فوق اللاذقية في فترة 2011-2012 لا اذكر التاريخ بالضبطمتى اسقط f 4 ؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
فوق اللاذقية في فترة 2011-2012 لا اذكر التاريخ بالضبطمتى اسقط f 4 ؟
مادام هناك جهات تحمل السلاح خارج إطار و سيطرة الدوله فمن المتوقع ان يتم استهدافها من اي جهه تشعر بالخطر منها لانها تتحرك حسب اجندات طائفية و خارجيه بغض النظر عن مصلحة البلدمن المؤسف أن نرى العراق يقصف بسبب هذه المليشيات الارهابية الطائفية
التي تحارب اسراءيلمن المؤسف أن نرى العراق يقصف بسبب هذه المليشيات الارهابية الطائفية
نعم صحيح حاربو اسرائيل في سوريا والعراق ولبنان وفيلق القدس وميليشات بدر وعصائب الحق والحشد جميعهم يحاربون اسرائيل واسرائيل كل يوم خايفه منهم لدرجة ان اسرائيل الان تدمرت كلها وصارت تطلب المساعدات والقواعد الاجنبية لحمايتهم من هذه الميليشات الخطيرة جدا الذي تقتل الاسرائيلين فعلا معك حقالتي تحارب اسراءيل
ومنظومة الهوك ايضا متوسطة المدى
و كم قتل أو حتى جرح من الإسرائيليين لحد الآن؟التي تحارب اسراءيل
متى اسقط f 4 ؟
نعم صحيح رأيناهم كيف يقصفون قوات ايران وروسيا وميليشياتهم في سوريا ولم يحرك احد ساكن ضعفاءاسرائيل تعربد في السماء العربيه وتقصف من تشاء ولا توجد حتي الان اي قوه تستطيع توقيفها
والسودان وتونس قبلهانعم صحيح رأيناهم كيف يقصفون قوات ايران وروسيا وميليشياتهم في سوريا ولم يحرك احد ساكن ضعفاء![]()
التي تحارب اسراءيل
لن يكون من مصلحة العراق ان يكون طرفا في صراع ايراني / اسرائيلي امريكي
جميعهم يحاربون اسرائيل واسرائيل كل يوم خايفه منهم لدرجة ان اسرائيل الان تدمرت كلها وصارت تطلب المساعدات والقواعد الاجنبية لحمايتهم