ايران تحتجز ناقلة انجليزية في مضيق هرمز

بريطانيا لا تستطيع فعل أي شي بدون امريكا
اوبشن 1 فك و افك
2 طلب المدد من الماما امريكا
لأنه في حالة ما إذا ارادة التحرك بمفردها أمام إيران سيتم إهانة البحرية البريطانية في الخليج
?

الغواصات النوويه البريطانيه حامله لصواريخ توماهوك

ولو زعلت بريطانيا لاتستطيع فرنسا التوسط للخميني ولو ذكرهم الخميني بالوجبات الفرنسيه التي قدمت له في المنفى?

المصالح البريطانيه عند شقيقة ايران (سلطنة عمان) ثم الامارات)

?

الغواصات النوويه البريطانيه حامله لصواريخ توماهوك

ولو زعلت بريطانيا لاتستطيع فرنسا التوسط للخميني ولو ذكرهم الخميني بالوجبات الفرنسيه التي قدمت له في المنفى?

المصالح البريطانيه عند شقيقة ايران (سلطنة عمان) ثم الامارات)

يا اخي الفاضل الموضوع لو هو جدي وصحيح نقول الله يعين ابران من الغواصات النووية ، امس أنا ذكرت
ان الموضوع كله عبارة عن مسرحيه ممجوجة ابطالها امريكا وبريطانيا والاتحاد الأوروبي و إيران و تركيا
والمتفرجون هم السعودية و مصر والإمارات والبحرين ، لن يحدث أي شئ لإيران حبيبه قبلهم ولكن الويل
والثبور و عظائم الأمور للمتفرجين.

والله ما يعجبني في ايران غير جرأتها في مواجهة الغرب
غير كدا طاح حظها

يا اخي الفاضل الموضوع لو هو جدي وصحيح نقول الله يعين ابران من الغواصات النووية ، امس أنا ذكرت
ان الموضوع كله عبارة عن مسرحيه ممجوجة ابطالها امريكا وبريطانيا والاتحاد الأوروبي و إيران و تركيا
والمتفرجون هم السعودية و مصر والإمارات والبحرين ، لن يحدث أي شئ لإيران حبيبه قبلهم ولكن الويل
والثبور و عظائم الأمور للمتفرجين.
يا اخي نظريتك هذة مطروحة ولكن ليست اكيدة انا معك هناك دلائل علي تلك النظرية
ولكنها ليست كافية لتأكيدها

انا شوفت ايران هنا في المنتدي النمر اللى من ورق اللى العرب صبرينا عليها بس مش اكتر

اما الواقع بتلغم على مزاجها وتمشيها على مزاجهاوتعطل ناقلات نفط لدول اقليمية كبري زى السعودية واوروبية زي النرويج ، بتسقط طائرة امريكية وامريكا حتى مضربتيش طلقة ، بريطانيا تحجز ناقلة هي تحجز واحدة قصادها ، عقوابات امريكية مش فارق معاها، عداوة من دول الخليج مش فارق معاها ،بتمرح وتسرح في سوريا والعراق ولبنان واليمن وبتتوسع ومشاريعها بتنتصر زي على سبيل المثال المشروع السوري اللى كان شبه منتهي وفلت منها وقدرت تسيطر تاني

ليه في صورة في المنتدي هنا عن ايران مغايرة للواقع ؟!

عندما تعلم ان نظام الحكم في ايران تم صناعته في (الغرب) واحضار الخميني على الطائره الفرنسيه ليستلم الحكم ويشغل العرب عن محاربة اسرائيل سوف تتفق معي في صحة المثل القائل : إذا عرف السبب بطل العجب !

انا شوفت ايران هنا في المنتدي النمر اللى من ورق اللى العرب صبرينا عليها بس مش اكتر

اما الواقع بتلغم على مزاجها وتمشيها على مزاجهاوتعطل ناقلات نفط لدول اقليمية كبري زى السعودية واوروبية زي النرويج ، بتسقط طائرة امريكية وامريكا حتى مضربتيش طلقة ، بريطانيا تحجز ناقلة هي تحجز واحدة قصادها ، عقوابات امريكية مش فارق معاها، عداوة من دول الخليج مش فارق معاها ،بتمرح وتسرح في سوريا والعراق ولبنان واليمن وبتتوسع ومشاريعها بتنتصر زي على سبيل المثال المشروع السوري اللى كان شبه منتهي وفلت منها وقدرت تسيطر تاني

فعلاً إيران فعلت الكثير وتستطيع فعل المزيد فقط إن أرادت وفي المقابل ردود الفعل من دول المنطقة كلها تنصب حول العقوبات والتي فرضها الامريكان وليس حتي دول المنطقة .. إيران تسير بمبدأ .. إن ضربت فأوجع فإن العاقبة واحدة .. ليتنا نتعلم

يا اخي نظريتك هذة مطروحة ولكن ليست اكيدة انا معك هناك دلائل علي تلك النظرية
ولكنها ليست كافية لتأكيدها

أتمنى ان تكون نظريه ليست أكيده ، الله يستر علينا منهم وان يجعل الله كيدهم في نحرهم
وان يرينا الله فيهم عجائب قدرته والله المستعان

(يوشك الأمم أن تداعى عليكم، كما تداعى الأكلة إلى قصعتها. فقال قائل: ومِن قلَّةٍ نحن يومئذ؟ قال: بل أنتم يومئذٍ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السَّيل، ولينزعنَّ الله مِن صدور عدوِّكم المهابة منكم، وليقذفنَّ الله في قلوبكم الوَهَن. فقال قائل: يا رسول الله، وما الوَهْن؟ قال: حبُّ الدُّنيا، وكراهية الموت)

سبب اجتماعهم ربما عقدي أو اقتصادي.
وسبب الذل التفرقة.

تحية لكل محلل بطيخي يطالب بتقوية الاقتصاد والتسليح وأن نكون لوحدنا وأنه طز بالعالم العربي والإسلامي.

السعودية هي الطبق الرئيسي والحل أننا ننشب كل طبق مقبلات في حلوقهم حتى يكرهوا الوليمة بما فيها.

التعديل الأخير:
الايرانيين محترفين لعب على حافة الهاويه
الامريكيين الى الان لا يرون ضروره من القضاء على النظام الايراني فقط تحجيمه كافي الان
حينما تنتهي المصلحة من وجوده سيغتصبون ايران وخامنئي
الاوروبيين لا تعليق فهم متحابون مع ايران ولا يستطيعون فعل شي حتى لو اعتدت عليهم

فعلاً إيران فعلت الكثير وتستطيع فعل المزيد فقط إن أرادت وفي المقابل ردود الفعل من دول المنطقة كلها تنصب حول العقوبات والتي فرضها الامريكان وليس حتي دول المنطقة .. إيران تسير بمبدأ .. إن ضربت فأوجع فإن العاقبة واحدة .. ليتنا نتعلم
ايران صديقة للغرب و دورها الاستراتيجي مثل إسرائيل للغرب و العرب نعتبر عدو لهم

إسرائيل تفصل جناحي الأمة العربية و إقامها الانجليز لهذا الهدف

إيران تفصل العالم العربي في الغرب عن الكتلة الإسلامية السنية في الشرق باكستان و غيرها

الانجليز كانوا محتلين لجميع المناطق و يعرفون السنة و الشيعة زين

لو فعلت معشار أصغر فعل فعلته إيران لرايت القاذفات الثقيلة تسقط حممها فوق منشاتك

ايران صديقة للغرب و دورها الاستراتيجي مثل إسرائيل للغرب و العرب نعتبر عدو لهم

إسرائيل تفصل جناحي الأمة العربية و إقامها الانجليز لهذا الهدف

إيران تفصل العالم العربي في الغرب عن الكتلة الإسلامية السنية في الشرق باكستان و غيرها

الانجليز كانوا محتلين لجميع المناطق و يعرفون السنة و الشيعة زين

لو فعلت معشار أصغر فعل فعلته إيران لرايت القاذفات الثقيلة تسقط حممها فوق منشاتك

وإذا أتى الحبيب بذنب واحد.... جاءت محاسنه بألف شفيع.

ليس من مصلحة إيران أن تستعد بريطانيا وهي التي وقفت معها ضد الولايات المتحدة في الإتفاق النووي الإيرانيين أغبياء ولكن ليس لهذة الدرجة.

ليس من مصلحة إيران أن تستعد بريطانيا وهي التي وقفت معها ضد الولايات المتحدة في الإتفاق النووي الإيرانيين أغبياء ولكن ليس لهذة الدرجة.
إيران تعرف أن الشيعة مصدر قوتها.
لذلك أولويتها ببقاء ولائهم لها واستعدادهم بالتضحية في سبيلها.

ليتنا نعرف مواطن قوتنا الحقيقية ليتنا كسبنا قلب مليار شخص.

إيران شغالة على الشيعة وتركيا على السنة.
وحنا ضيعنا الطاسة.

تفكيرك غير سليم في هذه النقطة
عاطفي باتجاه ايران

التصريحات الايرانية تدل على ثقة كبيرة بانهم يعرفون ان امريكا لا تريد ضربهم ...............حتى قصة ر كيو-170 وجلوبال هوك لست مقتنع بها الى يومنا هذا ..هناك شيء ناقص بالمعادلة

186549

تحركت الناقلة إلى رأس تنوره
اتركوا التحليلات

عودة
أعلى