تسجيل يكشف تورط سفير قطر في تفجيرات مقديشو



اعتراف ضمني بصحة التسجيل
لا يمكن لقطر ان تنكر صحة التسجيل خوفاً من ظهور غيره


يقال بأن "المهندي" اللي في التسجيل الصوتي، هو أصلاً من رجال المخابرات القطرية،
وشخصياً لا أستبعد بأنه من المخابرات القطرية، لأن أنا أعرف شخصيات قطرية رجال أعمال في فترة من الفترات كانوا أيضاً من رجال المخابرات.
 


اعتراف ضمني بصحة التسجيل
لا يمكن لقطر ان تنكر صحة التسجيل خوفاً من ظهور غيره

الواضح من تاريخ التواصل مع الصحيفه من قبل قطر الذي في التغريده بتاريخ 9 يوليو الى تاريخ هذا التصريح 23 يوليو أن قطر حاولت لملمت الموضوع كي لاتنشره الصحيفه والتستر عليه ولكن المحاوله فشلت فجاءت هذه التغريده التي تحمل اعتراف ضمني ولكن قطر تريد تصوير الأمر على أنه لاعلاقه له بسفيرها وإنما تصرف فردي خارج عن الدوله ومؤسساتها ولايمثلها كنوع من التخفيف من الفضيحه
 
>يتذكر الي كانو يتكلمون في موضوع الامارات ترسل اسلحة الى ليبيا دسو راسهم بالرمل ههههههههههه
 
يا جماعة الخير ..
نبي عدد صفحات الموضوع 200 صفحة على الأقل،
ويستمر يظهر في قائمة المواضيع الجديدة بالمنتدى لمدة أسبوع،
أقل من چذي ما يبرد قلبي.
 
ما يضحكني الا الشله الي مختفيين من هذا الموضوع

لاحس و لا خبر

حد يطمنا عليهم يا شباب

خاصه الحلوين اصحاب نظريه الحياد
 
ههههه

التبرير للحمير


إعتراف صريح لايقبل التأويل والترقيع

اعتراف فضيحه مدويه

ودبلوماسية الحديث كمواطن والحديث كسفير ومسؤول وفي النهايه هم يمثلون قطر وتم إعتمادهم بشكل رسمي من الصومال ودولتهم قطر فلا ينفعل رفع المسؤوليه عنهم بمجرد كلام بعد الفضيحه
 
التعديل الأخير:
كل دولة احدثت دويلة قطر الكارتونية فيها تفجيرات ودعمت الارهاب والتطرف عليها ان تسجل دعاوي في لاهاي وغيرها للمطالبة بحقوق الضحايا من مواطنيها المدنيين والعسكريين ، وان يتم التحفظ على ارصدة قطر وامرائها وحتى مواطنيها لحين حصول المتضررين في العراق وسوريا والصومال ولبنان وغزة وليبيا وافغانستان وغيرها على تعوضات عادلة لقاء الجرائم القطرية.
 
إذا صحيفة حصلت على تسجيلات صوتية، فما بالك ما لدى الحكومات الخليجية (البحرين، الامارات، السعودية)، ولربما أيضاً الكويت، لديهم تسجيلات ووثائق هائلة عن تورط قطر في العديد من العمليات الارهابية.
لكن السؤال، لماذا أميركا لا تضع حد لهذه الدويلة؟

ولماذا تضع ؟! ... قطر مجرد اداه.
 
ثاني مرة اكتبوا اسم السعودية او الامارات او البحرين بعناوين المواضيع اللي تخص قطر

وداخل الموضوع حطوا مصيدة فيران

;)
 
وردا على سؤال عن سبب وصفه للإرهابيين الذين نفذوا عملية بوساسو بأنهم "أصدقاء"، قال المهندي، "جميع الصوماليين أصدقائي"، بالطبع بما فيهم من إرهابيين!

في فبراير، قام اثنان من الإرهابيين بإطلاق النار وقتلوا مدير شركة إماراتية تعمل في إدارة الميناء. وقالت شركة P&O Ports إن ثلاثة موظفين آخرين أصيبوا، أعلنت جماعة الشباب الإرهابية مسؤوليتها .

_______________________________________________________________________________________________________

هؤلاء جماعة الشباب المجرمين الحشاشين يدعون أنهم مسلمين يقتلون انسان بريء يبحث عن لقمة العيش بأمر من حكومة الإرهاب في قطر لان الشركة اماراتية ، اذا هذا ليس ارهاب فما هو الارهاب .
 
عودة
أعلى