بس الامامة كانت زيدية وليست اثنا عشرية.مثل مارضو ايام الامامه
العب على الصفوف التحتيه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بس الامامة كانت زيدية وليست اثنا عشرية.مثل مارضو ايام الامامه
العب على الصفوف التحتيه
الي اقصده ايام الامامه الزعامه الدينيه تحرم الاحزاب ولازم الامامهومن ال بيتبس الامامة كانت زيدية وليست اثنا عشرية.
اعتقد انها ليست مظاهر رافضية فقط ... يوجد انقلاب فكري حقيقي ضد الزيدية ... والحوثه هم الاداه التي ستهدم المعبد فوق رؤوس الزيدية.الي اقصده ايام الامامه الزعامه الدينيه تحرم الاحزاب ولازم الامامهومن ال بيت
صار الانقلاب من التيارات الاشتراكيه والبعث والناصري طيب قيادات هذي الاحزاب زيديه وتم مباركتها من صف اخر زيدي يصارع للازالة الصف الاول واعتلاء المنصه فا كان لين وضهر تيار زيدي جديد
الان نفس الشيئ تيار زيدي جديد مع بعض مكوناته القديمه يخاف من مشروع الدوله المدنيه وقتل الدوله الزيديه العميقه فا اباح بعض مظاهر الرافضه مقابل ان يبقى بالصوره ولا يتم اسقاطهم
مثل ما بدأ الحوثيين بالتخلص من اعوانهم ومن سهل لهم الانقلاب من رجالت الدوله العميقه لعفاش سيبداو بالتخلص من كرسي الزيديه ويضير كرسي الاثني عشريهاعتقد انها ليست مظاهر رافضية فقط ... يوجد انقلاب فكري حقيقي ضد الزيدية ... والحوثه هم الاداه التي ستهدم المعبد فوق رؤوس الزيدية.
بالضبط ... لذلك انا مستغرب من بلاهه الزيدية ، ولست مستغرب من دهاء الفرس ... لكن اين الحكمة ، شئ مؤسف.مثل ما بدأ الحوثيين بالتخلص من اعوانهم ومن سهل لهم الانقلاب من رجالت الدوله العميقه لعفاش سيبداو بالتخلص من كرسي الزيديه ويضير كرسي الاثني عشريه
لمن اكون انا تحت واشوف نفسي الافضل واني مظلوم راح اتحالف مع الشيطان علشان اطلع واوصل واصير ماراح افكر بالنتائجبالضبط ... لذلك انا مستغرب من بلاهه الزيدية ، ولست مستغرب من دهاء الفرس ... لكن اين الحكمة ، شئ مؤسف.
الزيود طول عمرهم اكلين اليمن لوحدهم ، على الرغم من اكثرية السنة ... لذلك لا ارى مظلومية ، بل على العكس.لمن اكون انا تحت واشوف نفسي الافضل واني مظلوم راح اتحالف مع الشيطان علشان اطلع واوصل واصير ماراح افكر بالنتائج
بالعكس الي يعرف بيت الزيديه بينهم تناحر وظلم مش طبيعيالزيود طول عمرهم اكلين اليمن لوحدهم ، على الرغم من اكثرية السنة ... لذلك لا ارى مظلومية ، بل على العكس.
اذا كان حيلهم بينهم فهذي ليست مظلومية ، هذي اكبر بلاهه ... ونتيجتها (انشقاق) الحوثه من الزيدية الى الاثنا عشرية وتصفية صالح.بالعكس الي يعرف بيت الزيديه بينهم تناحر وظلم مش طبيعي
راح احاول اجلس مع ابوي عنده قصص كثيره عنهم طبعا مرو بفترات كل فتره على حسب
هم من ناحية ما كلين خير الشمال عموما