قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لابد من فضح جرائم العثمانيين ونشر الكتّاب باللغة الانجليزية
propaganda
جرائم الأتراك فينا و سرقاتهم من الحرمين الشريفين بروغبندا ؟!!
عموماً , حتى البروبغندا سلاح و لن نتوالى عن توجيهه ضد العدو
لا تنسى نحت أوروبا اخي
لابد من إدخالها في مادة التاريخ و نحتها في عقول الأجيال
تركيا عدو
انت تعلم ما اعنيه
الحملة الإعلامية اهدافها واضحة
لمذا ليس هناك حملة اعلامية حول جراءم بريطانيا؟
وما علاقة الأتراك الآن بما فعل اسلافهم ؟
انت تعلم ما اعنيه
الحملة الإعلامية اهدافها واضحة
لمذا ليس هناك حملة اعلامية حول جراءم بريطانيا؟
وما علاقة الأتراك الآن بما فعل اسلافهم ؟
لا تنسى نحت أوروبا اخي
قلت العكس؟ ههه
حق سيادي ✌
العرق التركي لا يقل قذارة عن العرق الايراني ضد العرب الاقحاح
اوكي انسى القرامطة لأنه كان مثال فقط
اين جواب الأسءلة الآخر؟
كان يقال سابقا الخلافه العثمانية
واليوم يقال الاستعمار العثماني.او التركي
الاتراك ايضا كانوا يقتلون العلماء بنجد
هههه تجاهلت سؤاليماذا يمنعك من فتح موضوع اخر
الموضوع هذا واضح
هههه تجاهلت سؤالي
???نعم تاجهلته وانت فزت اطلب من الادارة يعطونك ترقية على نقاشك