رئيس الوزراء الجزائري يهاجم حفتر

كلامك جله غير صحيح و ينم عن جهل بالواقع الليبي ، أولا حكومة الوفاق ليست دمية بل هي صاحبة القرار الفعلي و لديها جيش و ثوار " تسميهم أنت مليشيات " تحتها و نطاق سلطاتها من زوارة علي الحدود التونسية إلي سرت في وسط ليبيا ، و علي فكرة في 2015 عندما أنشئت الحكومة كانت القوات التي تحت سلطتها تسيطر علي غالب البلاد و حفتر كان غارق في وحل بنغازي و لإنها حكومة " وفاق " و ليس حرب سحبت هذه القوات و تركت فراغ ملئه حفتر لاحقا و ركزت علي الجانب الخدمي ، و يكون في علمك طرابلس ليست محاصرة نعم وصل حفتر إلي ضواحيها الجنوبية بهجوم مباغث و لكن تم صده هناك ولم يستطع التقدم و لازال يلقي الهزيمة و راء الهزيمة ، حفتر أمريكي و قواته عبارة مرتزقة مع خليط من مقاتلي بعض القبائل و مهزوم علي الأرض ، و الليبين لن يتنازلوا عن حقهم في إختيار من يمثلهم عن طريق صناديق الإقتراع وهم وحدهم من لهم الحق في إختيار من يقودهم
بالتوفيق لكم ، اتمنى ان تعود ليبيا و ان يكون الليبيين اصحاب القرار لا دمية في يد دول تحشر انفها في كل المنطقة

مقدس في عقلك فقط

لو حكم الطرف الاخر سوف يكون مجرد عميل لدول أخرى لا فرق

السؤال المنطقي واريدك ان تجيب عليه من البديل لحفتر؟

الجزائر لن تستطيع فعل شيء لمنع حفتر من السيطره على كامل البلاد او منع غيره

عندما كانت الساحه خاليه لم تفعل شيء و لن تفعل شيء الان وقد خلطت الأوراق و تدخلت كل الدول الإقليمية في ليبيا

ثم اين دور الجزائر حاليا؟ لاشيء اذا اردت ان تفرض ما تريد عليك ان تتحمل التدخل و تتحمل ثمنه اما موقف المتفرج لا يفيد

أولا أنتم تدعمون حفتر وقلبك على حفتر حتى تتحكموا فيه وفي ليبيا هههههه

ثانيا الجزائر لو حابة تتدخل وتقضيى على حفتر لتدخلت لكن إحنا لدينا مادة في الدستور الجيش مهاهمه داخل البلد وليس خارجها "

ثالث شيء لا يهمنا لا حفتر ولا سراج ما يهمنا هو قيام نظام ديمقراطي مدني ليبي يمثل جميع الشعب الليبي وليس أن يمثل عمالة لدول معروفة .

رابع شيء الجزائر وليبيا جيران ويعرفون تاريخ بعضهما البعض والتاريخ يقول " الليبيون لا يرضون أن تقودهم دول خارجية "

خامسا مصالح الجزائر في ليبيا محفوظة ليس محافظة عسكرية ولا قتالية محفوظة بالقوانين والإتفاقيات .. يعني الجزائر لما تشوف أي طرف أو دولة تريد المساس بتلك القوانين فاعلم أخي العزيز بأن الجزائر بدات تتغلغل داخل تلك الدولة وليس ليبيا فقط.

187459

مصر دولة تعرضت مواطنيها للاعدامات جهاراً نهارا

مصر دعمت جيش استعد لتطهير بلدة من المليشيات ويحضي بدعم من البرلمان

اتحاد القذافي لم يحل صراع

نهاية الموضوع

أمريكا وفرنسا وإيطاليا وتركيا

اذا اتفق الاربعه الي فوق سوف يكون لكم ما يقرروه

طالما الجزائر نفت الخبر
لماذا لم يقفل الموضوع

حتى تتضح الصورة للبعض خاصة الزوار

في الأول وأنا عارف أن صحة هذا الخبر والموضوع كذب وعاري عن الصحة ومن نشر الخبر هي وكالات تابعة لبعض الدول .

ثاني شيء الهدف الوحيد من أجل هذا الخبر هو ليس فتنة بين الجزائر وليبيا لا.

هي خلق فتنة بين دولتين كبريتان داخل المستنقع الليبي الذي تم صناعته من أجل هذا الغرض وهو :

خلق فتنة بين جمهورية مصر الكبرى وبين جمهورية الجزائر الكبرى داخل ليبيا .

والهدف هو إنتفاع وتحكم وسيطرة الدول الصغرى .

كما قال الأخ من مصر تسلل واضح أخي الحكم .

غلق الموضوع الأن.

الجزائر رسميا نفت الخبر.

حتى تتضح الصورة للبعض خاصة الزوار

في الأول وأنا عارف أن صحة هذا الخبر والموضوع كذب وعاري عن الصحة ومن نشر الخبر هي وكالات تابعة لبعض الدول .

ثاني شيء الهدف الوحيد من أجل هذا الخبر هو ليس فتنة بين الجزائر وليبيا لا.

هي خلق فتنة بين دولتين كبريتان داخل المستنقع الليبي الذي تم صناعته من أجل هذا الغرض وهو :

خلق فتنة بين جمهورية مصر الكبرى وبين جمهورية الجزائر الكبرى داخل ليبيا .

والهدف هو إنتفاع وتحكم وسيطرة الدول الصغرى .

كما قال الأخ من مصر تسلل واضح أخي الحكم .

غلق الموضوع الأن.

الجزائر رسميا نفت الخبر.

ما تزعلش اخي بهزر معاك

ما تزعلش اخي بهزر معاك

عارف وصدقني أنا لا أغضب من أحد لأن من الطبيعي أن نختلف كل واحد وفكره مش لازم وضروري أن نكون نفس الفكر.

أنا صفاتي السلبية الوحيدة أنا ومعظم الجزائريين أننا لا نتكلم ونخاطب باسلوب الديبلوماسية و

نحن نتصف بأسلوب مستقيم كنت على حق نحكي أنك على حق كنت على الإعوجاج نقول أنك معوج ليس لنا الديبلوماسية أو النفاق يعني مش أقولك لا لا أنت على حق ولما تغيب أتكلم عليك في ظهرك وغيابك وأقولك مش على حق

نحن عندنا الصراحة والتكلم والمخاطبة في وجه الأخريين مباشرة بدون نفاق والصراحة في هذا الوقت نتائجها متعبة ومع ذالك نتحمل هههههه

منور أنت وجميع المصريين والله المصريين منزعلش منهم خالص هم منبع العروبة ...تحياتي

عارف وصدقني أنا لا أغضب من أحد لأن من الطبيعي أن نختلف كل واحد وفكره مش لازم وضروري أن نكون نفس الفكر.

أنا صفاتي السلبية الوحيدة أنا ومعظم الجزائريين أننا لا نتكلم ونخاطب باسلوب الديبلوماسية و

نحن نتصف بأسلوب مستقيم كنت على حق نحكي أنك على حق كنت على الإعوجاج نقول أنك معوج ليس لنا الديبلوماسية أو النفاق يعني مش أقولك لا لا أنت على حق ولما تغيب أتكلم عليك في ظهرك وغيابك وأقولك مش على حق

نحن عندنا الصراحة والتكلم والمخاطبة في وجه الأخريين مباشرة بدون نفاق والصراحة في هذا الوقت نتائجها متعبة ومع ذالك نتحمل هههههه

منور أنت وجميع المصريين والله المصريين منزعلش منهم خالص هم منبع العروبة ...تحياتي
حبيبي وان شاء الله التوفيق للمنتخب الجزائري في الحصول علي اللقب علي فكرة عندنا موجة كبيرة خصوصا من الشباب لتشجيع المنتخب الجزائري وهيحضر مباراته خصوصا لو وصل للنهائي

حبيبي وان شاء الله التوفيق للمنتخب الجزائري في الحصول علي اللقب علي فكرة عندنا موجة كبيرة خصوصا من الشباب لتشجيع المنتخب الجزائري وهيحضر مباراته خصوصا لو وصل للنهائي

صدقني أقرب صفة تمثلني هي الممثلة والمرحومة ماري منيب القديرة والمعجب بها منذ ولادتي وهي تمثلني خصوصا وخاصة في هذا المقطع تحكي كلام قاطع بس القلب أبيض هههه أمين إن شاء الله اللقب عربي .

صدقني أقرب صفة تمثلني هي الممثلة والمرحومة ماري منيب القديرة والمعجب بها منذ ولادتي وهي تمثلني خصوصا وخاصة في هذا المقطع تحكي كلام قاطع بس القلب أبيض هههه أمين إن شاء الله اللقب عربي .

بص هو المصريين احيانا يفهموا خطأ ليه لان الشعب المصري من عهد الفراعنة عنده ميل الي الفكاهة والضحك وأحيانا نسخر من نفسنا ومن احوالنا ومن لاعبينا وزعمائنا فعندما لا يفهم الغير مصري هذا الأمر فعندما يحتك بهذه الصفة يظن ان المصري يسخر منه بهدف التقليل منه وهنا يحدث الصدام

لان المصري مرح لكن أيضا سريع الغضب لكن سريع المسامحة والنسيان في نفس الوقت

بص هو المصريين احيانا يفهموا خطأ ليه لان الشعب المصري من عهد الفراعنة عنده ميل الي الفكاهة والضحك وأحيانا نسخر من نفسنا ومن احوالنا ومن لاعبينا وزعمائنا فعندما لا يفهم الغير مصري هذا الأمر فعندما يحتك بهذه الصفة يظن ان المصري يسخر منه بهدف التقليل منه وهنا يحدث الصدام

لان المصري مرح لكن أيضا سريع الغضب لكن سريع المسامحة والنسيان في نفس الوقت

أعرفكم جيدا لذالك قتلك أنا من المصريين لا أغضب على الإطلاق ..

غلطان يللي مش عارف اسمك
ليبيا بعطمتها وقدسيتها وثقلها الافريقي تمثله قطر وتركيا بمرتزقتها ومليشياتها
البوصله في الجزائر للاسف منحرفه
كيف تسمح بتحكم مليشيات لعاصمه دوله بجوارك

كل فترة عضو يطلع يقولنا الاتحاد المغاربي الاتحاد المغاربي ويهددنا بيه
حد يقدر يعدد لنا انجازات ومظاهر وجود هذا الاتحاد علي الارض
وبنقول تاني احنا تدخلنا في ليبيا لدعم الجيش الليبي وحفظ امننا القومي
اللي مش عاجبه يورينا شطارته علي الارض
المصيبه مجرد تصاريح وعنتريات واتفاقيات ولتحاد افريقي وغيره
جا الناتو ومزق ليبيا ولم يحركو ساكن
حتى وصلت المليشيا للحكم ويقول لك ماعلاقه مصر اذا انت وجيشك وبلدك دافن نفسك في التراب لاتقيس على الاخرين

لا اعرف لماذا غضب الاخوة الجزائريين ..ليبيا مرتبطة تاريخيا بمصر منذ فجر التاريخ و قبل ان تكون الجزائر جمهورية و معظم اراضى ليبيا كانت جزء من مصر حتى الحرب العالمية الثانية و تم ازاحة معظم سكان ليبيا الى مصر بواسطة الطليان حتى ان نصف مصر الغربى يسكنة ليبيين..اين كان مصطلح المغاربية قبل 40 سنة من الان.

حفتر إذا كان سئ فهو من المنتجات الأمريكية في منطقتنا

و هل قلت انا غير ذلك ?
الرجل تاريخه كله المثبت -دون مجال للشك- تآمر و عماله و تعاون مع ال CIA ضد وطنه

و هل قلت انا غير ذلك ?
الرجل تاريخه كله المثبت -دون مجال للشك- تآمر و عماله و تعاون مع ال CIA ضد وطنه
إذا كان سئ فهو أحد المنتجات الأمريكية،
وياكثر المنتجات الأمريكية السيئة في منطقتنا،

إن شاءالله تتمكن المنطقة العربية قريبا من إدارة ملفها الأمني بعيدا عن الولايات المتحدة،
التي لاهم لها الا تأمين ودعم الكيان الإرهابي الصهيوني

هيا الحكومة الجزائرية لسه عارفة موصوع حفتر؟؟
*Internet Explorer*

عودة
أعلى