رئيس اركان الجيش العراقي في السعودية

هذا غير صحيح العراق تحت نفوذ إيران ودعمه هو دعم سوف يذهب إلى إيران ..

حقق سيادة وجيش وطني عراقي مو ميليشيات ولائها لإيران ثم تعال حدثي عن العلاقات المتوازنه..!!


مسرع نسيتوا حروبكم مع إيران وصارت حبيبه انسيتم ماذا فعلت إيران بكم..


قال متوازنه قال..!!
صحيح لدرجة ضابط عراقي قبض على معمم يبيع ممنوعات هددته المليشيات بالقتل?

رغم ان الضابط احترم عمامة المتمشيخ وطلب ينزلها تقل تاج ملكي مهو لفة راس سوداء?

حتى الامانه تحاسبك عليها المليشيات وهذي المليشيات لم تدعم امانة ضابط عراقي شريف نبيها تكون سبب في علاقات نظيفه معا السعوديه ?

انا من رايي نحفر بحر بينا وبين العراق?وكلن يسبح فيه ويرجع لحدوده وخلصنا
 
ياخي انتم تنكرون واذا ذكرناكم قلتم علينا (نمن) ? انتم والغزاويه واحد الا من رحم الله? ترى الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله قدم نصف مليار دولار للاجئين العراق داخل العراق في عز هجوم داعش وتتكفل بصرف المبلغ الامم المتحده بالعراق (هالامم المتحده ماتدفع من مال ابوها)
مشاهدة المرفق 187062مشاهدة المرفق 187061

?

مشاهدة المرفق 187067

هههه هذه المساعدات فقط في اخباركم ... مثل هدية ملعب دولي في بغداد و بعد سنتين لاشيء.

أنا لا اريد منك مساعدة مالية (لا اني لا أحتاج) أما ان تمن علية بمجرد اخبار ارجوا ان تتأكد منها اولا.
 
هههه هذه المساعدات فقط في اخباركم ... مثل هدية ملعب دولي في بغداد و بعد سنتين لاشيء.

أنا لا اريد منك مساعدة مالية (لا اني لا أحتاج) أما ان تمن علية بمجرد اخبار ارجوا ان تتأكد منها اولا.
اخبارنا ? الامم المتحده استلمت المبالغ ولم تنكر وثانيا طبيعي يكون في اخبارنا مهو مشكلتنا معكم اعلامكم لا يذكر هذا متعمد?

زين انك قلت هذا في اخبارنا ومادام لايوجد نفي من الامم المتحده اذا كلو قبض بما يرضي الله

اخوي عندنا مشكله معا المواطن العربي اما ينكر ما قبضه بحجة اعلامه المعادي لنا ماذكر او يقول تصرفون على الحكومات مو علينا رغم انهم من انتخبو الحكومه?

طيب منو يمثلكم غير ذولي اللي تنتخبونهم ? عشان ندعمكم عن طريقه نترك الدوله ونروح للمليشيات ?
 
كما قلت في ردي نحن لا نريد دعم من احد ... فقط نريد بناء علاقات متوازنة,
كيف تقول ما قدمت الدول العربية غير التصريحات وبعدين تقول لا نريد دعم من احد
وش العقلية المتضاربة هذه
 
سنندم طبيعي اذا اعتمدت علاقتنا معهم بدون هدف محدد هم يرونا قتلت الحسين رضى الله عنه اللي اصلا ماينتسب لهم ? هو ينتسب للسعوديين ارض ودم ونسب كما بني اميه ينتسبون للسعوديين ارض ودم ونسب (موضوع ديني خارج مجال المنتدى)

التطوير يجب ان يكون من العراق(ان لايتدخلو في بني اميه وبني هاشم لان هذا مايخصهم وليست قبائلهم هذولي اولادنا وعايشين بالسعوديه ويتزوجون من بعضهم والعراقي حارق دمه يبي حروب بينهم?) (بنو امية سعوديين تستاهلوهم _ بنو هاشم من نسل أبراهيم علية السلام و نحن اولى بهم عرقا و دينا)

ثالثا يجب ان يخرج العراق نفسه من الاصطفاف المذهبي فهم عشاق لايران عشان المذهب وفقط ولو كانو يملكون العقل لعلمو ايران قتلت حرس حدود صدام عدة مرات حتى قامة حرب ٨سنوات ولم تهتم ان كان العراقي شيعي ولا سني مثل بعضه المهم تقتل وتمشي(ويجي من يروج دفاع عن العرب?) (الكل مطالب بترك الاصطفاف المذهبي و ليس العراق فقط, و من قاتل ايران 8 سنوات كانوا عراقيين سنة و شيعة)

رابعا بعد الخلاص من القرف الطائفي ? ينتخبون ناس صاحيه لا تصف معا السعوديه ولا معا ايران (تصف معا مصلحة العراق الاقتصاديه في ايران والسعوديه بعيد عن احزاب المشاحنات وشغل المطلقات اللي يسوونه المليشيات) و هذا ما قلته علاقات متوازنة مع الكل

خامسا حتى تكون هناك علاقات نظيفه على الحكومه العراقيه ان تذكر العراقيين بدعم السعوديه لهم في حروبهم اولا ثم الحروب المشتركه بيينا وبينهم في فلسطين (ما اعرف هذا الدعم متى و ما هو نوع الدعم لليوم ندفع ديون حرب أيران للدول الخليجية .. اذا كان موجود نرجوا التوضيح - أما فلسطين فما دخلي بها حاشرها بالوسط)

سادسا على حكومة العراق تحسن صورتنا اللي شوهتها في العراق ? طبعا انا كسعودي ماخسرت شيء من هذا ولا حارق دمي حتى ولكن حتى تكون هناك علاقات نظيفه من الاحقاد والمذهبيه يجب تحسين نظرة اعلامهم لنا (وكذلك مطالب الأعلام السعودي و الخليجي بتغير نبرته عن العراق بالرغم ان الوضع حاليا افضل من قبل عدة سنوات)

سابعا والاهم مشكلة العراق معا السنه يجب ان تحل والا لن يتقدمو للامام لان الجرائم ضد السنه بالعراق وصلت للاعراض والمشكله الغبي اللي يهتك عرض عراقيه سنيه ناسي ان اغلبهم عرب والقبيله فيها شيعي وسني وهذا وصل لان تفرق بين ابناء القبيله الواحده تفرقه مذهبيه وهذي مشكلة العراق وليس مشكلة السعوديه رغم اتهام الكثير بأننا السبب (ما اتهمت السعودية و لا غيرها ... هذه مشكلتنا و اتمنى ان يكون عندك السني العربي و الشيعي العربي سواسية أما اذا فرقت بينهم فقد رجعنا للمربع الاول - الطائفية)
 
التعديل الأخير:
بصراحة لا اتفائل بالعلاقة مع العراق في الوقت الحالى
 
? سوقك غرقان منتجات ايرانيه بكيفك محد اجبرك واذكر دعوات مقاطعة المنتجات السعوديه في العراق ومنع دخول منتجات سعوديه للعراق < ومعا ذلك ماشفنا دعوات مقاطعة العراق اقتصاديا ? او منع دخول منتجاتهم عزيزي العراق صاير نفس الفلسطيني يشتم يمين يسار ويختار اسوء الناس يمثلونه ثم يرمي بلاه على السعوديين بتحديد فمشكلة العراق نفس مشكلة الفلسطينيين وهيا السعوديه تقلي اعلامكم صور لكم كذا مهو شغلي? (المنتجات السعودية و الأيرانية و التركية و الصينية موجودة بالسوق العراقي و كل شخص حر بما يشتري ... أنا لم اشتم و ليس من اخلاقي شتم احد و لم اتجاوز على السعودية فلا تقولني ما لم اقل, و أرجوا عدم حشر الفلسطينيين هذا شأن اخر )
+


ياخوي شايفكم انا في كل مكان حتى الالعاب تمدحون دول الخليج وخاصة الامارات تمدحونها وتشتغلون فيها ويوم تجون على ذكر السعوديه يبدء الشتايم والحقد ونكران وغيره من الكلام اللي ماله داعي معا انكم من اسقط صدام وليس نحن ? وكثير من العراق يدعمون قطر شيعه وسنه على حساب بلده والسعوديه رغم ان طيران امريكا جلد العراق من قطر ((العديد)) بإعتراف حمد بن جاسم وزير الخارجيه السابق لقطر (الأمارات دولة محترمة و كل الخليج دول محترمة و العراقيين استقبلوا السعوديين احسن استقبال عندما لعبوا في البصرة, اما من اسقط صدام فهم حلفاء أمريكا في الخليج الذين وفروا المال و القواعد العسكرية و الأرض لدخول الأمريكان)

+


كعلاقات معكم جدا عاديه مثلكم مثل الجزائر لا نشتمكم ولا نجيب سيرتكم في اعلامنا وقناة ام بي سي من قريب سوت قناه تخص العراق للتواصل معهم اكثر وربما تحسين الصوره بس انتم مهو راضيين تفهمون اننا مانفكر بالعراق ولا بالغلط يعني جيران مثلكم مثل الجزائر بس انتم شاغلين انفسكم في السعوديه (السعوديه رايحه والسعوديه جات) لازم تفهم يد وحده ماتصفق حنا نسكت عنكم ونسايركم وانتم تهاجمون حكومات احزاب اعلاميين حاطين نفسكم بنص بين السعوديه وايران تقل مترضعين معا الخميني? ( لم اشتمكم فلا اعرف ما الغرض من تكرار هذا الكلام , تصدق لليوم لم اشاهد قناة MBC العراق و لو لساعة فأنا لا شاهد التلفزيون ... هذا قدرنا مع الاسف ان نكون في موقع جغرافي سيء لكن ليس باليد حيلة ... )

ماتلاحظ محد يهاجم شعب العراق ? من السعوديين وكل مواضيع السعوديه بينها وبين ايران لكن العراقي مدخل نفسه بالنص وكيل شرعي لايران في الخليج (لم اهاجم السعودية ... لكن وكلاء ايران بالمنطقة هم من دول الخليج و ليس العراق)
 
التعديل الأخير:
اخبارنا ? الامم المتحده استلمت المبالغ ولم تنكر وثانيا طبيعي يكون في اخبارنا مهو مشكلتنا معكم اعلامكم لا يذكر هذا متعمد?

زين انك قلت هذا في اخبارنا ومادام لايوجد نفي من الامم المتحده اذا كلو قبض بما يرضي الله

اخوي عندنا مشكله معا المواطن العربي اما ينكر ما قبضه بحجة اعلامه المعادي لنا ماذكر او يقول تصرفون على الحكومات مو علينا رغم انهم من انتخبو الحكومه?

طيب منو يمثلكم غير ذولي اللي تنتخبونهم ? عشان ندعمكم عن طريقه نترك الدوله ونروح للمليشيات ?

هذه قائمة بكل القروض و المنح التي استلمها العراق محدثة لعام 2019 و يوجد فيها فقط قرض ب 45 مليون دولار من البنك السعودي للتنمية (و هذه ليست هبة و أنما بفوائد)


غير هذا اذا كان توجدمنحة ب 500 مليون دولار فلمن سلمت هل للمالكي (الذين كان رئيس الوزراء وقتها !! ام لمن)
 
ليس لدي اي مشكلة ان نناقش كل المواضيع بشرط عدم حشر الخلافات الدينية (لان هذا موقع عسكري - سياسي) و التزام الأحترام المتبادل للجيمع. و من يراجع مشاركاتي السابقة يجد اني لم أتجاوز على احد و لا اي دولة لكن لا ارضى ان يمن احد على العراق بلا دليل.

سيأكد لنا انهم يقفون مع العرب و و و
ثم يحصل على دعم


ثم يقف رئيسهم مع ايران في المحافل ويبيعهم مقدرات العراق ويغرق السوق من منتجاتهم


اسف حرقت عليكم ...
 
حتى نكون صريحين لليوم ما قدمت الدول العربية اي دعم للعراق غير التصريحات. حتى في اصعب الضروف بالحرب ضد داعش.

لكن العراق اليوم يريد بناء علاقات متوازنة مع الجميع.

يارجل اتق الله, السعودية ثاني دوله عمليات جويه بعد الولايات المتحده ضد داعش.
 
? سوقك غرقان منتجات ايرانيه بكيفك محد اجبرك واذكر دعوات مقاطعة المنتجات السعوديه في العراق ومنع دخول منتجات سعوديه للعراق < ومعا ذلك ماشفنا دعوات مقاطعة العراق اقتصاديا ? او منع دخول منتجاتهم عزيزي العراق صاير نفس الفلسطيني يشتم يمين يسار ويختار اسوء الناس يمثلونه ثم يرمي بلاه على السعوديين بتحديد فمشكلة العراق نفس مشكلة الفلسطينيين وهيا السعوديه تقلي اعلامكم صور لكم كذا مهو شغلي?
+


ياخوي شايفكم انا في كل مكان حتى الالعاب تمدحون دول الخليج وخاصة الامارات تمدحونها وتشتغلون فيها ويوم تجون على ذكر السعوديه يبدء الشتايم والحقد ونكران وغيره من الكلام اللي ماله داعي معا انكم من اسقط صدام وليس نحن ? وكثير من العراق يدعمون قطر شيعه وسنه على حساب بلده والسعوديه رغم ان طيران امريكا جلد العراق من قطر ((العديد)) بإعتراف حمد بن جاسم وزير الخارجيه السابق لقطر

+


كعلاقات معكم جدا عاديه مثلكم مثل الجزائر لا نشتمكم ولا نجيب سيرتكم في اعلامنا وقناة ام بي سي من قريب سوت قناه تخص العراق للتواصل معهم اكثر وربما تحسين الصوره بس انتم مهو راضيين تفهمون اننا مانفكر بالعراق ولا بالغلط يعني جيران مثلكم مثل الجزائر بس انتم شاغلين انفسكم في السعوديه (السعوديه رايحه والسعوديه جات) لازم تفهم يد وحده ماتصفق حنا نسكت عنكم ونسايركم وانتم تهاجمون حكومات احزاب اعلاميين حاطين نفسكم بنص بين السعوديه وايران تقل مترضعين معا الخميني?

ماتلاحظ محد يهاجم شعب العراق ? من السعوديين وكل مواضيع السعوديه بينها وبين ايران لكن العراقي مدخل نفسه بالنص وكيل شرعي لايران في الخليج

بالعكس الشعب العراقي يحب اشقائه الخلجيين وما تراه ما هم الا مخلفات الفكر الايراني العفن. هم يرون دول الخليج كمثال يحتذى به من بعد الخيمه والجمل الى دول تزاحم الدول الغربيه في البناء والتمنيه والتعليم والصحه. يريدون عراق مزهدر ومتعلم ومتطور على جميع المستويات ويعلمون جيدا ان ايران لم تصدر لهم الا الجهل والتخلف.
 
نتمنى ان تتحسن العلاقة مع العراق لكن للأسف بوجود الطبقة السياسية الحالية الأمل ضعيف

لكن قد تتحسن في المدى البعيد خلال عشر سنوات او اكثر بتغير الوجوه السياسية الحالية

النفوذ الإيراني متغلل سياسيا و عسكريا و شعبيا ومن الصعب التخلص منه او اضعافه حالياً مالم توجد رغبه عراقيه حقيقية بذلك

الأفضل الان التركيز على الاقتصاد و التجارة و التنسيق الامني و الاستخباراتي لوجود حدود مشتركه
 
ليس لدي اي مشكلة ان نناقش كل المواضيع بشرط عدم حشر الخلافات الدينية (لان هذا موقع عسكري - سياسي) و التزام الأحترام المتبادل للجيمع. و من يراجع مشاركاتي السابقة يجد اني لم أتجاوز على احد و لا اي دولة لكن لا ارضى ان يمن احد على العراق بلا دليل.
يارجل مشكلة السعوديه والعراق اصلا خلافات دينيه وليست قبليه ولا اقتصاديه وكل الخلاف اللي تشوفه سياسي اساسه ديني تتكلم معا شيعي يقلك الحسين وبني اميه?

تتكلم عن اقتصاد يتكلم عن الخميني? لان اصلا السعوديين ليسو محاصرين العراق لذلك العراقي يلف ويدور حول الطائفيه اذا تكلم معا سعودي?

لا عسكريا نهددكم ولا اقتصاديا اذن مشكلتكم معنا طائفيه فقط (الحسين قال والخميني قال بس)

لا يوجد مشاكل حدوديه ?
 
هذه قائمة بكل القروض و المنح التي استلمها العراق محدثة لعام 2019 و يوجد فيها فقط قرض ب 45 مليون دولار من البنك السعودي للتنمية (و هذه ليست هبة و أنما بفوائد)


غير هذا اذا كان توجدمنحة ب 500 مليون دولار فلمن سلمت هل للمالكي (الذين كان رئيس الوزراء وقتها !! ام لمن)
٥٠٠مليون دولار سلمت للامم المتحده هيا تصرفها في العراق
 
? سوقك غرقان منتجات ايرانيه بكيفك محد اجبرك واذكر دعوات مقاطعة المنتجات السعوديه في العراق ومنع دخول منتجات سعوديه للعراق < ومعا ذلك ماشفنا دعوات مقاطعة العراق اقتصاديا ? او منع دخول منتجاتهم عزيزي العراق صاير نفس الفلسطيني يشتم يمين يسار ويختار اسوء الناس يمثلونه ثم يرمي بلاه على السعوديين بتحديد فمشكلة العراق نفس مشكلة الفلسطينيين وهيا السعوديه تقلي اعلامكم صور لكم كذا مهو شغلي? (المنتجات السعودية و الأيرانية و التركية و الصينية موجودة بالسوق العراقي و كل شخص حر بما يشتري ... أنا لم اشتم و ليس من اخلاقي شتم احد و لم اتجاوز على السعودية فلا تقولني ما لم اقل, و أرجوا عدم حشر الفلسطينيين هذا شأن اخر )
+


ياخوي شايفكم انا في كل مكان حتى الالعاب تمدحون دول الخليج وخاصة الامارات تمدحونها وتشتغلون فيها ويوم تجون على ذكر السعوديه يبدء الشتايم والحقد ونكران وغيره من الكلام اللي ماله داعي معا انكم من اسقط صدام وليس نحن ? وكثير من العراق يدعمون قطر شيعه وسنه على حساب بلده والسعوديه رغم ان طيران امريكا جلد العراق من قطر ((العديد)) بإعتراف حمد بن جاسم وزير الخارجيه السابق لقطر (الأمارات دولة محترمة و كل الخليج دول محترمة و العراقيين استقبلوا السعوديين احسن استقبال عندما لعبوا في البصرة, اما من اسقط صدام فهم حلفاء أمريكا في الخليج الذين وفروا المال و القواعد العسكرية و الأرض لدخول الأمريكان)

+


كعلاقات معكم جدا عاديه مثلكم مثل الجزائر لا نشتمكم ولا نجيب سيرتكم في اعلامنا وقناة ام بي سي من قريب سوت قناه تخص العراق للتواصل معهم اكثر وربما تحسين الصوره بس انتم مهو راضيين تفهمون اننا مانفكر بالعراق ولا بالغلط يعني جيران مثلكم مثل الجزائر بس انتم شاغلين انفسكم في السعوديه (السعوديه رايحه والسعوديه جات) لازم تفهم يد وحده ماتصفق حنا نسكت عنكم ونسايركم وانتم تهاجمون حكومات احزاب اعلاميين حاطين نفسكم بنص بين السعوديه وايران تقل مترضعين معا الخميني? ( لم اشتمكم فلا اعرف ما الغرض من تكرار هذا الكلام , تصدق لليوم لم اشاهد قناة MBC العراق و لو لساعة فأنا لا شاهد التلفزيون ... هذا قدرنا مع الاسف ان نكون في موقع جغرافي سيء لكن ليس باليد حيلة ... )

ماتلاحظ محد يهاجم شعب العراق ? من السعوديين وكل مواضيع السعوديه بينها وبين ايران لكن العراقي مدخل نفسه بالنص وكيل شرعي لايران في الخليج (لم اهاجم السعودية ... لكن وكلاء ايران بالمنطقة هم من دول الخليج و ليس العراق)
محد قال انك انت تشتم قلنا بشكل عام ?
وكل هذا بسبب الطائفيه في العراق عند ذكر السعوديه تخرج الكلمات الطائفيه بينما عند ذكر دول الخليج لا يخرج بني اميه ولا الحسين رضى الله عنه يعني الوضع في العراق صاير تخصيص?

____
اما حلفاء امريكا وفرو المال والارض لغزو العراق ذي مزحه ماحبيتها لان من وفر الكويت ولها حق ثار قديم والثاني هيا قطر ومالها حق ولا يوجد ثار قديم الا عرض صدام على الملك فهد بتقاسم الخليج وقوبل بالرفض?
 
الزياره واضحه بخصوص تقارير الطائره التي خرجت من العراق اولا وضربت منشأه لارامكو

والثانيه ربما موضوع الحشد ولو انه شأن داخلي لكن ربما له علاقات بطياره
 
حتى نكون صريحين لليوم ما قدمت الدول العربية اي دعم للعراق غير التصريحات. حتى في اصعب الضروف بالحرب ضد داعش.

لكن العراق اليوم يريد بناء علاقات متوازنة مع الجميع.

تقصد الحرب اللي كل داعشي تقتل معه مائة سني مابين طفل وامرأة.
تلك الحرب التي هجرتم أهل المدن السنية منها ووطنتم الشيعة فيها.
تلك الحرب التي يصور الجندي دبابته وهي تدهس أطفال السنة بجنزيرها وينشر بدون أدنى خوف.

جيشكم مازال يغتصب النساء ويفتخر ويصور وينشر.

هذه الحكومة ومن يقف في صفها من مليشيات وغيرها لايستحقون حتى مسمى بشر.

إن كانت الحكومات تتناسى من أجل السياسة فنحن لاننسى.

والآن أنت غاضب لأن أحدا لم يشارككم مسرحية داعش التي اختلقتها الحكومة لتكون عذر بضرب التركيبة السكنية..... عجبي.

أنا لا أعلم توجهاتك كشخص لكن هذه توجهات حكومتك وميليشياتها ومفتيها.
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى