ميليشيا الحوثي تكشف عن صاروخ جديد: بركان 3

اسكت سيقول لك انت اضحوكة ايضإ ههه
ماهو مصدرك انه غلط .. ممكن تنورنا

انا مصدري قوات التحالف المشتركة بينت انه منذ 2015 قرابة 300 صاروخ تم اطلاقة نحو السعودية لم يصب اي منهم ولم نرى اي فيديو لصاروخ يسقط على هدفه سوى صاروخ كروز ابها
ليش مارديت علي ؟

هيا اجب

عندما قلت بمساعده الأمريكان ، انا غسلت ايدي. وانت حر بأختيار الأجابه علي سوالي او لا ، تحياتي لك.
بدأ التهرب للأسف

و هل هناك شخص منا يعمل داخل العمليات حتى يحصي عدد الصواريخ المدمرة؟
هل هذا سؤال منطقي؟

نحن نبني على كلامنا على ما تم عرضه في الإعلام من إستهداف لمنصات الصواريخ

و تأتي و تقول التحالف لا يستطيع رصد أو إستهداف منصات الصواريخ
و كلامنا عن مقاطع الإستهداف عملت نفسك ميت ولا لم تحاول ان تناقشها

بدأ التهرب للأسف

هل هذا سؤال منطقي؟

بانتظار صور القتل على بدن f-15

بدأ التهرب للأسف

هل هذا سؤال منطقي؟

نعم للأسف بدأ التهرب ، كلامك ارد عليك به
خصوصا عندما تقول الأمريكان يساعدون بالرصد.

عندما قلت بمساعده الأمريكان ، انا غسلت ايدي. وانت حر بأختيار الأجابه علي سوالي او لا ، تحياتي لك.

اليوتيوب اخي مليان فديوهات تدمير منصات صاروخيه قبل اطلاقها
وهناك صور لصواريخ توشكا مدمره وهي داخل منصتها
ثاني شي هل انت من ضمن مركز قيادة التحالف
حتى تقول بانه لايوجد قدرات رصد للصواريخ وتدميرها!؟
هالسوال لان يجيبك احد من الاعضاء

بأعتبار انه صاروخ بالستي هل تم رصد موقع اطلاقه وتدمير منصه الأطلاق؟ هل تم توجيه المقاتلات الي المكان الذي انطلق منه الصاروخ ومهاجمته؟ اعتقد ان الأجابه هي كلا ، التحالف العربي لايمتلك مثل هذه القدرات التي تمكنه من رصد مواقع انطلاق الصواريخ حال تحليقها في الجو ويكتفي بالأعتماد علي صواريخ الباتريوت لتدميرها في الجو.

هذا درس يجب علي التحالف العربي تعلمه وإيقاف شراء الصواريخ والسفن والطائرات والأتجاه بدلا منها الي قدرات الرصد والأستطلاع التي هو فعلا بحاجه لها لسد الثغرات التي تقلل من فاعليه عملياته القتاليه.

في حرب الخليج الأولي ضد العراق ، كان التحالف الدولي يرصد مواقع انطلاق صواريخ السكود العراقيه حال انطلاقها من علي الأرض ويوجه المقاتلات الي منصات اطلاقها لتدميرها. هل يفعل التحالف العربي مثل هذا الأمر؟؟؟؟؟؟؟
مع كامل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم أنت غير متابع.

من يريد مشاهدة تدمير الصواريخ البالستيه وهي في منصتها قبل الاطلاق يحصلها بكثيره في اليوتيوب
صحيح ان التحالف بخيل باظهار معلوماته كم دمر وكم اعترض وووالخ لكن هذا مو شرط اننا نحكم بانه لايوجد لديه قدرات رصد

مع كامل الاحترام والتقدير لشخصك الكريم أنت غير متابع.

بالعكس اخي العزيز انا متابع من البدايه ولكن المشكله انه الأغلبيه هنا لا يعرفون الفرق بين صاروخ الأحتفالات والصواريخ البالستيه ويعتقدون ان اي رادار يمكن ان يكتشفها جميعا.

firework-rocket-3d-model-max-obj-mtl-stl-dwg-ige-igs-iges-stp.jpg

PTI3272019000121ATHNAK

علي العموم الأيام ستثبت كلامي. تحياتي لك

يمكن هذا اللي قالو اطلقناه على الدمام

كيف في البداية تقول لا يوجد لدى السعودية قدرات رصد
و في النهاية تتساءل هل يوجد أو لا يوجد؟

القدرات موجودة سواء لدينا أو بمساعدة الأمريكان.

الشيء المهم و الذي يجب أن تشاهده قبل أن تقول لا
هي مقاطع الضربات الجوية السعودية لمنصات الصواريخ أثناء محاولتها الإطلاق أو بعد إكتشافها لإطلاق الصواريخ.
هل شاهدت هذه المقاطع من الأساس؟

هل تساءلت كيف اكتشفوا هذه المنصات؟
بالعكس اخي العزيز انا متابع من البدايه ولكن المشكله انه الأغلبيه هنا لا يعرفون الفرق بين صاروخ الأحتفالات والصواريخ البالستيه ويعتقدون ان اي رادار يمكن ان يكتشفها جميعا.

PTI3272019000121ATHNAK

التهرب مشكلة كبيرة

PTI3272019000121ATHNAK

300 صاروخ تم اعتراضها تقول عنها صواريخ احتفالات صواريخ سكود وصواريخ الفولجا وصواريخ ايران وصواريخ التوشكا وكل هذا في نظرك صواريخ احتفالات غير الدرونز إذا كلامي صحيح أنت غير متابع.

في حرب الخليج الأولي ضد العراق ، كان التحالف الدولي يرصد مواقع انطلاق صواريخ السكود العراقيه حال انطلاقها من علي الأرض ويوجه المقاتلات الي منصات اطلاقها لتدميرها. هل يفعل التحالف العربي مثل هذا الأمر؟؟؟؟؟؟؟

ممكن مصدر على هذا الكلام ؟

لأن شوارسكوف نفسه قال في كتابه أن الرصد فشل لأن العراق كان يستخدم منصات متحركة تطلق و من ثم تعود لمخبأها .. هذا الكلام في صحراء الانبار المنبسطه المكشوفه لأي رصد

عودة
أعلى