محموس عضو إنضم 30 يونيو 2019 المشاركات 14,902 التفاعل 34,092 595 10 الدولة 26 يوليو 2019 #2 هو عارف ماراح يروح لان ايران رافضة اي تحاول مع امريكا قبل رفع العقوبات
J juba_dz عضو إنضم 8 مارس 2019 المشاركات 2,232 التفاعل 6,005 15 0 الدولة 26 يوليو 2019 #3 باعو القضية ??
حميد707 حميد707 عضو موثق. (أدخلوا آل فرعون أشد العذاب) طاقم الإدارة مـراقــب عـــام إنضم 6 مارس 2015 المشاركات 9,115 التفاعل 67,159 7,324 0 الدولة 26 يوليو 2019 #5 juba_dz قال: باعو القضية ?? أنقر للتوسيع... أي قضية؟!
عثماني موسوعة تاريخية صقور الدفاع إنضم 3 أبريل 2013 المشاركات 4,957 التفاعل 18,862 18 0 الدولة 26 يوليو 2019 #6 #راه حل در تهران است
Invisible RAPTOR عضو إنضم 11 فبراير 2017 المشاركات 2,090 التفاعل 5,351 22 8 الدولة 26 يوليو 2019 #7 على الطريقة الساداتية
DA92 عضو إنضم 23 مايو 2019 المشاركات 414 التفاعل 701 2 0 الدولة 26 يوليو 2019 #8 البرتقالي المهايطي يرضخ
الرمز عضو إنضم 14 سبتمبر 2010 المشاركات 3,762 التفاعل 8,675 44 0 الدولة 26 يوليو 2019 #9 عثماني قال: #راه حل در تهران است أنقر للتوسيع... تخریب برای ایران خواهد بود
ا الوزير الأول عضو إنضم 17 يوليو 2010 المشاركات 3,855 التفاعل 8,334 32 1 26 يوليو 2019 #10 هههههه .. لبي بومبيو و ترامب لم يخيبوا الظنون فيهم تعازينا الحارة لمحبي ابوايفانكا )
B&6 عضو مميز إنضم 6 سبتمبر 2017 المشاركات 7,473 التفاعل 15,424 171 1 الدولة 26 يوليو 2019 #11 شوي يقول للملالي أبوس رجولكم وافق نتفاوض ماهذا الانبطاح الأمريكي الغريب لنظام ارهابي إيراني طرح طياره بدون طيار وفجروا ناقلات واحتجزوا ناقلات بعد ورغم ذالك ولا احد عمل شي يذكر!
شوي يقول للملالي أبوس رجولكم وافق نتفاوض ماهذا الانبطاح الأمريكي الغريب لنظام ارهابي إيراني طرح طياره بدون طيار وفجروا ناقلات واحتجزوا ناقلات بعد ورغم ذالك ولا احد عمل شي يذكر!
ا الشامخ 20 عضو إنضم 4 أبريل 2015 المشاركات 3,910 التفاعل 8,457 23 0 26 يوليو 2019 #12 الغرب لا يحترم الا القوي