القاعدة تدعو الى "ضربات بلا هوادة" ضد الجيش و الحكومة الهندية .

إنضم
1 ديسمبر 2015
المشاركات
3,806
التفاعل
12,607 14 0
الدولة
Egypt
187577



للمرة الأولى طلب زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في شريط فيديو مسجل من المسلحين في كشمير بشن هجمات ضخمة و استهداف الجيش الهندي والحكومة "بضربات شديدة" و جعل البلاد تعاني من استنزاف اقتصادها.

وقال الظواهري ، الذي تولى المسؤولية فى قيادة الجماعة الإرهابية بعد مقتل أسامة بن لادن ، في الفيديو: "إنني أرى أن المجاهدين (الإرهابيين المسلحين) في كشمير - في هذه المرحلة على الأقل - يجب أن يركزوا كعقل واحد. على توجيه ضربات لا هوادة فيها ضد الجيش والحكومة الهندية من أجل هدم الاقتصاد الهندي وجعل الهند تعاني من خسائر متواصلة في القوى العاملة والمعدات.

وقالت مصادر في المخابرات والأمن إنها تحلل فيديو الظواهري لأن هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها القاعدة أول تهديد مباشر لكشمير والأمن الداخلي للهند. "على الرغم من عدم وجود دليل على وجود القاعدة بين الجماعات الإرهابية العاملة في كشمير ، إلا أنه لا يزال يتعين أخذ التهديد على محمل الجد من أجل التخطيط الأمني المستقبلي في المنطقة. ولعل أحد أسباب ظهور هذا الفيديو في هذه المرحلة هو أن قوات الأمن حققت نجاحًا كبيرًا في اكشمير في الآونة الأخيرة وهي في وضع دفاعي الآن. وقال مسؤول أمني كبير إنه من الممكن أن تحاول القاعدة تحفيز هذه الجماعات الإرهابية في كشمير من خلال هذا الفيديو وتريد أن تتجمع مجموعات مختلفة.

الظواهري كان يتحدث باللغة العربية في الفيديو. على الرغم من أنه لم يشير الى ذاكر موسى ، وهو متشدد تم تحييده من قبل قوات الأمن في كشمير مايو / أيار ، إلا أن صورته ظلت تومض على الشاشة عندما كان الظواهري يتحدث عن كشمير. وقيل إن موسى هو مؤسس الخلية الهندية للقاعدة ، التي يطلق عليها أنصار غزوات الهند.

كما حذر الظواهري المسلحين من الوقوع في فخ باكستان قائلا إنها دمية أمريكية. "الجيش الباكستاني والحكومة مهتمان باستغلال المجاهدين لأهداف سياسية محددة ، فقط للتخلى عنهم أو اضطهادهم في وقت لاحق" .

و ادعى الظواهري أن صراع باكستان مع الهند كان إلى حد كبير منافسة علمانية على الحدود التي تديرها المخابرات الأمريكية. وربط أيضًا ما يسمى بالقتال في كشمير مع "الجهاد" الذي يشهده المجتمع المسلم في جميع أنحاء العالم ضد مجموعة كبيرة من القوات ، بينما دعا العلماء "الذين لم يذكر أسماؤهم" إلى نشر هذه النقطة. وحذر من وكالات الاستخبارات الباكستانية التي وصفها بأنها الأداة الأمريكية الأساسية في باكستان ، وقال إنهم سيحاولون منع المجاهدين من القيام بذلك لضمان بقائهم تحت سيطرتهم إلى الأبد كورقة مساومة سياسية.

-
-
 
روح والقلب داعي لك ?
خذو راحتكم ومرو على كل اعدائنا من الكفار?

بس ابعدو عن مصانعنا بالبلاد الكافره والباقي حلال زلال
 
القاعده وحتى داعش بدأت تنشط منذ فترة في بلدان ما وراء النهر
 
والله اقتنعت انه عميل روسي

يبدو ان بوتن يريد اشغال الهند واستنزافها
 
لحول هذا ماانقرض هو وفكره العفن وفكر تنظيمه المشؤوم
وماعلاقه الهند اصلا الهند عالاقل المسلمين لديهم مساجدهم بغض النظر عن بعض التمييز وايران جنبك ياعميل اللي مافيها مسجد للسنه
قاتل الله من يتخذ الدين ذريعه لغسل العقول والمصالح السياسيه
 
لحول هذا ماانقرض هو وفكره العفن وفكر تنظيمه المشؤوم
وماعلاقه الهند اصلا الهند عالاقل المسلمين لديهم مساجدهم بغض النظر عن بعض التمييز وايران جنبك ياعميل اللي مافيها مسجد للسنه
قاتل الله من يتخذ الدين ذريعه لغسل العقول والمصالح السياسيه
يارجل جندوه الروس
شفته دعى للضرب في فلسطين مثلا ؟
 
اذا فكر وركب موجه مصالح احد الدول بيكون خطير....حتى يضن الجميع انه يتبع هاذي الدوله فهاذا خطير جدا ساوضح اكثر مثلا يضرب احد الدول المعاديه لادوله التي يريد ان يضن الناس انه يعمل لصالحها. ويفعل كل شي حتى يضن انه يدافع عن دوله ما لتوريطها بسمعته الخراءيه. اتمنى ان لا يكون اي عضو من التنضيم يشوف هالكلام الفكره خطيره فعلا..لا نريده يضرب ايران ....سمعت انه عميل امريكي بس عميل روسي اول مره اسمع بها
 
الهنود عنصريين بشكل عجيب اقصد الهندوس
حتى تعليقاتهم على اي موضوع عالمي يأتي من رغبة واضحه بالبلطجة التي ليسوا اهلا لها
اتمنى ان توجه لهم ضربات اقتصاديه من اي جهه لأنهم خطر خصوصا حزب الهندوس الحاكم .
 
عودة
أعلى