القوات الجويه الامريكيه تشرع ف بناء قاعدة F-35 دائمة ف أوروبا

The Box

عضو جديد
إنضم
20 يوليو 2019
المشاركات
60
التفاعل
113 1 0
الدولة
Russian Federation
القوات الجوية الأمريكية تبدأ بناء قاعدة F-35 دائمة في أوروبا

16 يوليو ، 2019 المصدر: FLIGHTGLOBAL.COM مقدمة من: GARRETT REIM LOS ANGELES
بدأت القوة الجوية الأمريكية (USAF) وهيئة البنية التحتية للدفاع التابعة لوزارة الدفاع البريطانية (MoD) في احتفال أقيم على البنية التحتية الجديدة لشركة Lockheed Martin F-35 Lightning II في RAF Lakenheath في 15 يوليو.

يجب أن يكون تركيب Suffolk جاهزًا لاستلام أول طائرة من طراز USAF F-35A Lightning II في أواخر عام 2021. وستقوم مجموعات بناء Kier و VolkerFitzpatrick ببناء مشاريع البنية التحتية البالغة قيمتها 196 مليون دولار ، وستشمل منشأة محاكاة الطيران ووحدة صيانة وحظائر طائرات جديدة. ومرافق التخزين لاستيعاب الأسراب الجديدة.


يقول الكولونيل ويليام مارشال ، قائد الجناح الثامن والأربعون "إن هذا الاحتفال يعد علامة فارقة بالنسبة لجناح المقاتلين الـ 48 التابع للقوات الجوية الأمريكية ، حيث نقوم بإعداد هذا التثبيت لاستقبال سربين من طائرات F-35A Lightning II وموظفي الدعم". "إن التقدم في هذا المشروع يأخذنا خطوة واحدة إلى أن نصبح قوة أكثر فتكًا وجاهزة كقوات القوات الجوية الأمريكية في أوروبا والجناح القتالي الأول للقوات الجوية في إفريقيا".

RAF Lakenheath هي أكبر قاعدة تديرها القوات الجوية الأمريكية في المملكة المتحدة والجناح المقاتل الوحيد من طراز بوينج F-15 داخل القوات الجوية الأمريكية في أوروبا. يتكون الجناح المقاتل من أكثر من 4500 عنصر عسكري في الخدمة الفعلية ، بالإضافة إلى أكثر من 1000 مدني بريطاني وأمريكي.

العمل على تجديد سلاح الجو الملكي البريطاني Lakenheath هو الجزء الأول من برنامج أوسع لدعم عمليات USAF في المملكة المتحدة ، مع أكثر من مليار دولار من المتوقع أن تستثمر في البلاد على مدى السنوات السبع إلى العشر القادمة ، كما تقول وزارة الدفاع.​
 
ليست قاعدة جديدة
بل انشاءات أضافية لتلائم مقاتلات أف ٣٥ ومايتبعها من دعم فني .
تلك القاعدة تتواجد فيها القوات الجوية الأمريكية من عقود طويلة ومقر لطائرات الأف ١٥ في بريطانيا .
 
عودة
أعلى