الجيش المصري يحول كلاشينكوف الروسي لسلاح قاذف

إنضم
29 مارس 2018
المشاركات
3,760
التفاعل
8,438 48 2
الدولة
Egypt
قام الجيش المصري بتعديل أحد أقوى الرشاشات الروسية في العالم، وتحويله إلى سلاح قاذف عبر دمجه مع قاذفة القنابل М203 الأمريكية.

5d4048e8d43750f0448b4571.jpg


وظهر السلاح "الهجين"، في واحدة من صور التدريبات الخاصة بالجيش المصري، حيث تم التقاط الهجين المثير للاهتمام، ويبدو أن استخدام مثل هذه النماذج "الغريبة أيديولوجيا" من الأسلحة لم يتم وضعها في أي مكان كمكمل ضروري لبعضها البعض، لكن النزاعات العسكرية العديدة حول العالم بمجموعة متنوعة من الأسلحة تجعل مثل هذا الخليط الفتاك حقيقيا تماما.
علاوة على ذلك، يتمتع الجيش المصري في تاريخه بتجربة غنية في التعاون العسكري التقني مع كل من المجمع الصناعي العسكري للاتحاد السوفيتي والصناعة العسكرية في الغرب.

المصدر :
 
بدلا من روسيا اليوم تحولت للكوميديا اليوم
 
غريبة استخدام قاذف قنابل أمريكي على بندقية روسية أعني ان الكلاشينكوف لديه قاذف قنابل يناسبه فيه ميزة اعادة التلقيم السريع

الأمريكي

192112


السوفيتي


192111



 
قاذف الرمانات التكتيكى ده مدموج منذ زمن بعيد على الكلاش المصرى وهو فعال جدا فى مهاجمة الاوكار مع جماعات المشاه

192117
 
طبعاً كما قلت السوفيتي يتفوق على الأمريكي من ناحية اعادة التلقيم وبالتالي في معدل النيران




 
قناة روسيا اليوم كانت في غيبوبة
هذا التحديث موجود علي الكلاشينكوف المصري منذ زمن بعيد.. اذكر اني رايته منذ ايام ثورة يناير
 
مزيد من التفوق لبلادي
و ان كنت لا احب مثل هذه المقارنات
فلا تاتي الا بالخلاف... علي حين اهميتها علي الواقع لا شيء لان المستوي الحقيقي للجيوش يعتمد علي الكثير من الامور السلاح واحد منها
 
ممكن مصدر
انتاج قاذف القنابل M 240 والحاقه بالبندقيه المعادي :
267959622.jpg





latter on, more or less exact copies of M203 were produced in Egypt, South Korea and Bulgaria (as UBGL-M1, with mount suitable for Kalashnikov and type rifles).
قاذف القنابل المصرى Maadi 40 mm

images



قاذف القنابل المصرى Maadi , هو نسخة مصرية من نظيره الأمركيى M-203 , لكن القاذف المصرى تم تجهيزه بحيث يتم تثبيته على البندقية Kalashinkov مع بعض التعديلات المصرية البسيطة , يمكن لهذا القاذف أن يثبت على البنادق الأخرى من طراز AUG , FN FNC , سلسة البندقية M-16 .

يمكن لهذا القاذف البسيط أن يتم إزالة و تركيبه على البنادق فى ثوانى معدودة , كما يمكن لها القاذف إطلاق جميع ذخائر حلف شمال الأطلسى من عيار 40 ملم فى مدى أقصى يبلغ 400 متر .

يمكن تركيب منظار Sight على البندقية الحاملة للمنظار أو على القاذف نفسه لتكبير و توضيح الصور , بالإضافة إلى العمل الليلى و العمل فى المناطق الصعبة العمل فيها بالعين المجردة , هناك أيضاً عمليات الامن و السلامة المتمثلة فى إيقاف إطلاق النيران بالإضافة إلى عرقلة حركة الزناد عند الضغط عليه .

المواصفات العامة


العيار : 40 ملم
الطول : 160 ملم
طول السبطانة : 105 ملم
الوزن فارغ : 1 كجم
الوزن بالذخيرة : 1.3 كجم
المدى الاقصى : 400 متر

المصنع

مصنع حلوان للصناعات الحربية

الحالة

فى الإنتاج

الخدمة

فى خدمة الجيش المصرى



يارب يعجبكم الموضوع و أكون أفدتكم بشء نادر المعلومات فى الصناعات الحربية المصرية

مع تحياتى

MegaMind
 
عودة
أعلى