليس مجرد حشو كلام وتكون ضمن سياق السؤال
اخي العزيز قلنا مخترقة مش محتلة
كيف بالله اذا جهاز امني من اي دولة اخترق دولة ثانية يكون قادر ان يسقطها؟!!!
كما في كثير من مرات اسرائيليين اخترقوا حزب الله و ايران و كثير من الدول
نفس الشي امريكا وروسيه اخترقوا اجهزة بعضهم البعض ايام حرب البارده و حتي الحين
انا ما قلت اسرائيل ضعيفة انت الي وصلت اسرائيليين لدرجة مستحيل اختراقهم و عملت من حزب الله فاشوش
ارسلت لك اختراق اجهزة اسرائيلية بصورة و صوت كمان اذا عاوز
تخيل وزير الطاقة الاسرائيلية كان جاسوس لايران لمدة 10 سنين @@
يعني احدي اهم وزاراتهم الي ترتبط بالطاقة من ضمنها محطة الديمونه النوويه كانت مخترقه من اعلي المناصب
الوزارة و كان الوزير جاسوسا لايران !
بالله كيف مش مخترقة ؟
جاوب اخي

اخي العزيز قلنا مخترقة مش محتلة
كيف بالله اذا جهاز امني من اي دولة اخترق دولة ثانية يكون قادر ان يسقطها؟!!!
كما في كثير من مرات اسرائيليين اخترقوا حزب الله و ايران و كثير من الدول
نفس الشي امريكا وروسيه اخترقوا اجهزة بعضهم البعض ايام حرب البارده و حتي الحين
انا ما قلت اسرائيل ضعيفة انت الي وصلت اسرائيليين لدرجة مستحيل اختراقهم و عملت من حزب الله فاشوش
ارسلت لك اختراق اجهزة اسرائيلية بصورة و صوت كمان اذا عاوز
تخيل وزير الطاقة الاسرائيلية كان جاسوس لايران لمدة 10 سنين @@
يعني احدي اهم وزاراتهم الي ترتبط بالطاقة من ضمنها محطة الديمونه النوويه كانت مخترقه من اعلي المناصب
الوزارة و كان الوزير جاسوسا لايران !
بالله كيف مش مخترقة ؟
جاوب اخي

اولا دليلك مجرد صوره فوتوشوب وتستند الئ صحيفه وليس مصدر موثوق
ثانيا لم أضخم من قدرات إسرائيل وإنما أعطيت لكل منهما حجمه الطبيعي فاسرائيل كيان محتل لارض عربيه مقدسه ومدعومه من الغرب أما الشق الثاني مجرد تنظيم مليشيات خارجه عن إطار الدوله وتمول نفسها عن طريق بيع الحشيش وتسوق لنفسها بالشعارات الكاذبه وخير مثال ((طريق القدس يمر من القصير)) وتحت هذا الشعار قتل مئات الالف من السوريين.
ثالثا اضحكتني عندما يكذب عليك شخص ويقول إن الخميني هو ابن رسول الله وابن فاطمه الزهراء وعربي فلاتستغرب ان يكذب عليك بمسائلت معادات إسرائيل

اولا دليلك مجرد صوره فوتوشوب وتستند الئ صحيفه وليس مصدر موثوق
ثانيا لم أضخم من قدرات إسرائيل وإنما أعطيت لكل منهما حجمه الطبيعي فاسرائيل كيان محتل لارض عربيه مقدسه ومدعومه من الغرب أما الشق الثاني مجرد تنظيم مليشيات خارجه عن إطار الدوله وتمول نفسها عن طريق بيع الحشيش وتسوق لنفسها بالشعارات الكاذبه وخير مثال ((طريق القدس يمر من القصير)) وتحت هذا الشعار قتل مئات الالف من السوريين.
ثالثا اضحكتني عندما يكذب عليك شخص ويقول إن الخميني هو ابن رسول الله وابن فاطمه الزهراء وعربي فلاتستغرب ان يكذب عليك بمسائلت معادات إسرائيل
ماذا ؟؟؟ فتو شوب ؟؟؟؟ و ليس مصدر موثوق ؟ :oops:
الظاهر انت ما تسمع الاخبار
ارسلك اربع مصادر من
BBC
Jerusalem Post
THE WALL STREET JOPURNAL
reuters
ارسلك بعد مصادر موثوقه و لا كافي ؟ رويترز و بي بي سي و وال استريت جورنال و جروسليم بوست
انا مالي شغل باللي يخرف و يقول خميني ابن رسول الله انا اكلم عن الحقائق الي انت تحاول تنفيها
ما تريد تقول ان اسرائيل ولا احد قادر ان يخترق جهازها و انا ضربتلك مثلا جاسوس ايراني الي طلع وزير اسرائيلي
جاسوس بدرجة وزير !!!! يعني اذا هذا مستوي وصل اختراق الايرانين لاسرائيل اقراء ما وراها ايش بيكون
و لا تنسي حزب الله مدعوم من ايران يعني ما تقدر تقول كم محشش و ما اعرف ايش
تعرف ايش وصلنا لليوم الي صار اكثر من 4 سنين تحاربون الحوثي و ما في اي تطور ؟
لان نفس الكلام كلنا كنا نقول عن الحوثي
كنا نقول شرذمة قليله يتاجرون بالقات
خلينا نكون واقعيين و نشوف الحقائق بدون اي عواطف

ماذا ؟؟؟ فتو شوب ؟؟؟؟ و ليس مصدر موثوق ؟ :oops:
الظاهر انت ما تسمع الاخبار
ارسلك اربع مصادر من
BBC
Jerusalem Post
THE WALL STREET JOPURNAL
reuters
ارسلك بعد مصادر موثوقه و لا كافي ؟ رويترز و بي بي سي و وال استريت جورنال و جروسليم بوست
انا مالي شغل باللي يخرف و يقول خميني ابن رسول الله انا اكلم عن الحقائق الي انت تحاول تنفيها
ما تريد تقول ان اسرائيل ولا احد قادر ان يخترق جهازها و انا ضربتلك مثلا جاسوس ايراني الي طلع وزير اسرائيلي
جاسوس بدرجة وزير !!!! يعني اذا هذا مستوي وصل اختراق الايرانين لاسرائيل اقراء ما وراها ايش بيكون
و لا تنسي حزب الله مدعوم من ايران يعني ما تقدر تقول كم محشش و ما اعرف ايش
تعرف ايش وصلنا لليوم الي صار اكثر من 4 سنين تحاربون الحوثي و ما في اي تطور ؟
لان نفس الكلام كلنا كنا نقول عن الحوثي
كنا نقول شرذمة قليله يتاجرون بالقات
خلينا نكون واقعيين و نشوف الحقائق بدون اي عواطف

اولا المخرف حسن نصر اللات ومصور باحدئ خطاباته
ثانيا لم أقل ان اجهزت إسرائيل لم ولن تخترق انا تكلمت عن إمكانيات فقط وارجع لجميع تعليقاتي تكلمت عن إمكانيات دولة مقابل مليشيا
ثالثا كلنا نعلم بوجود جاليه يهودية في إيران وهاجر البعض منهم الئ إسرائيل وهنا يمكن بسهوله توظيفهم
رابعا ماهو المردود من عملية الاختراق المزعومه صفر لانه ببساطه لم يتم تخريب المحطه النوويه او ضرب الاقتصاد او على الاقل نشر جميع وثائق وملفات تلك الوزارة ومصادر الطاقه او القيام باي عمليه استشهاديه بقلب إسرائيل كما يخطط حزب اللات مع الحوثه القيام بعمليه استشهاديه بقلب الرياض، وحزب اللات هو أداه لتدمير الدول العربية فقط بالنهايه اقولها حزب اللات حامي حدود إسرائيل

للأسف الكثير مخدع بحزب اللات وعهران ولا يعلم أن بعقيدتهم لايوجد شي اسمه القدس او كره اليهود ولتقرا التاريخ لتجد ان اكثر الخيانات للعرب والمسلمين من الفرس ومطاياهم

اولا المخرف حسن نصر اللات ومصور باحدئ خطاباته
ثانيا لم أقل ان اجهزت إسرائيل لم ولن تخترق انا تكلمت عن إمكانيات فقط وارجع لجميع تعليقاتي تكلمت عن إمكانيات دولة مقابل مليشيا
ثالثا كلنا نعلم بوجود جاليه يهودية في إيران وهاجر البعض منهم الئ إسرائيل وهنا يمكن بسهوله توظيفهم
رابعا ماهو المردود من عملية الاختراق المزعومه صفر لانه ببساطه لم يتم تخريب المحطه النوويه او ضرب الاقتصاد او على الاقل نشر جميع وثائق وملفات تلك الوزارة ومصادر الطاقه او القيام باي عمليه استشهاديه بقلب إسرائيل كما يخطط حزب اللات مع الحوثه القيام بعمليه استشهاديه بقلب الرياض، وحزب اللات هو أداه لتدمير الدول العربية فقط بالنهايه اقولها حزب اللات حامي حدود إسرائيل

للأسف الكثير مخدع بحزب اللات وعهران ولا يعلم أن بعقيدتهم لايوجد شي اسمه القدس او كره اليهود ولتقرا التاريخ لتجد ان اكثر الخيانات للعرب والمسلمين من الفرس ومطاياهم
اخي انت الظاهر ما تعرف ايش يعني جاسوس و فاكر شغل الجاسوس او الجواسيس عمليات الانتحارية او او استشهادية علي قولتك
اول شي قلت لي فوتوشوب و قلت لي مصدرك مش موثوق جيبتلك 4 مصادر من اهم مصادر الاخبار العالمية
و الحين تقول جالية يهودية في ايران طيب مش كمان من المفروض اسرائيل تستفيد منهم ضد ايران ؟!!!
و لا بس جاليه يهودية في ايران تتجسس لصالح ايران ؟
بذمتك هذا منطق ؟
انا مش منخدع و لا شي بس اقول الحقائق الي اشوفها و احاول ما ادخل عواطفي في المواضيع و الاخبار الي ينكتب بالمنتدي
عهران تنفجر و وفوقهم حزب الات علي قولتك بس ما احب اكلم بالعواطف لان ليومنا هذا اذكر دخول السعودية في الحرب اليمن و تصفيقنا بان خلال ايام نشوف عبد رب منصور هادي في صنعاء
تحياتي

قدرة ايران هي حزب الله و الحوثي واتوقع مجهزين عمليات خارج نطاق الشرق الاوسط
خصوصا على المصالح الاقتصادية الامريكية ما أسهل ضرب ناقله تنقل النفط الامريكي من تكساس إلى قناة بنما ذاهبه لليابان؟

اخي انت الظاهر ما تعرف ايش يعني جاسوس و فاكر شغل الجاسوس او الجواسيس عمليات الانتحارية او او استشهادية علي قولتك
اول شي قلت لي فوتوشوب و قلت لي مصدرك مش موثوق جيبتلك 4 مصادر من اهم مصادر الاخبار العالمية
و الحين تقول جالية يهودية في ايران طيب مش كمان من المفروض اسرائيل تستفيد منهم ضد ايران ؟!!!
و لا بس جاليه يهودية في ايران تتجسس لصالح ايران ؟
بذمتك هذا منطق ؟
انا مش منخدع و لا شي بس اقول الحقائق الي اشوفها و احاول ما ادخل عواطفي في المواضيع و الاخبار الي ينكتب بالمنتدي
عهران تنفجر و وفوقهم حزب الات علي قولتك بس ما احب اكلم بالعواطف لان ليومنا هذا اذكر دخول السعودية في الحرب اليمن و تصفيقنا بان خلال ايام نشوف عبد رب منصور هادي في صنعاء
تحياتي

اعرف جيدا دور الجاسوس وانت الان تسأل وتجواب بذمتك هذا منطق؟ ويمكن لدئ إسرائيل جواسيس أيضا.
اظن نتكلم كيف يواجه المشروع الفارسي في المنطقة وليس دور المملكة في اليمن فقط فالموضوع شامل للقضية.
أما دخول المملكة العربية السعودية للحرب والكل يعلم انها حرب وليست نزهة وتصورك الاخير هل تتكلم من منطق او عاطفه!!!
اما طول زمن الحرب فهذا لا يعني الخسارة وايضا في المقابل تكبيد ودحر الحوثي بخسائر ماديه ومعنويه وبشريه ام هذه عاطفه أيضا.

سؤال لك إذا كنت تتكلم بالمنطق والحياديه اما اذا كنت معجب بالسياسه الإيرانية فهذا امر اخر :
ماهو موقفك من محاولة حزب اللات القيام بعمليات انتحارية في قلب الرياض وليس في إسرائيل ؟

اعرف جيدا دور الجاسوس وانت الان تسأل وتجواب بذمتك هذا منطق؟ ويمكن لدئ إسرائيل جواسيس أيضا.
اظن نتكلم كيف يواجه المشروع الفارسي في المنطقة وليس دور المملكة في اليمن فقط فالموضوع شامل للقضية.
أما دخول المملكة العربية السعودية للحرب والكل يعلم انها حرب وليست نزهة وتصورك الاخير هل تتكلم من منطق او عاطفه!!!
اما طول زمن الحرب فهذا لا يعني الخسارة وايضا في المقابل تكبيد ودحر الحوثي بخسائر ماديه ومعنويه وبشريه ام هذه عاطفه أيضا.

سؤال لك إذا كنت تتكلم بالمنطق والحياديه اما اذا كنت معجب بالسياسه الإيرانية فهذا امر اخر :
ماهو موقفك من محاولة حزب اللات القيام بعمليات انتحارية في قلب الرياض وليس في إسرائيل ؟
انا ما اعترض علي كل كلامك طبعا بس تقزيم ايران و مليشياتها في المنطقة راح تكون النتائج عكسية
تخيل انت تحارب خنزير و فاكر انها خروف مثلا
ايران عندها علي الاقل 4 مليشيات في اربع دول تخيل لو السعودية كانت لديها مليشاء حزب الله و الحوثي و حشد الشعبي و شبيحة في سوريا ناحيك عن مقاتلينها في بعض دول الافريقية افريقيا و اسيويه

عودة
أعلى