السعودية توافق على استقبال قوات امريكية

الله يعين الأمريكان
حتى الصور و المقاطع التي تم نشرها
تشعر بحرارة الجو!

ودك انهم جم وقت الشتاء بالغيوم والاجواء الممطره
بس ماش كل مايجون لازم الصيف يستقبلهم

فإن سمعت كلامًا فيك جاوِزْه
وخَلِّ قائله في غَيِّه ساري
فما تُبَالي السما يوماً إذا نَبَحَتْ
كُلُّ الكلاب وحقّ الواحد الباري
لو كُلَّ كلبٍ عوى ألقمته حجرًا
لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ

الله يعين الأمريكان
حتى الصور و المقاطع التي تم نشرها
تشعر بحرارة الجو!

يا أخي تصدق انا أستعجب منهم
مرة كنت مجمع ورش في دبي والجو الله وكيلك نار كبرى
جا خواجة بسيارة و محمل فيراري على سطحة وبينزلها في الورشة
ويناقز بين السطحة و السيارة
وانا جالس با المكتب و أتفرج علية
سئلتهم مين هذا قالو أمريكي صاحب وكالة سيارات فخمة يزبطها و يبيعها
والله ولا تقول معبر الجو عادي جدا
يارجل نهار كان يفوخ والساعة تقريباً
أثنين الظهر وانا جالس تحت المكيف
وهذا يناقز ؟!
كيف يقدرون يتأقلمون مع أجوائنا
هاذي وهم جايين من الديرة الي خبرك
عجيبين فعلاً

وهذا يناقز ؟!
عجيبين فعلاً

بعض الولايات في امريكا الشمس هناك وحده بوحده وماتسلم منها

فالكثير منهم متعودين على الحر

ماعدا الاوروبيين​

وهذا يناقز ؟!
عجيبين فعلاً

افضل انسان يتأقلم هو الانسان العربي بالجزيرة يتحمل الجو البارد القارس تحت الصفر ويتحمل الحر الشديد فوق الخمسين

افضل انسان يتأقلم هو الانسان العربي بالجزيرة يتحمل الجو البارد القارس تحت الصفر ويتحمل الحر الشديد فوق الخمسين
ضبان لا تخاف

ضبان لا تخاف

190324

يبدو لي ان الامور ستتجه للتصعيد مع ايران
سواء كان الخليج وامريكا يتحرون لحظة انفجار طهران وقيامها بعمليات اكثر عدائية توجب الرد.
او طبخ الاقتصاد الايراني اكثر حتى يستوي بالحصار وثم القيام بضربات عسكرية.

الامور كلها متصلة ببعضها، اليمن، سوريا، لبنان، العراق والخليج العربي والممرات المائية.

تكهني، ان العمليات التخريبية الايرانية سوف تتصاعد، وسوف يستمر التحشيد العكسري شيئاً فشيئاً، ثم تأتي الضربة القاتلة لايران.

الله يستر، لم يكن هناك داعي لتواجد امريكي في السعودية لولا علم المخططين السياسيين والعكسريين في الجانب السعودي والامريكي خطورة وجدية الوضع.

الشتاء بالجزيرة العربية عادي مقارنة بروسيا مثلا
لا انت تقدر تتأقلم على بردهم خصوصا المدن الي حرارتها تحت السالب ثلاثين
ولا هم يقدرون يتأقلمون على حرك

قال جيرمي بيني في تغريدة على تويتر ان الباتريوت الامريكي في قاعدة الامير سلطان الجوية يبدو انه يواجه اليمن (الحوثيين) بدلا من ايران
‏ألقِ نظرة على تغريدة ‎@JeremyBinnie:

يبدو لي ان الامور ستتجه للتصعيد مع ايران
سواء كان الخليج وامريكا يتحرون لحظة انفجار طهران وقيامها بعمليات اكثر عدائية توجب الرد.
او طبخ الاقتصاد الايراني اكثر حتى يستوي بالحصار وثم القيام بضربات عسكرية.

الامور كلها متصلة ببعضها، اليمن، سوريا، لبنان، العراق والخليج العربي والممرات المائية.

تكهني، ان العمليات التخريبية الايرانية سوف تتصاعد، وسوف يستمر التحشيد العكسري شيئاً فشيئاً، ثم تأتي الضربة القاتلة لايران.

الله يستر، لم يكن هناك داعي لتواجد امريكي في السعودية لولا علم المخططين السياسيين والعكسريين في الجانب السعودي والامريكي خطورة وجدية الوضع.

السعوديه لن تفتح اكثر من جبهه ع نفسها

دوله حكيمه والسعوديه ذكرت اكثر من مره انها لاتريد التصعيد مع ايران

السعوديه قفل ملف اليمن اولى اولوياتها حاليا

قال جيرمي بيني في تغريدة على تويتر ان الباتريوت الامريكي في قاعدة الامير سلطان الجوية يبدو انه يواجه اليمن (الحوثيين) بدلا من ايران
‏ألقِ نظرة على تغريدة ‎@JeremyBinnie:

أمس واحد من الأعضاء فتح موضوع عن هذا الكلام و فجأه قفلوا الموضوع ، عموما حنا ما قد
اشتكينا من صواريخ الحوثي فالحمدلله رجالنا وجنودنا ماقصروا وكفوا ووفوا ، إذا الأمريكان
جايين عشان الحوثيين فجنودنا و رجالنا أولى والنعم فيهم ، إذا هم جايين يتدربوا الله يحييهم
وبعدين صواريخ باتريوت في قاعده الخرج وش نستفيد منها بخصوص الصواريخ اللي يطلقوها
على أبها والخميس و جازان وأخيرا من هو هذا الرجال

لا أعرف حقيقة اقراء بعض الردود فاشغر انه فاتتني حفله صاخبه من الخزعبلات الواجب ضحدها ..

الأمريكان هنا بامرنا واتفاقية تعاون بين الطرفين وبقرار ملكي معلن ...

لماذا قاعدة الأمير سلطان هي الارتداد القتالي الأمن لبدء عمليات عسكرية ثقيلة اذا لزم الامر ضد العدو الفارسي

ما معنى ارتداد قتالي .. معناها قواعد تطال منها العدو ولا يستطيع العدوا أن يطالها

ما المقصود بذلك ... المقصود المقذوفات العشوائية التي تستطيع الوصول للقواعد المتاخمة لخط الخليج العربي ...

ماهي خسائرنا في هذا القرار .... الصفر المطلق

ماهي أرباحنا في هذا القرار ... أكثر من أن تحصيها عقول الجهلة .... إذا لم يكن لي مربح إلا ترقيات منظومات الحرب المؤتمته السعودية لتوازي تلك التي في البنتاغون فهو ورب الكعبة المكسب الذي لا يقدر بثمن

لا تعرفون معنى الإدراك الظرفي لمسرح العمليات " الشرق الأوسط " ....

اصلا الباتريوت الأمريكي لكي يعمل بكفاءة كاملة يجب أن يتبادل المعلومات اللحظية مع منظومة الحرب السعودية .....

ماهي ثمار هذا التعاون المستقبلية ..
عدة مشاريع دفاع جوي جديدة ستغير من شكل الدرع السعودي الأشد قوة درع السلام ... سترون قدرات من المدار حتى فوق رأسك مباشرة .. كلها منظومة واحدة بعدة خيارات اشتباك

ماذا أيضا ....... الحصول الفوري على طائرة الجيل الخامس بنقل تقنية مقنن يخدم الجزء الإلكتروني والميكانيكي ....

أخيرا ....... SM-3 ... بكل ما للكلمة من زخم وشجون وشاعرية ومعاني ....

الأخوة في الإدارة .... الي متى السماح بالمعرفات البارودية الانتحارية بتخريب سمعة المنتدى ؟؟؟؟

أمس واحد من الأعضاء فتح موضوع عن هذا الكلام و فجأه قفلوا الموضوع ، عموما حنا ما قد
اشتكينا من صواريخ الحوثي فالحمدلله رجالنا وجنودنا ماقصروا وكفوا ووفوا ، إذا الأمريكان
جايين عشان الحوثيين فجنودنا و رجالنا أولى والنعم فيهم ، إذا هم جايين يتدربوا الله يحييهم
وبعدين صواريخ باتريوت في قاعده الخرج وش نستفيد منها بخصوص الصواريخ اللي يطلقوها
على أبها والخميس و جازان وأخيرا من هو هذا الرجال

البطارية السعودية اللي كانت بالخرج ذهبت لموقع آخر واستلمت البطارية الامريكية موقعها والتهديد من اتجاه اليمن وأما إيران فلن تجرئ على استهداف القاعدة!

البطارية السعودية اللي كانت بالخرج ذهبت لموقع آخر واستلمت البطارية الامريكية موقعها والتهديد من اتجاه اليمن وأما إيران فلن تجرئ على استهداف القاعدة!

آخر شيء يود الحوثيين تجربته ... ردة فعل صقور البينتاغون على خبر تعرض قوات أمريكية لهجوم بالصواريخ البالستية سنسعى بكل قوتنا أن ننشره في كل مصنف إعلامي أمريكي ... ليعلم الجميع أن " قوات أمريكية تحت النار " هذا رمز عسكري قتالي يتيح للرئيس الامريكي إعطاء الأذن باستخدام " الباسكت بول "

عودة
أعلى