الزعيم كيم يشرف على أطلاق الصواريخ

الجراح 

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
8 أغسطس 2008
المشاركات
12,804
التفاعل
46,510 1,325 0
كوريا الشمالية تعلن عن أنها اختبرت مرة أخرى نظام إطلاق صاروخ متعدد جديد - 1



سيئول، 4 أغسطس(يونهاب) -- أعلنت كوريا الشمالية يوم أمس السبت عن أنها اختبرت مرة أخرى نظام جديد لإطلاق الصواريخ في عمليات الإطلاق التي أجريت في يوم 2 أغسطس تحت إشراف الزعيم كيم جونغ-أون.


193048


وقالت وكالة الأنباء الكورية المركزية "إن الإطلاق الذي تم في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة كان لنظام صاروخ موجه متعدد الإطلاق من العيار الكبير تم تطويره حديثًا، وكان يهدف إلى فحص قدراته، مثل قدرة الطيران والتحكم في المسار ومعدل الضربات".
وأضافت أن كيم "أعرب عن ارتياحه الكبير لنتيجة اختبار الإطلاق".


193049


جاء التقرير بعد يوم من إطلاق كوريا الشمالية صاروخين من يونغ هونغ بمحافظة هام غيونغ الجنوبية في البحر الشرقي، والذي قالت سيئول إنه يبدو أنه صاروخ باليستي قصير المدى. كان هذا ثالث إطلاق في أكثر من أسبوع.


193052


طار المقذوفات حوالي 220 كيلومترا على ارتفاع تقريبي من 25 كيلومترا، وفقا لهيئة الأركان المشتركة.
وقال المتحدث، الذى وصف أحدث عمليات إطلاق على أنها "تطوير أسلحة تقليدية"، إن قرار كوريا الشمالية بتعليق اختبارات الصواريخ الباليستية النووية والعابرة للقارات هو "إبداء لحسن النية ووضع شريك الحوار في الحسبان"، وليس "جزءً من إجراءات للاعتراف" بقرارات الأمم المتحدة.

193051


وكتب الرئيس على تويتر "كيم جونغ-أون وكوريا الشمالية اختبرا ثلاثة صواريخ قصيرة المدى خلال الأيام الأخيرة". "اختبارات الصواريخ هذه ليست انتهاكًا لاتفاقية سنغافورة الموقعة، ولم تكن هناك مناقشات حول الصواريخ قصيرة المدى عندما تصافحنا".



193050


صرح مسؤول كبير بوزارة الخارجية الأمريكية يوم الجمعة أيضا بأن الولايات المتحدة وكوريا الشمالية على اتصال دائم لاستئناف محادثاتهما، مضيفا أن كلتهما تتوقع بدء المفاوضات مجددا قريبا.
 
رغم أن هذا الرجل دموي لكن هيبته وجبروته ترغم علماء بلاده على الإبداع وصنع كل ما يطلبه
 



كوريا الشمالية تستعرض قدرة صاروخها على إصابة الهدف مع تحليقه على ارتفاع منخفض

193333



سيئول، 6 أغسطس (يونهاب) -- قدرت سلطات المخابرات الكورية الجنوبية والأمريكية بأن الصاروخين اللذين أطلقتهما كوريا الشمالية اليوم، هما صاروخان باليستان قصيري المدى.

وذكرت أن الصاروخين يشابهان النسخة الكورية الشمالية من صاروخ إسكندر الروسي والذي سبق وأن أطلقت منه صاروخين في يوم 25 يوليو الماضي، من حيث صفات مدار التحليق.

يذكر أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخين في وقت سابق من اليوم الثلاثاء من سواحلها الغربية في إقليم هانغ هيه الجنوبي في اتجاه البحر الشرقي، وحلقا مسافة حوالي 450 كلم على ارتفاع 37 كلم بسرعة قصوى للطيران بلغت 6.9 ماخ.

ويبدو أن الشمال يهدف إلى إظهار قدرته على دقة إصابة الهدف من خلال إطلاق الصاروخين بزاوية أقل مقارنة باختبارتها الصاروخية في يوم 25 يوليو الماضي.

يذكر أن الصاروخين يتسمان بالقدرة على الطيران على ارتفاع منخفض مما يجعل من الصعب اعتراضهما.

ولكن أكد الجيش الكوري الجنوبي على أنه يمكن اعتراض الصاروخين بشكل كافي، مضيفا أن النسخة الكورية الشمالية من صاروخ إسكندر الروسي تدخل في نطاق اعتراض الأصول الدفاعية الخاصة بالجيش الجنوبي.





193334
 
شخص منتفخ ووزنه زائد من كثرة ما ياكل اما جيشه هزيل وجائع
 
رجل متخلف فكريا هو وابوه وجده
بالعكس تماما ليس متخلف فكريا و الموضوع يطول شرحه و الذي عمله من تسليح و قدرات صاروخية في فترة حكمه البسيطه تفوق فيها على سنوات طويلة لحكم ابوه و جده و تفوق ايضا في مجالات اخرى .
 
خبراء: بيونغ يانغ في المرحلة النهائية من استكمال تطوير نسختها من صاروخ "إسكندر" الروسي
Published time: 7 أغسطس, 2019 11:00

بيونغ يانغ أجرت اختبارا صاروخيا في سواحلها الغربية
بيونغ يانغ أجرت اختبارا صاروخيا في سواحلها الغربيةKCNA / Reuters
ذكرت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء نقلا عن خبراء، أن كوريا الشمالية أطلقت أمس نسختها من الصاروخ الروسي "إسكندر".

وقال الخبراء إنه "من غير المعتاد أن يعبر الصاروخ الكوري الشمالي سماء المناطق المكتظة بالسكان، لكن الصاروخين اللذين أطلقتهما كوريا الشمالية، حلقا في الأجواء قرب العاصمة بيونغ يانغ ومدينة نامبو، ما أثبت بوضوح الموثوقية والسلامة وقدرة الحرب الفعلية لنظام الأسلحة التكتيكية من النوع الجديد" لدى كوريا الشمالية.
ولفت الخبراء، إلى أن كوريا الشمالية قد تكون في مرحلة نهائية من استكمال تطوير نسختها من الصاروخ الروسي "إسكندر"، وأن نشره لن يستغرق وقتا طويلا.
وكانت بيونغ يانغ قد أجرت اختبارا صاروخيا في سواحلها الغربية هو الرابع من نوعه في أقل من أسبوعين.
وذكرت هيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية أن الصاروخين حلقا مسافة حوالي 450 كم على ارتفاع 37 كم بسرعة قصوى للطيران بلغت 6.9 ماخ.
المصدر: "يونهاب"
 

المرفقات

  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٥-٥١.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٥-٥١.png
    818.3 KB · المشاهدات: 35
  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-٠٦.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-٠٦.png
    626.8 KB · المشاهدات: 38
  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-١١.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-١١.png
    737.6 KB · المشاهدات: 37
  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-١٨.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-١٨.png
    486.4 KB · المشاهدات: 30

المرفقات

  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-٥٦.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-٥٦.png
    497.8 KB · المشاهدات: 35
  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-٣٦.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-٣٦.png
    1.2 MB · المشاهدات: 36
  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-٥٠.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٦-٥٠.png
    474.6 KB · المشاهدات: 32
  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٧-٢٨.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٧-٢٨.png
    1.2 MB · المشاهدات: 35
  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٧-٤٥.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٧-٤٥.png
    1.1 MB · المشاهدات: 31
  • Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٧-٣٥.png
    Screenshot_٢٠١٩-٠٨-٠٨-١٠-٤٧-٣٥.png
    1.6 MB · المشاهدات: 41
بومبيو: إطلاق كوريا الشمالية للصواريخ لا يشكل عائقا أمام المفاوضات معها
Published time: 7 أغسطس, 2019 22:13

5d4b48a195a597de678b4629.jpg
Reuters
قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، الأربعاء، إن عمليات اطلاق الصواريخ قصيرة المدى بشكل متكرر من جانب كوريا الشمالية لا تشكل عائقا أمام استئناف المحادثات مع الولايات المتحدة.

وردا على سؤال عما اذا كانت تلك التجارب الصاروخية، تجعل الأجواء أقل ملاءمة لهذه المحادثات، أجاب بومبيو ببساطة "لا".
وتابع خلال مؤتمر صحفي مع نظيره البريطاني، دومينيك راب، في واشنطن "نحن نشاهد ما يحدث في كوريا الشمالية".
وذكّر بومبيو بأنه عندما وصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى البيت الأبيض عام 2017 "كانت هناك تجارب نووية" و"إطلاق لصواريخ بعيدة المدى"، مشددا على أن ذلك لم يعد يتكرر مؤخرا.
وقال: "وهذا شيء جيد".

و الذي عاد خالي الوفاض من زيارة لبانكوك حيث حاول عبثا أن يلتقي ممثلين عن كوريا الشمالية على هامش مجموعة من الاجتماعات الإقليمية، قال الأربعاء أيضا "نأمل في أننا سنستطيع خلال الأسابيع المقبلة العودة إلى طاولة المفاوضات". ولم ترسل بيونغ يانغ وفدا رفيعا إلى بانكونغ.
وأردف بومبيو "نستعد لمفاوضات في الأسابيع القليلة المقبلة ونتوقع أن يتمكن الفريقان من الاجتماع".
المصدر: أ ف ب
 
يجب عل الدول الخليجية فتح قناة إتصال معاهم والتوصل إلى صيغة تفاهمية معاهم والا ياخوفي في 2020 نلاقي ايران صابغته أخضر ومسميته صاروخ كباب إسكندر سلطاني .
 
صدام حسين وافق على تفتيش الأمم المتحدة لمخازن الصواريخ والنتيجة تخلصت امريكا من أهم أسلحة صدام التي تشكل خطورة عليها وتم احتلال العراق اعتقد ان زعيم كوريا الشمالية فهم الدرس جيدا واستوعبه وفهم لعبة امريكا معه( نزع سلاح كوريا الشمالية يعني احتلالها من قبل اعدائها وتصعيد الموقف يعني سلام ومفاوضات هذه اللغة التي تفهمها امريكا ) لذلك زعيم كوريا الشمالية يصعد الموقف مع أمريكا للسلام والمفاوضات ورفع العقوبات
 
في شبه القارة الكورية لامجال للضعفاء ولا مجال للتراجع الجميع يتسلح بأحدث الأسلحة الكيميائية والنووية وأحدث الصواريخ اي إشارة من كوريا الشمالية تدل على الضعف أو الانهزام سيؤدي هذا للمزيد من العقوبات والحصار وربما الحرب لذلك نجد صلابة وحزم في الموقف الكوري الشمالي وتهديد لجيرانه حلفاء امريكا وإطلاق المزيد من الصواريخ الجديدة كذلك التحالف الكوري الشمالي مع الصين وروسيا لم يكن أفضل حالا من اليوم والنتيجة مفاوضات ثنائية أمريكية مع كوريا الشمالية مفاوضات كورية كورية يعني اعتراف أمريكي صريح بقوة بيونغ يانغ
 
كوريا الجنوبية واليابان
على الاقل استفادو من السعودية كثير واكيد استفادت منهم لكن ما اتوقع تستفيد نقل تقنيات سلاح الصواريخ من كوريا الشمالية

مافيه شك انه لولا حماية روسيا والصين لا صواريخ كيم بتفيده ولا تجاربه بتنفع ضد امريكا لكن يهمنا مصلحتنا من الصواريخ

سلاح الصواريخ كله من الصين نفس التوجه مافيه صعوبة تستوعب النسخ الكوريه
 
خايف تكون المعلومات الامريكية صح و تكون للجزائر يد في نقل الإسكندر الروسي إليهم ، تقارير عدة قالت ان الجزائر فتحت ابوابها لمستشاريين كوريين لمعاينة المنظومة على اراضيها
 
عودة
أعلى