طهران تشتبه في تمرير روسيا أكواد الـ S-300 الى إسرائيل .

U still see it as news, I'd rather say fake bs!
زبدة الخبر هي محاولة بائسة لتقزيم القدرات الإسرائيلية ، وتضخيم دور S-300 والقول بأن S-300 قوي ورادع
ولولا تسريب الشفرات لصد الهجمات الإسرائيلية.


او محاولت ايجاد مبرر لفشل صد اي عمليه قادمه
 
انا استغرب ممن يريد روسيا حليفا صدوقا وفيا .... وهو بنفس الوقت يعمل مع الفرنسيين و الامريكان .... ويريد ان يصبح اذكى من الجميع

كما تعطي... ستأخذ ...



حلوة الاغنية ياسوفيتي,, اهنيك ع الذوق!!!!
 


مادخل الصحافة المصرية بالموضوع .!!

تحدثت عن الصحافة و الإعلام القطري و الكويتى لأن لهم علاقات مع ايران و معروفين بنشر الأخبار الإيرانية .

و ما دليلك على تفاوت المصداقية بين المصرية و غيرها .!!

ولماذا حشرت الصحافه الكويتيه بالموضوع طالما انه لا يتعلق بها ولم يأتي علي ذكرتها الا اذا كان في نفسك شي تريد ان تقوله فاذكره صراحه اما عن العلاقات جميع الأعلام العربي الفاسد لديه علاقات مع ايران حتي المصريه ولا اراك اتيت علي ذكرها جميعا بل اردت ان تخص الكويت في موضوع لا علاقه لنا به.
 
اسرائيل كانت تقصف قبل وجود اس 300 وقبل وجود اس 400
والان تقصف لم يتغير شي

سواء عرفت الشفرات او لا الصهاينه شغالين جلد بايران في سوريا والعراق
وايران ترد في ادلب وحماه والعراق ولبنان واليمن
فقط
 
طيب يعني ايه نرمي s300 المصري في البحر
اخي الكريم ، الاس 300 سلاح رادع بحوزة مصر لجميع دول الشرق الاوسط باستثناء اسرائيل هذا اولا
اما ثانيا / اعتقد ان اتفاقية كامب ديفيد مستمرة بين مصر واسرائيل فليس هناك تهديد عاجل على مصر من اسرائيل بل من الضروري ان يتعاون الطرفين في موضوع الغاز في المتوسط لردع تركيا ، اما اذا فكر المصريين في اساليب ردع لاسرائيل فعليهم ان يعرفوا انه من العبث منافسة اسرائيل في التقنيات والالكترونيات المتطورة لان اسرائيل طورت عبر عقود طويلة معاهد ومراكز ابحاث جعلتها في المقدمة + الدعم الغربي والامريكي ، وبالتالي لمواجهة اسرائيل بالذات لاتنفع لا اس 300 ولا اس 3000 حتى ، فلا بد من التركيز على الهجوم المقابل بدلا من بناء دفاعات قابلة للاختراق ، مثلا التركيز على علميات قوات خاصة داخل اسرائيل لمهاجمة المطارات او مهاجمة القوات الجوية الاسرائيلية بالطائرات الدرون باعداد مهولة او صواريخ كروز تعمل مصر على تطويرها باعداد كبيرة او صواريخ ارض ارض .. ..الخ من هذه التقنيات الهجومية .
على المصريين ان يقراءوا بتمعن ماذا حل بهم في حروبهم مع اسرائيل وايضا يقراءوا عن مصير الدفاعات الجوية العراقية والسورية امام اسرائيل وامريكا وان يتعلموا من التقنيات الكورية الشمالية في مواجهة الطيران الكوري الجنوبي المتفوق؟
 
يقراءوا بتمعن ماذا حل بهم في حروبهم مع اسرائيل وايضا يقراءوا عن مصير الدفاعات الجوية العراقية والسورية امام اسرائيل وامريكا وان يتعلموا من التقنيات الكورية الشمالية في مواجهة الطيران الكوري الجنوبي المتفوق؟
ولما النظر للدفاعات العراقية والسورية ونترك أداء دفاعنا الجوي منذ أكثر من ٤٠ عام ؟
 
دول العبور معروف سوريا والعراق ويوجد قواعد امريكيه في سوريا والعراق

اسهل واقصر طريق للطائره تهبط بالعراق وتتزود بالوقود

مو معقول تترك العراق الاقراب في الطريق لاسرائيل او سوريا وتذهب للقاعده العديد في قطر الا اذا كانت مهمه كبيره والقواعد في العراق وسوريا غير مهئيه لمثل هذه المهام
لا توجد قاعدة عسكرية للامريكان حتى تهبط وتتزود بالوقود. ثم تذهب التواجد الامريكي في العراق محصور بين قاعدتي بلد العسكرية وقاعدة عين الاسد لدعم الF-16 والتحالف وتواجد القوات العراقية على الاكثر يمنع مثل هذا
 
ولما النظر للدفاعات العراقية والسورية ونترك أداء دفاعنا الجوي منذ أكثر من ٤٠ عام ؟
لان الطيران الامريكي الذي هاجم العراق في 1991 و2003 وايضا سوريا اكثر تقدما من اسرائيل الذي واجهتموه في حروبكم كما ونوعا وبالتالي (التفوق ) التقني الذي تريده مصر سيكون على دول المنطقة فقط وليس امريكا واسرائيل وبالتالي انت بحاجة لافكار بديلة للصمود امام خصم متفوق.
 
لان الطيران الامريكي الذي هاجم العراق في 1991 و2003 وايضا سوريا اكثر تقدما من اسرائيل الذي واجهتموه في حروبكم كما ونوعا وبالتالي (التفوق ) التقني الذي تريده مصر سيكون على دول المنطقة فقط وليس امريكا واسرائيل وبالتالي انت بحاجة لافكار بديلة للصمود امام خصم متفوق.
ودفاعنا الجوي وأنظمة الرصد توقفت عند 1973 بينما تقدم الإسرائيلي والأمريكي فقط؟
 
الهدف ليس التجسس ولكن اختبار شبحية اف ٣٥ امام اس ٣٠٠ ...!
ولااختبار الشبحية ليش يروح بعيد وسوريا جنبه وفيها احدث الانظمة الروسية في قواعد روسيا
ومالفائدة اختبر شبحية واخذ الاكواد عشان مايرصدوني كذا اصبحت متسلل مااختبر الشبحية
يارجل سالفة الاكواد هذه مثل سالفة الزر الامريكي اللي يطفي الاسلحة الامريكية عند الدول
 
عودة
أعلى