#إعتراض طائرة بدون طيار فوق أبها

الف مبروك هل تم اسقاطها بالاف١٥ ام الباتريوت ام منظومة اخري؟

هل المسيرة استطلاعية ام انتحارية؟
لا يهم نوع المنظومة قدر مايهم الاسقاط
تحية لدفاعنا الجوي????

أخي M @ثقة الموضوع أصبح عادي جدا جدا ف أرجاء وضع صفحه فيها الاعتراضات لان بالاسلوب هذا عاجل و و اعتراض أصبح شي عادي بنسبة لي وبنسبة للاخرين يعني يوم ادخل لا أجد الا الاخوة السعوديين ماسكينها طقطقه على ابو محوث ف مافي شي يدعوا لوضع الأمر عاجل و تهويل الحادثة وشكرا

أخي M @ثقة الموضوع أصبح عادي جدا جدا ف أرجاء وضع صفحه فيها الاعتراضات لان بالاسلوب هذا عاجل و و اعتراض أصبح شي عادي بنسبة لي وبنسبة للاخرين يعني يوم ادخل لا أجد الا الاخوة السعوديين ماسكينها طقطقه على ابو محوث ف مافي شي يدعوا لوضع الأمر عاجل و تهويل الحادثة وشكرا
مشاهدة المرفق 187255
بالنسبة لي موضوع الإعتراض الناجح يجب أن يعامل على نفس مستوى خبر الإستهداف :)

حيث بقدرة قادر يتحول الموضوع لخلية نحل تحليلات و شغل خبراء و نقد "هادف" للدفاع الجوي الملكي السعودي:geek:

بالنسبة لي موضوع الإعتراض الناجح يجب أن يعامل على نفس مستوى خبر الإستهداف :)

حيث بقدرة قادر يتحول الموضوع لخلية نحل تحليلات و شغل خبراء و نقد "هادف" للدفاع الجوي الملكي السعودي:geek:
اتفق ولا اتفق شغل محير جدا تقبل تحياتي

الموضوع طبيعي يا اخوان ... لكنه اخرج كمواضيع مستقلة في الفترة الاخيرة ... يعني لو كانت في موضوع عاصفة الحزم كان ماحد طق خبر سوى قاصد خير @قاصد خير ?

نزلت في مطار ابها وحصلت منضومتين مختلفه قريبه من المدرج ليست باتريوت اذا هي اللي اسقطت الدرونات فهو شيء ايجابي يضاف لانجازات الدفاع الجوي

الموضوع طبيعي يا اخوان ... لكنه اخرج كمواضيع مستقلة في الفترة الاخيرة ... يعني لو كانت في موضوع عاصفة الحزم كان ماحد طق خبر سوى قاصد خير @قاصد خير ?
قاصد الخير له جزيل الشكر و العرفان على متابعة الموضوع ولم يجعله يمت

عودة
أعلى