إسقاط طائرة مسيرة أطلقتها ميليشيا الحوثي من صنعاء باتجاه مدينة جازان

امس كذالك اسقطنا 3 طائرات اطلقت بشكل متزامن وكانت بإتجاه مدينة ابها وجازان

هالحين هم يسقطونها كيف
لا يكون بالباتريوت

ههههه
اضحك الله سنك اخي السيادة

صدق المعلومه هذي ما اعرفها
يالطائرات الحربية او بمضادات طيران او بماذا

الحوثي يعمل تمام ان مثل هذه الطائرات محدودة التدمير ممكن اقل من تأثير قذيفة هاون

لكن المقصد منها تأثير معنوي وضغط على التحالف

يجب ان يكون الرد بالمقابل شرس وقوي وموجع

حرام اسقاطها بالباتريوت
مدفعية سكاي قارد اوفر

اذا كان يوجد خيار سوف يختار الخيار الاوفر بلاشك

لكن لا يجب المغامرة لاجل حسابات مادية السلاح تم شراءه لتوفير الحمايه اولا بعيدا عن سعره

فى اليومين الماضين بالإضافة إلى اليوم تم اسقاط ستة دارون حوثي بيد أبطال الدفاع الجوي السعودي.

ويمكن تزداد الحصيلة.

اذا كان يوجد خيار سوف يختار الخيار الاوفر بلاشك

لكن لا يجب المغامرة لاجل حسابات مادية السلاح تم شراءه لتوفير الحمايه اولا بعيدا عن سعره

في السابق سيدي الفاضل كانت جميع الأسواق مفتوحه أمامنا وتتمنى ان تبيع لنا ، الأن معظم الدول
تمتنع عن بيعنا السلاح واولهم بريطانيا وإيطاليا وسوف تتبعهم امريكا الا يسمى هذا استنزاف ، عندما
تطلق صاروخ باتريوت سعره تقريبا اربعه ملايين دولار لأسقاط درون قيمته مئات الدولارات ، أين الخيارات
الأخرى والله المستعان

في السابق سيدي الفاضل كانت جميع الأسواق مفتوحه أمامنا وتتمنى ان تبيع لنا ، الأن معظم الدول
تمتنع عن بيعنا السلاح واولهم بريطانيا وإيطاليا وسوف تتبعهم امريكا الا يسمى هذا استنزاف ، عندما
تطلق صاروخ باتريوت سعره تقريبا اربعه ملايين دولار لأسقاط درون قيمته مئات الدولارات ، أين الخيارات
الأخرى والله المستعان

الأمور لا تقاس هكذا وإلا كان ما يستخدم مضاد دروع لضرب دشم يوجد فيه شخص يمتلك قناصه

ولا يصح استخدام دبابة للقضاء على مجموعة أفراد ولا يصح ايضا إقلاع اباتشي لتضرب شاص عليه سلاح غيار ٥٠

الأهم هو تحقيق الهدف مهما بلغ الثمن

الأمور لا تقاس هكذا وإلا كان ما يستخدم مضاد دروع لضرب دشم يوجد فيه شخص يمتلك قناصه

ولا يصح استخدام دبابة للقضاء على مجموعة أفراد ولا يصح ايضا إقلاع اباتشي لتضرب شاص عليه سلاح غيار ٥٠

الأهم هو تحقيق الهدف مهما بلغ الثمن

صدقت اخي الكريم ثم بعد ذلك من أين سوف يتم توفير المزيد من الأسلحة التي استخدمت ، معظم دول
العالم متوقفة عن بيع الأسلحة لك فماذا نحن فاعلون

صدقت اخي الكريم ثم بعد ذلك من أين سوف يتم توفير المزيد من الأسلحة التي استخدمت ، معظم دول
العالم متوقفة عن بيع الأسلحة لك فماذا نحن فاعلون

يعني بهذا المنطق اخزنها واترك الطائرات تضرب مواقعها !!؟؟

يعني بهذا المنطق اخزنها واترك الطائرات تضرب مواقعها !!؟؟
لا اقصد هذا اخي الكريم ولكن هناك مدفع الفولكان المضاد للطائرات و رشاشات الاباتشي
أو الطائرات مثل التايفون وآلاف ١٥

الأخرى والله المستعان
كيف جزمت ان الدرونات تسقط بالباتريوت الذي غير مخصص لاسقاطها اصلا

يوجد خيارات كثيره وكلها مستخدمه والله المستعان

عودة
أعلى